السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكن بناااااااااااااااااااااااات حواء إن شاء الله مبسوطين
أنا أمس سارت لي مشكله مع شغالتي:(
وبقول لكم القصة من الأول
أمس طلعت غرفت شغالتي فجأه علشان آخذ بنتي من عندها ولمحت في يد بنتي اللي عمرها سنه وثمان شهور جوال ولكن بسرعة أخفته شغالتي عني وأنا سويت نفسي أني ماشفتة
المهم أنا رحت عند أهلي في هذا اليوم ومعي خدامتي طبعا وكان بالي مشغوووووووووول مرة وعلمت أمي بالسالفة وقلت لأمي تطلع غرفت خدامتهم فجأة بس تجس النبظ لأني أتوقع 100% إذا كان عند خدامتي جوال بيكون عند خدامت أهلي جوال بعد
وراحت أمي لهم وكان معهم خدامت جدتي لأن جدتي هالأيام بيت أهلي وخدامتها طبعا معها ، وشيء طبيعي انهم يستغربون دخلت أمي عليهم ،ولاحظت أمي عليهم الأرتباك وإن شغالت جدتي أخفت شيء تحتها المهم أمي لقت جوال عند شغالت جدتي اللي ماكنا نتوقع ان عندها جوال أبد، أخذت أمي الجوال و قعدت الشغاله تتشفع في أمي أنه تخليه وأنه مو حقها حق شغالت جيرانهم وقالت كلميهم واسأليهم لأنهم هم اللي شارين الجوال لشغالتهم وقالت لها ليه خذتيه منهم قالت: انا ماما تعبان وكنت أكلم أسأل عنها دايم ،وأسألت أمي شغالتي إذا كان عندها جوال وطبعا ردت بالنفي ، المهم أخذت أمي الجوال ونزلت لي وأنا قاعدة أستناها على أحر من الجمر ، وأخذت الجوال منها وفتشته طبعا وكان فية أرقام من داخل البلد يعني من السعودية وكان في رقم واحد لسرلنكا وأكتشفت أنة البطاقة حقته مافيها شحن ودقيت على بعض الأرقام وللأسف ردو علي رجال هنود لا وأقوله أنت مين ويرد بكل أفتخار يقول أنا هندي :icon28: يعني اللعبة واضحة
المهم أنا رحت لشقتي وقلبي يوجعني قلت أنا متأكدة أني شفتة ولازم أصارح شغالتي لأن ماراح يجيني نوم وقالي زوجي روحي تفاهمي معها بهدوء لاتنفعلين زيادة تذكري أنك تتركين عندها أعز مانملك وهي بنتنا وهذول ماندري بسدهم المهم كلشي بيدهم سحر وغيرة بسم الله علينا وعلى حبايبنا المهم رقيت لها غرفتها وسوت نفسها نايمة أول شيء وقلت لها أفتحي أنا أبغى أتكلم معاكي شوي طبعا أهي تغير وجهها وأرتبكت وسألتها عن جوال شغالت جدتي أول وقالت أنا ماأدري من متى عندها لأن شغالتي اندونيسيه واهي سرلنكيه وسألتها عن اللي تكلمهم وقالت ماأدري بعد ، وبعدين صارحتها وقلت لها عندك جوال طبعا جاوبت بالنفي وقلت لها أني شفته عند بنتي اليوم وأنا آخذها وسكتت وبعدين أعترفت وقالت اي أنا عندي وقلت لها ليه ماقلتيلي قالت انا أخاف أنك ماترضين وأنا كنت أبغى أكلم بيبي وهذي بطاقه فلوس كثير وأنا كنت أشتري لها بطاقات من فلوسها طبعا علشان تكلم عيالها ورجلها
المهم أنا تفاهمت معاها وقلت لها من شرالك الجوال قالت شغالت الجيران تتكلم معاها في السطح وعطتها فلوس وشرت لها والشغاله هذي سافرت من زمان المهم قلت لها عطيني الجوال وطبعا مارظت حتى اشوفه بعد قلت لها عطيني اياه واذا بغيتي تكلمين اهلك قوليلي وانا اعطيكي اياه وتكلمين وترجعينة لي وقالت بكرة اعطيكي اياه وجا بكرة وقلت لها عطيني الجوال قالت لا وهددتني وقالت إذا كنتي بتاخذين الجوال وديني المكتب وسفريني والمشكلة ان باقي على تكملتها السنتين 7 شهور وأنتو خابرين أن جيبت الشغالة الجديدة موسهة تكلف أكثر من 7000 ريال
أكيد في ناس كثييييييييييييييير عند شغالاتهم جوالات ، ما تخافون على أنفسكم وعيالكم منهم وتدرون من تكلم شغالاتكم
وتدروون أن الشغالة تقدر تدخل أي أحد البيت والسبه هذا الجوال اللي يسهل كل أمورها
أرجوكم أرشدوني إلى حل وإذا صار معكم نفس هالامو وش بيكون تصرفكم معهم
أدري أن الموضوع طويل شوي بس ايش اسوي أنا أكتب من الحرة اللي في قلبي
:27:محبتكم أم الحنونه :27:

أم الحنونة @am_alhnon_1
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

شووووقه
•
صراحه انا صارلي نفس اللي صارلك...بس اخذت الجوال غصب عنها ...يعني صراجه شغالتك حيوانه ليش تقولك بكره تشوفينه؟؟على كيفها بكره وانت غلطانه لان هالمواضيع لازم
زوجك هو اللي يكلمها فيها لانها شكلها مو خايفه منك ...واذا هي تهددك انتي هدديها وقوليلها اذا تبغي تسافرين بالطقااق روحي المكتب وانتي اللي راح تدفعين تذكرتك موانا...
لانك ماقصرتي قولتيلها لما تبي تكلمي تاخذينه...
واصلا من جابت الجوال ودسته....الخ
ماااااااااالها امان لاعلى بنتك ولاعلى البيت ولاعليكم كلكم....والشغالات لايختلطون ببعض من الاول...يعني بتروحين لامك ليش معك شغالتك؟خليها بالبيت احسن ...وحطي كاميرا لو بتخلينها
بس لاتتنازلين عن موقفك ابدد والله يستر علينا منهم
زوجك هو اللي يكلمها فيها لانها شكلها مو خايفه منك ...واذا هي تهددك انتي هدديها وقوليلها اذا تبغي تسافرين بالطقااق روحي المكتب وانتي اللي راح تدفعين تذكرتك موانا...
لانك ماقصرتي قولتيلها لما تبي تكلمي تاخذينه...
واصلا من جابت الجوال ودسته....الخ
ماااااااااالها امان لاعلى بنتك ولاعلى البيت ولاعليكم كلكم....والشغالات لايختلطون ببعض من الاول...يعني بتروحين لامك ليش معك شغالتك؟خليها بالبيت احسن ...وحطي كاميرا لو بتخلينها
بس لاتتنازلين عن موقفك ابدد والله يستر علينا منهم

رحوووبه
•
اختي ... قسم بالله رفعت ضغطي شغالتك
والله لو انا بمكانك وجالسه حضرتها تهدد وتقول اذا تبين تاخذين الجوال
وديني المكتب ؟؟؟؟ ليش طيب اكيد عندها بلا بهالجوال ولا كان قالت خلاص خوذي الجوال واذا بغيت اكلم تعطيني الجوال ...
حبيبتي وريها انك ما تخافين منها ... وقوليلها خلاص هاتي الجوال
وجهزي نفسك عشان تطسين للمكتب والتذكره من راتبك لانك ماكملتي السنتين ... وريها العين الحمرا .. ومو معناته انك تصفقينها لكن مو هي تخوفك هي شايفه انك محتاجتها عشان كذا تهدد ...
وبعدين اي احسن تخلين معاها الجوال وتجلسيت تحاتين هي من تكلم
ولا يكون بعد تدخل احد للبيت وانتي مو موجوده ...
ياااختي واضح انها مهي مضبوطه ولا كان اعطتك الجوال
وبعدين انت خوفيها قوليلها تري اجيب بدالك عشر شغالات وانت روحي
من غير جوال وراتبك ناقص قيمة التذكره بعد ...
وتريني انا شغالتي تكلم اهلها بس من التليفون الثابت وهي تشتري البطاقه من فلوسها وتكلمهم لكن تقولي اول وانا ادقلها على الرقم وتكلمهم لكن مو من وراي وبالسرقه بعد يعني انا ما احب احرمها من شي لانه بعد حرام تكون بغربه وودها تسمع صوت اهلها واتخيل لو انا مكانها ..
لكن نصيحه اخيره لا تخلينها هي اللي تتحكم وتهدد ....
والله لو انا بمكانك وجالسه حضرتها تهدد وتقول اذا تبين تاخذين الجوال
وديني المكتب ؟؟؟؟ ليش طيب اكيد عندها بلا بهالجوال ولا كان قالت خلاص خوذي الجوال واذا بغيت اكلم تعطيني الجوال ...
حبيبتي وريها انك ما تخافين منها ... وقوليلها خلاص هاتي الجوال
وجهزي نفسك عشان تطسين للمكتب والتذكره من راتبك لانك ماكملتي السنتين ... وريها العين الحمرا .. ومو معناته انك تصفقينها لكن مو هي تخوفك هي شايفه انك محتاجتها عشان كذا تهدد ...
وبعدين اي احسن تخلين معاها الجوال وتجلسيت تحاتين هي من تكلم
ولا يكون بعد تدخل احد للبيت وانتي مو موجوده ...
ياااختي واضح انها مهي مضبوطه ولا كان اعطتك الجوال
وبعدين انت خوفيها قوليلها تري اجيب بدالك عشر شغالات وانت روحي
من غير جوال وراتبك ناقص قيمة التذكره بعد ...
وتريني انا شغالتي تكلم اهلها بس من التليفون الثابت وهي تشتري البطاقه من فلوسها وتكلمهم لكن تقولي اول وانا ادقلها على الرقم وتكلمهم لكن مو من وراي وبالسرقه بعد يعني انا ما احب احرمها من شي لانه بعد حرام تكون بغربه وودها تسمع صوت اهلها واتخيل لو انا مكانها ..
لكن نصيحه اخيره لا تخلينها هي اللي تتحكم وتهدد ....

طخومه
•
انا اختي حصلت عند خداماتها جوالات طبعا هي شافت وحده معها جوال بالصدفه راحت مسكت الثانيه وقالت لها هاتي الجوال بسرعه هاتذيك مامداها تنكر خافت وقامت جابته
طبعا بما ان اختي تترك بناتها عندهم قالت الجوال في قلعه بليس ولايسوون شي لبناتي فحاولت انها ترضيهم بطريقه غير مباشره كسرت الشرايح وكانت فاضيه مافيها شحن وجابت لهم شرايح جديده مشحونه قالت هاذي هديه من عندي كل وحده فيها ميتين ريال عشان تكلمون اهلكم بس الجوال بيكون عندي متى ماتبون تكلمونهم حتى لو الفجر تعالو قولو لي وانا ماراح امنعكم بهالطريقه سحبت الجوالات بدون ماتزعلهم عشان بناتها وغير كذا قليل من الشغالات الصالح هالايام وحرام تفرط فيهم عشان جوالات
انا بالنسبه لي عندي وحده سنعه ماشاء الله تبارك الله وشفت معها جوال وحطيت نفسي مانتبهت خاصه انها مربيه بنتي وبارده قلبي قلت كيفها ولاتسوي لبنتي شي والثانيه الله لايعاقبني عشان ماهضمها وشغلها بارد وماني محتاجتها استناها تخلص مدتها عشان اسفرها لاني مخليتها عندي رحمه فيها قلت لها شوفي ترى اذا شفت معك جوال على طول تسافرين
طبعا بما ان اختي تترك بناتها عندهم قالت الجوال في قلعه بليس ولايسوون شي لبناتي فحاولت انها ترضيهم بطريقه غير مباشره كسرت الشرايح وكانت فاضيه مافيها شحن وجابت لهم شرايح جديده مشحونه قالت هاذي هديه من عندي كل وحده فيها ميتين ريال عشان تكلمون اهلكم بس الجوال بيكون عندي متى ماتبون تكلمونهم حتى لو الفجر تعالو قولو لي وانا ماراح امنعكم بهالطريقه سحبت الجوالات بدون ماتزعلهم عشان بناتها وغير كذا قليل من الشغالات الصالح هالايام وحرام تفرط فيهم عشان جوالات
انا بالنسبه لي عندي وحده سنعه ماشاء الله تبارك الله وشفت معها جوال وحطيت نفسي مانتبهت خاصه انها مربيه بنتي وبارده قلبي قلت كيفها ولاتسوي لبنتي شي والثانيه الله لايعاقبني عشان ماهضمها وشغلها بارد وماني محتاجتها استناها تخلص مدتها عشان اسفرها لاني مخليتها عندي رحمه فيها قلت لها شوفي ترى اذا شفت معك جوال على طول تسافرين

**لينا**
•
اختي وش المشكله اذا معاها جوال!؟
يعني اقصد اذا تكلم من فلوسها وتكلم اهلها يعني معليش بس
قصدي انتي ليه مره خايفه ومنفزعه وكيف تصرفات الخادمه معاك بشكل
عام ؟؟
انتظرك
والله يكتب لك مافيه الخير ..
يعني اقصد اذا تكلم من فلوسها وتكلم اهلها يعني معليش بس
قصدي انتي ليه مره خايفه ومنفزعه وكيف تصرفات الخادمه معاك بشكل
عام ؟؟
انتظرك
والله يكتب لك مافيه الخير ..
الصفحة الأخيرة
اصلا الشغالات ماوراهم الا وجع الرااااس
بس انتي استشيري امك لان مو خداامتك بس عندها جوال حتى اهلك
والجوال خليه عندك
وحطي كاميرات في بيتك حتى ترتااااحي
وبنات حواء مو مقصرين