@غيمة ماطره@
@غيمة ماطره@
للرفع
@غيمة ماطره@
@غيمة ماطره@
للرف
العمريه 72
العمريه 72
الله يرضى عليك .. ترى الهرمونات تختلف من الأم وبنتها


بعدين اذا مو امها وخالاتها بلغوا بدري يمكن من جداتها وجداة جداتها


ترى الوراثه مو بس زي امك وخالاتك !! بعدين يا روحي حبوب منع الحمل مالها علاقه نهااائياً بتكوين هرمونات الرضّع


ياليت تفرقين بين ان الولد يمتص الفوائد من حليب امه ولو كانت اكله حبوب او غازات او حار وأثر عليه فيطلعه اما ترجيع او فالبامبرز اعزك الله


ثقي نفسك اكثر واكرر ماله علاقه نهااائياً
أماني فيصل
أماني فيصل
يرجع لعامل الوراثة أو على نسبة هرمون الغدة النخامية في الجسم
أو بتأثير الأغذية المضاف لها هرمونات
وحبوب منع الحمل مالها علاقة نهائيًا في عملية البلوغ.
@غيمة ماطره@
@غيمة ماطره@
اكيد الوراثة لها تأثير بس كمان ما ننكر ان حبوب منع الحمل فيها هرمون الاستروجين وفي الوقت هذا اغلب الاطعمه فيها هرمونات هي اللي اثرت على الاطفال وكثير اطباء اكدو هالكلام وينصحون بتناول الاكل العضوي والدجاج واللحوم البلدي لانها خاليه من الهرمونات