تعالي إقرائي قصة ولادتي وجاوبيني على سؤالي يمكن تكسبين فيني اجر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي
جيت وجبت معايه حتوته حلوووه مره وراح تعجبكم وهيه بإختصار قصة ولادتي الممزوجه بمعاناه
والحمدلله على كل حال
قبل اقول القصه حابه افيدكم بمعلومه صغيره
الولاده ورب الكعبه تساهيل من الله وان تعسرت احيانا" فحطي في بالك انها رحمه من ربي
راح اقول القصه وسؤالي بيكون في اخر الموضوع اللي مو حابه تقرأ القصه تقرأ سؤالي بالأحمر اخر الموضوع
يمكن تقدر تفيدني
بسم الله نبدأ القصه انا كان المفروض ولادتي تكون 22 /10/1431هـ يعني لو ربي شاء اليوم
لكن كانت ولادتي يوم 29/9/1431هـ يعني اخر ايام رمضان
عشت ايام قبلها متنومه بالمستشفى والسبب كتبته هنا قبل كذا
وهو انه جاني نزيف وسألت البنات هنا وكان الاغلب يعاتب ليه مارحت المستشفى
وطبعا" خفت انا ورحت المستشفى ابغا اطمن ويوم دخلت قسم الولاده سألتني الدكتوره فيه طلق فيه الم فيه مويه نزلت
قلت لها لا بس قبل يومين نزل مني دم قالت طيب تعالي نسوي فحص << يااكرهي لهم
طبعا" كان التاريخ 18 رمضان
المهم فحصتني قالت الرحم مفتوح 4 وقالت ولاده
انا خفت يعني انا جيت اطمن وهذي تقولي ولاده المهم جابت التخطيط تبغا تتأكد من نبض الجنين والطلق
وجلست من الساعه 10 الليل الى 10 الصباح وانا على ظهري وكل بعد فتره وفتره اقولهم ابغا اروح دورة المياه وانتوا بكرامه عشان بس اتحرك
اتخيلوا انا في غرفه لوحدي وزوجي لوحده برى ينتظر انا وقتها خنقت شوي واصيح وطلبتهم ينادون زوجي قالوا ممنوع لان فيه وحده تولد وممنوع وقالوا اذا خلصت الحرمه بننادي زوجك
وجلست انتظر ساعه ساعتين وشوي والا دخلوه وجلسنا يادوبك ربع ساعه وجات وحده تولد وطلعوه
المهم وقتها زوجي دق على اهلي وقال لهم وجات امي عندي وجلست برى الى مابعد السحور ودخلوها وجلست معايه شويه وتسألني تعبانه اقولها لا وهي خايفه وانا عادي
طلبت من امي تروح لانها راح تتعب وغرفتي مافيها الا مرافق واحد وزوجي حط اسمه بعد الحاح وافقت امي
وكملت معاناتي من بعد الفجر الين الساعه 10 الصباح بدون اكل ولا شي ولاتنسون كنت صايمه قبلها ويادوب فطرت بتمره وحبه سمبوسه ورحنا المستشفى يعني ميته جووووووووع
جاتني الدكتوره قالت مافي طلق بنسوي لك فحص وسوت وقالت 4 وقالت اطلعي غرفتك بس اذا حسيتي شي لازم تنزلي تحت
وطلعت غرفتي وجلست يوم يومين ثلاثه وجاتني على الفجريه وقالت تبغا تسوي فحص وسوت فحص وقالت الرحم 5 ونص وقالت ولاااااده ونزلوني تحت وعلى الكوشك على طول وحطت جهاز التخطيط وجلست تقريبا" من الساعه 3 الليل الييييييييييييييييين 1 الظهر وقدامي كل معدات الولاده شي يجييييب الهم وانا اتصبر مابغا ابكي لان بكااااااااي حااار اتعب الين اسكت والمشكله لوحدي وانا ديني ودين الوحده تطلع روحي المهم
على 1 الظهر قفلت مع زوجي وجاني وقلت له انا تعبت وقفلت معايه مابغا اجلس
راح كلمهم وقالوا دكتورتها الحين تجي وتحدد وبالفعل جاتني الدكتوره وقالت انا راح اسوي لك فحص وسوت لي وقالت من اللي قالك انه الرحم مفتوح 5 عندك مفتوح 3 بس انا شوي وابكي وقامت وراحت لهم واسمعها تهزئهم المهم جاتني وقالت انتي اطلعي غرفتك وان شاءالله بكره بالكثير راح تطلعي وقالت ان في امكانها تولدني بس تقولي حرام الجنين يبقى في الحضانه يوم في بطني يساوي اسبوع برى
وطلعتني فوق وجلست الخميس والجمعه طلعت
رجعت البيت ويادوبك ثلاث ايام وحست بألم وكان يوم الثلاثاء بتاريخ 28 ورحت لهم وعلى طول فحص وقالوا 5 ولاده وعلى الكوشك وجلست الى الاربعااء في غرفة الولاده طبعا" جاتني الدكتوره قالت راح نعطيكي طلق صناعي بس من المحتمل قيصري قلت لا مابغا وزوجي قبلي مارضي .. قالت خلاص احنا راح ننزل المويه وننتظر الطلق لو مافيه راح نسوي صناعي وافقنا طبعا" بس بدون القيصري
قالت الدكتوره اشربي عصيرات وصومي ساعتين وروحي امشي
بس وقتها كانت فله جالسين انا وزوجي كانه مستشفى ابونا طالعين داخلين وضحك
تجيني الممرضه تقولي انتي كيف ولاده وانتي تضحكين وتجي الثانيه تقولها دحين يضحك بعدين هوه يبكي
كملنا فلتنا ووناستنا وعلى الساعه 9 الصباح نادتني الدكتوره ورحت معاها ونزلت المويه وجاني الطلق والحمدلله كان طبيعي
بس القهر واللي بيقهر كل من قرأ قصتي اني كنت فرجه
اتخيلوا وقت الولاده والبعض بيعرف كيف الوضع جلست اطالع في كل الواقفين وجالسه ابكي
كان نفس اقولهم اطلعوا بكيت قهر بكيت على نفسي مو قادره اتكلم جلست اتحسب على كل من كان واقف وغرضه مشاهده لا مساعده
والله يابنات حتى اللي على السبشن الخاص لقسم الولاده موجوده وجالسه تطالع وغير الممرضات
انقهر على نفسي وعلى ضعفي ساعتها
وجلست اتحسب وانا في وضع ولاده وفي رمضان وفي يوم 29 ويمكن يوم صادف ليلة قدر من قهري
.
.
هذي قصة ولادتي وانا الحين جالسه احضن اجمل طفل .. ربي يحفظه ويخليه ليه انا وابوه

ملاحظه ترى بعد ماولدت وخلصت زوجي كلم امي وقالها اني ولدت وهذا كله عشان امي حنوونه وراح تتعب وخصوصا" ان ليه تجارب قبلها في الإنتظااااااااار
سؤالي
انا سويت خياطه وانا الحين ليه تقريبا" 24 يوم وباقي على نهاية الاربعين 16 يووم والى الحين الخيوط بعضها ماطاااح سؤالي عادي والا مو عااادي وايش تنصحووووووووووني
وربي مره قلقانه انا اخااف يكون الجرح لسا مابرى ونفسي طابت من المستشفى واخاف اروح لهم:icon36:
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبيه..
دبيه..
.
ملكه بعيونه
ملكه بعيونه
ماعندي علم يالغلا
~البريئه~
~البريئه~
ياقلبي انا اخلص الثلاثين ويبقى شوي منها عادي بتطيح هي لحالها والحمدلله ع سلامتك
غلاهمـ*
غلاهمـ*
دبيه .. ملكه

مشكورين على تواجدكم حبيباتي
غلاهمـ*
غلاهمـ*
بريئه ربي يسعدك ياقلبي

ويجزاك كل خير

وربي ريحتيييييييييني

الله يوفقك وين ماتروحين