انا صارت لي قصة يومني صغيرة للحين اقول الحمد لله على سلامتي منها
كنت ب1 متوسط عمري تقريبا 12 وجرمي زين دبيبة ماشاء الله ويدياتي مدبدبة تبارك الله وبيضاء
مع ان مالي صدر ولا جتني الدورة
غطوني اهلي لاننا عايلة متحفظة وكان غطاي ساتر حوسة وعباية راس وبدون نقاب
المهم غبت في يوم من الايام وكان علي امتحان
واول المدارس شديدين لاغبتي مايعيدون لك
الزبدة قلت لامي روحي معي للمستوصف اجيب عذر
طبعا المستوصف حكومي منول مانروح لأهليات
عيت امي الله يسامحها
عاد امي من الحريم القديمات اللي على النية يعني مهملة شوي
رحت مع ابوي لاني ابي اعيد اختباري وضايق صدري من الموضوع
وقالي ادخلي قسم الحريم
الزبدة تعرفون الاطفال منول مب زي الحين يروعون وكلش يعرفونه
كنت ما ادري وش السالفة دلخة + على النية + ساذجة
رحت اخذت العذر من الدكتورة وقالت لازم توقعينه من المدير
الزبدة واروح قسم الرجال الله يخلف على اهلي المهملين
وادخل على المدير
وتبقق عيونه
ويقوم يقولي تعالي الختم مب هنا في الجهه الثانية
وامشي وراه انا الدلخه ههه طفلة بريئة شايفته مصدر امان يعني رجال كبير وشكله رزين ومدير مستوصف
الزبدة ومن سي لسيب تعرفون المستشفيات
شوي الا دخلني حاجة زي المخزن وصك الباب
انا اللي قمت اتنافض اتنافض تقل جوال على الهزاز
والمشكلة الغبية سااااااكته ماصرخت ولا قلت شيء
تعرفون الجهل
المهم والرجل يناظر يناظر شوي الا يقولي انتي سنة كم واجاوبه وانا اتنافض وصوتي فيه عبرة صياح ودموعي تنابط _< تقطر بقوة
شوي قالي افتحي وجهك وخلاص ابخليك تطلعين
واااااااااااه الدلخه فتحت وجهي
يوم شاف وجهي ويفتح فمه قال انتي صغييييييرة
توه يصدق شاف الجسم والدنيا ويحسبني كبيرة لكن عايدة او منازل او مدري وش قصته
ويطلعني ولله الحمد بدون مايلمس شعره مني يارب لك الحمد
واخذ العذر واطلع للبيت
وعلى طول على غرفتي قعدت فترة مغير هواجيس وخااايفة وبس افكر ومنهبلة من الموقف
والاهل الله بالخير ما انتبهوا ههههه بس ماالومهم الاهل زمان كانوا بسيطين مرة
الوبدة الحمد لله ربي سلمني لو كان سوا فيني شيء في ذا المستوصف المهجور محد ددرا عني
والى هالحين اقول يارب لك الحمد
بس احس صار فيني زي العقدة اوسوي من أي احد وما اتطمن لاي رجال
ما اقدر احط بزر عند احد ابد
ول اتطمن الا اذا كانوا معي
انا صارت لي قصة يومني صغيرة للحين اقول الحمد لله على سلامتي منها
كنت ب1 متوسط عمري تقريبا 12...
كنت ب1 متوسط عمري تقريبا 12 وجرمي زين دبيبة ماشاء الله ويدياتي مدبدبة تبارك الله وبيضاء
مع ان مالي صدر ولا جتني الدورة
غطوني اهلي لاننا عايلة متحفظة وكان غطاي ساتر حوسة وعباية راس وبدون نقاب
المهم غبت في يوم من الايام وكان علي امتحان
واول المدارس شديدين لاغبتي مايعيدون لك
الزبدة قلت لامي روحي معي للمستوصف اجيب عذر
طبعا المستوصف حكومي منول مانروح لأهليات
عيت امي الله يسامحها
عاد امي من الحريم القديمات اللي على النية يعني مهملة شوي
رحت مع ابوي لاني ابي اعيد اختباري وضايق صدري من الموضوع
وقالي ادخلي قسم الحريم
الزبدة تعرفون الاطفال منول مب زي الحين يروعون وكلش يعرفونه
كنت ما ادري وش السالفة دلخة + على النية + ساذجة
رحت اخذت العذر من الدكتورة وقالت لازم توقعينه من المدير
الزبدة واروح قسم الرجال الله يخلف على اهلي المهملين
وادخل على المدير
وتبقق عيونه
ويقوم يقولي تعالي الختم مب هنا في الجهه الثانية
وامشي وراه انا الدلخه ههه طفلة بريئة شايفته مصدر امان يعني رجال كبير وشكله رزين ومدير مستوصف
الزبدة ومن سي لسيب تعرفون المستشفيات
شوي الا دخلني حاجة زي المخزن وصك الباب
انا اللي قمت اتنافض اتنافض تقل جوال على الهزاز
والمشكلة الغبية سااااااكته ماصرخت ولا قلت شيء
تعرفون الجهل
المهم والرجل يناظر يناظر شوي الا يقولي انتي سنة كم واجاوبه وانا اتنافض وصوتي فيه عبرة صياح ودموعي تنابط _< تقطر بقوة
شوي قالي افتحي وجهك وخلاص ابخليك تطلعين
واااااااااااه الدلخه فتحت وجهي
يوم شاف وجهي ويفتح فمه قال انتي صغييييييرة
توه يصدق شاف الجسم والدنيا ويحسبني كبيرة لكن عايدة او منازل او مدري وش قصته
ويطلعني ولله الحمد بدون مايلمس شعره مني يارب لك الحمد
واخذ العذر واطلع للبيت
وعلى طول على غرفتي قعدت فترة مغير هواجيس وخااايفة وبس افكر ومنهبلة من الموقف
والاهل الله بالخير ما انتبهوا ههههه بس ماالومهم الاهل زمان كانوا بسيطين مرة
الوبدة الحمد لله ربي سلمني لو كان سوا فيني شيء في ذا المستوصف المهجور محد ددرا عني
والى هالحين اقول يارب لك الحمد
بس احس صار فيني زي العقدة اوسوي من أي احد وما اتطمن لاي رجال
ما اقدر احط بزر عند احد ابد
ول اتطمن الا اذا كانوا معي