ألمــــاس الهاشمية
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج الرجال بالقصر المهم انا متوتره وجالسه بالكوشه والبنات يقلون لي كل شوي جا ويناحشون وانا اتنافض لان احنا ماعندنا شوفه اول مره يشوفني ييوووووووووووه خوف شوي اسمع صوت السيارات ططططط طططط وانا خلاص بموت خوف ودخل بالمدخل وابوي ماسكه مع يده ويدخله شوي والمكان الي انا فيه مافي احد غيري يوم حط عينه بعيني قال ياولد خخخخ مسكين توتر اهو احنا عندنا الي يقول ياولد يعني تغطي ياحرمه قرب قرب وانا يايمه قلبي يدق بسرعه وجا فوق راسي ودخل ايده بشعري ويدعي مدري من لاعب عليه وقال يسوي كذا خرب علي التسريحه فرق اصابعه ودخله بدون تفاهم وتعالي شوفي البنس طاحت انا خلاص بالوقت ذا شوي باكله من القهر شوي شربنا العصير ويقول لي اشربي انا ماابي ويحلف ياربيه يفهم بس ويوخرشوي قطعوا الكيكه وياكلني ويقول باذني اكلي ترا بيزعلون حرام عليك وانا اقول بنفسي حرام كسر خاطري بس يازين شكلي ااكل اهم شي تصوير عندي مابي فيه شي ينقدون صديقاتي هههههه المهم احنا زاوجنا ببرد ومطر ويوم طلعت كان الارض مبتله وامشي واقول امسكوني تكفون لاازلق وانا امشي واركب السياره واخواني يبكون واخواتي وانا اطالعهم كذا بحزن ويجي اخوي ويفتح الباب ويقول باذني والله ماخليك والله لاروح معك واناماني مستوعبه بيسويها وشوي الااهو من جده وخالي قال فهد انزل خير قال بروح مع اختي حبيبتي موقادر افارقها قال من جدك انزل قال والله ماانزل قال خالي كذا انا معك ويركب الثاني مشينااا واهو يقول مرحبا اخبارك والي ورا يكركرون ويلتفت عليهم تشب لاسمع كلمه ويتكلم وانا ساكته فجاءه زوجي سحب فرامل قال يالله انزلوا قالوا والله اذا قالت العروسه انزلو ان ننزل قال زوجي بصوت عالي لي اخليهم ينزلون انا مدري كيف قلت ايه مدري من ارتباك والله اني مو مصدقه خالي واخوي تفشلوا قالوا لاحووووووول مالها خاتمه ونزلوا قال زوجي شوفي وش اسوي فيهم دعس بقوه ونطش المويه المطر على ملابسهم ويطلع راسه قال خلكم ينفعكم مقالبكم على مين تلعبها هههههههههه شوي يسولف وطبعا انا ساكته اكل علك قال اتوقع اهلك غاشيني اظن انك طرمه انا زعلت المهم انا سافهته يتكلم ويسولف وانا لاحياة لمن تنادي وداني برج المملكه قال انا حاجز فيها ورقينا فوق نتعشى ويقول اكلي وانا ماتكلم قال ممكن ترحمين العلك وتنزلينه انا على طول نزلته استحيت بس قال يالله انا حاجز مصور بالجسر فووووق انا امشي بين العالم بفستاني والاطفال ماما عروسه المشكله طرحتي خفيفه ووجهي باين والكل عيونهم طايره حتى الجريسون يقز ههههه واهو مبسوط يصورني ويقول خليها ذكرى وانا اقول الله يقلع ابو الرومنسيه الي تعرفها ياشيخ والله بعدين ذكرى الصور اضحك بس واتذكر هههههههههههههه ياليتها بس ترجع وش رايكم يارب كل وحده من البنات تجرب ها اللحضات بس شرط لاتنسون خلي احد يقول له رومنسيه على اساس مب مثلي خخخخخخخخخ ابي تفاعل زين ودعسة شكرا لك
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج...
ههههههههههههههههههه
بعد ما اتزوج اقلكم
يادوب ملكة اناااا
الله يسهل لي اموري يارب ويجمعني بيه عن قريب
لؤلؤة مشعة
لؤلؤة مشعة
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج الرجال بالقصر المهم انا متوتره وجالسه بالكوشه والبنات يقلون لي كل شوي جا ويناحشون وانا اتنافض لان احنا ماعندنا شوفه اول مره يشوفني ييوووووووووووه خوف شوي اسمع صوت السيارات ططططط طططط وانا خلاص بموت خوف ودخل بالمدخل وابوي ماسكه مع يده ويدخله شوي والمكان الي انا فيه مافي احد غيري يوم حط عينه بعيني قال ياولد خخخخ مسكين توتر اهو احنا عندنا الي يقول ياولد يعني تغطي ياحرمه قرب قرب وانا يايمه قلبي يدق بسرعه وجا فوق راسي ودخل ايده بشعري ويدعي مدري من لاعب عليه وقال يسوي كذا خرب علي التسريحه فرق اصابعه ودخله بدون تفاهم وتعالي شوفي البنس طاحت انا خلاص بالوقت ذا شوي باكله من القهر شوي شربنا العصير ويقول لي اشربي انا ماابي ويحلف ياربيه يفهم بس ويوخرشوي قطعوا الكيكه وياكلني ويقول باذني اكلي ترا بيزعلون حرام عليك وانا اقول بنفسي حرام كسر خاطري بس يازين شكلي ااكل اهم شي تصوير عندي مابي فيه شي ينقدون صديقاتي هههههه المهم احنا زاوجنا ببرد ومطر ويوم طلعت كان الارض مبتله وامشي واقول امسكوني تكفون لاازلق وانا امشي واركب السياره واخواني يبكون واخواتي وانا اطالعهم كذا بحزن ويجي اخوي ويفتح الباب ويقول باذني والله ماخليك والله لاروح معك واناماني مستوعبه بيسويها وشوي الااهو من جده وخالي قال فهد انزل خير قال بروح مع اختي حبيبتي موقادر افارقها قال من جدك انزل قال والله ماانزل قال خالي كذا انا معك ويركب الثاني مشينااا واهو يقول مرحبا اخبارك والي ورا يكركرون ويلتفت عليهم تشب لاسمع كلمه ويتكلم وانا ساكته فجاءه زوجي سحب فرامل قال يالله انزلوا قالوا والله اذا قالت العروسه انزلو ان ننزل قال زوجي بصوت عالي لي اخليهم ينزلون انا مدري كيف قلت ايه مدري من ارتباك والله اني مو مصدقه خالي واخوي تفشلوا قالوا لاحووووووول مالها خاتمه ونزلوا قال زوجي شوفي وش اسوي فيهم دعس بقوه ونطش المويه المطر على ملابسهم ويطلع راسه قال خلكم ينفعكم مقالبكم على مين تلعبها هههههههههه شوي يسولف وطبعا انا ساكته اكل علك قال اتوقع اهلك غاشيني اظن انك طرمه انا زعلت المهم انا سافهته يتكلم ويسولف وانا لاحياة لمن تنادي وداني برج المملكه قال انا حاجز فيها ورقينا فوق نتعشى ويقول اكلي وانا ماتكلم قال ممكن ترحمين العلك وتنزلينه انا على طول نزلته استحيت بس قال يالله انا حاجز مصور بالجسر فووووق انا امشي بين العالم بفستاني والاطفال ماما عروسه المشكله طرحتي خفيفه ووجهي باين والكل عيونهم طايره حتى الجريسون يقز ههههه واهو مبسوط يصورني ويقول خليها ذكرى وانا اقول الله يقلع ابو الرومنسيه الي تعرفها ياشيخ والله بعدين ذكرى الصور اضحك بس واتذكر هههههههههههههه ياليتها بس ترجع وش رايكم يارب كل وحده من البنات تجرب ها اللحضات بس شرط لاتنسون خلي احد يقول له رومنسيه على اساس مب مثلي خخخخخخخخخ ابي تفاعل زين ودعسة شكرا لك
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج...
احلا شي موقف اخوك وخالك ونزلتهم من السياره فطست ضحك
الله يسعدك يارب
لولو غيررر
لولو غيررر
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج الرجال بالقصر المهم انا متوتره وجالسه بالكوشه والبنات يقلون لي كل شوي جا ويناحشون وانا اتنافض لان احنا ماعندنا شوفه اول مره يشوفني ييوووووووووووه خوف شوي اسمع صوت السيارات ططططط طططط وانا خلاص بموت خوف ودخل بالمدخل وابوي ماسكه مع يده ويدخله شوي والمكان الي انا فيه مافي احد غيري يوم حط عينه بعيني قال ياولد خخخخ مسكين توتر اهو احنا عندنا الي يقول ياولد يعني تغطي ياحرمه قرب قرب وانا يايمه قلبي يدق بسرعه وجا فوق راسي ودخل ايده بشعري ويدعي مدري من لاعب عليه وقال يسوي كذا خرب علي التسريحه فرق اصابعه ودخله بدون تفاهم وتعالي شوفي البنس طاحت انا خلاص بالوقت ذا شوي باكله من القهر شوي شربنا العصير ويقول لي اشربي انا ماابي ويحلف ياربيه يفهم بس ويوخرشوي قطعوا الكيكه وياكلني ويقول باذني اكلي ترا بيزعلون حرام عليك وانا اقول بنفسي حرام كسر خاطري بس يازين شكلي ااكل اهم شي تصوير عندي مابي فيه شي ينقدون صديقاتي هههههه المهم احنا زاوجنا ببرد ومطر ويوم طلعت كان الارض مبتله وامشي واقول امسكوني تكفون لاازلق وانا امشي واركب السياره واخواني يبكون واخواتي وانا اطالعهم كذا بحزن ويجي اخوي ويفتح الباب ويقول باذني والله ماخليك والله لاروح معك واناماني مستوعبه بيسويها وشوي الااهو من جده وخالي قال فهد انزل خير قال بروح مع اختي حبيبتي موقادر افارقها قال من جدك انزل قال والله ماانزل قال خالي كذا انا معك ويركب الثاني مشينااا واهو يقول مرحبا اخبارك والي ورا يكركرون ويلتفت عليهم تشب لاسمع كلمه ويتكلم وانا ساكته فجاءه زوجي سحب فرامل قال يالله انزلوا قالوا والله اذا قالت العروسه انزلو ان ننزل قال زوجي بصوت عالي لي اخليهم ينزلون انا مدري كيف قلت ايه مدري من ارتباك والله اني مو مصدقه خالي واخوي تفشلوا قالوا لاحووووووول مالها خاتمه ونزلوا قال زوجي شوفي وش اسوي فيهم دعس بقوه ونطش المويه المطر على ملابسهم ويطلع راسه قال خلكم ينفعكم مقالبكم على مين تلعبها هههههههههه شوي يسولف وطبعا انا ساكته اكل علك قال اتوقع اهلك غاشيني اظن انك طرمه انا زعلت المهم انا سافهته يتكلم ويسولف وانا لاحياة لمن تنادي وداني برج المملكه قال انا حاجز فيها ورقينا فوق نتعشى ويقول اكلي وانا ماتكلم قال ممكن ترحمين العلك وتنزلينه انا على طول نزلته استحيت بس قال يالله انا حاجز مصور بالجسر فووووق انا امشي بين العالم بفستاني والاطفال ماما عروسه المشكله طرحتي خفيفه ووجهي باين والكل عيونهم طايره حتى الجريسون يقز ههههه واهو مبسوط يصورني ويقول خليها ذكرى وانا اقول الله يقلع ابو الرومنسيه الي تعرفها ياشيخ والله بعدين ذكرى الصور اضحك بس واتذكر هههههههههههههه ياليتها بس ترجع وش رايكم يارب كل وحده من البنات تجرب ها اللحضات بس شرط لاتنسون خلي احد يقول له رومنسيه على اساس مب مثلي خخخخخخخخخ ابي تفاعل زين ودعسة شكرا لك
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج...
الله يسعدك .. بس شلون حاجز مصور؟؟ بتتصورين بعباتك مثلا؟؟
كيان إنسانه
كيان إنسانه
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج الرجال بالقصر المهم انا متوتره وجالسه بالكوشه والبنات يقلون لي كل شوي جا ويناحشون وانا اتنافض لان احنا ماعندنا شوفه اول مره يشوفني ييوووووووووووه خوف شوي اسمع صوت السيارات ططططط طططط وانا خلاص بموت خوف ودخل بالمدخل وابوي ماسكه مع يده ويدخله شوي والمكان الي انا فيه مافي احد غيري يوم حط عينه بعيني قال ياولد خخخخ مسكين توتر اهو احنا عندنا الي يقول ياولد يعني تغطي ياحرمه قرب قرب وانا يايمه قلبي يدق بسرعه وجا فوق راسي ودخل ايده بشعري ويدعي مدري من لاعب عليه وقال يسوي كذا خرب علي التسريحه فرق اصابعه ودخله بدون تفاهم وتعالي شوفي البنس طاحت انا خلاص بالوقت ذا شوي باكله من القهر شوي شربنا العصير ويقول لي اشربي انا ماابي ويحلف ياربيه يفهم بس ويوخرشوي قطعوا الكيكه وياكلني ويقول باذني اكلي ترا بيزعلون حرام عليك وانا اقول بنفسي حرام كسر خاطري بس يازين شكلي ااكل اهم شي تصوير عندي مابي فيه شي ينقدون صديقاتي هههههه المهم احنا زاوجنا ببرد ومطر ويوم طلعت كان الارض مبتله وامشي واقول امسكوني تكفون لاازلق وانا امشي واركب السياره واخواني يبكون واخواتي وانا اطالعهم كذا بحزن ويجي اخوي ويفتح الباب ويقول باذني والله ماخليك والله لاروح معك واناماني مستوعبه بيسويها وشوي الااهو من جده وخالي قال فهد انزل خير قال بروح مع اختي حبيبتي موقادر افارقها قال من جدك انزل قال والله ماانزل قال خالي كذا انا معك ويركب الثاني مشينااا واهو يقول مرحبا اخبارك والي ورا يكركرون ويلتفت عليهم تشب لاسمع كلمه ويتكلم وانا ساكته فجاءه زوجي سحب فرامل قال يالله انزلوا قالوا والله اذا قالت العروسه انزلو ان ننزل قال زوجي بصوت عالي لي اخليهم ينزلون انا مدري كيف قلت ايه مدري من ارتباك والله اني مو مصدقه خالي واخوي تفشلوا قالوا لاحووووووول مالها خاتمه ونزلوا قال زوجي شوفي وش اسوي فيهم دعس بقوه ونطش المويه المطر على ملابسهم ويطلع راسه قال خلكم ينفعكم مقالبكم على مين تلعبها هههههههههه شوي يسولف وطبعا انا ساكته اكل علك قال اتوقع اهلك غاشيني اظن انك طرمه انا زعلت المهم انا سافهته يتكلم ويسولف وانا لاحياة لمن تنادي وداني برج المملكه قال انا حاجز فيها ورقينا فوق نتعشى ويقول اكلي وانا ماتكلم قال ممكن ترحمين العلك وتنزلينه انا على طول نزلته استحيت بس قال يالله انا حاجز مصور بالجسر فووووق انا امشي بين العالم بفستاني والاطفال ماما عروسه المشكله طرحتي خفيفه ووجهي باين والكل عيونهم طايره حتى الجريسون يقز ههههه واهو مبسوط يصورني ويقول خليها ذكرى وانا اقول الله يقلع ابو الرومنسيه الي تعرفها ياشيخ والله بعدين ذكرى الصور اضحك بس واتذكر هههههههههههههه ياليتها بس ترجع وش رايكم يارب كل وحده من البنات تجرب ها اللحضات بس شرط لاتنسون خلي احد يقول له رومنسيه على اساس مب مثلي خخخخخخخخخ ابي تفاعل زين ودعسة شكرا لك
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج...
ههههههه روعه
رفيقة الخير
رفيقة الخير
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج الرجال بالقصر المهم انا متوتره وجالسه بالكوشه والبنات يقلون لي كل شوي جا ويناحشون وانا اتنافض لان احنا ماعندنا شوفه اول مره يشوفني ييوووووووووووه خوف شوي اسمع صوت السيارات ططططط طططط وانا خلاص بموت خوف ودخل بالمدخل وابوي ماسكه مع يده ويدخله شوي والمكان الي انا فيه مافي احد غيري يوم حط عينه بعيني قال ياولد خخخخ مسكين توتر اهو احنا عندنا الي يقول ياولد يعني تغطي ياحرمه قرب قرب وانا يايمه قلبي يدق بسرعه وجا فوق راسي ودخل ايده بشعري ويدعي مدري من لاعب عليه وقال يسوي كذا خرب علي التسريحه فرق اصابعه ودخله بدون تفاهم وتعالي شوفي البنس طاحت انا خلاص بالوقت ذا شوي باكله من القهر شوي شربنا العصير ويقول لي اشربي انا ماابي ويحلف ياربيه يفهم بس ويوخرشوي قطعوا الكيكه وياكلني ويقول باذني اكلي ترا بيزعلون حرام عليك وانا اقول بنفسي حرام كسر خاطري بس يازين شكلي ااكل اهم شي تصوير عندي مابي فيه شي ينقدون صديقاتي هههههه المهم احنا زاوجنا ببرد ومطر ويوم طلعت كان الارض مبتله وامشي واقول امسكوني تكفون لاازلق وانا امشي واركب السياره واخواني يبكون واخواتي وانا اطالعهم كذا بحزن ويجي اخوي ويفتح الباب ويقول باذني والله ماخليك والله لاروح معك واناماني مستوعبه بيسويها وشوي الااهو من جده وخالي قال فهد انزل خير قال بروح مع اختي حبيبتي موقادر افارقها قال من جدك انزل قال والله ماانزل قال خالي كذا انا معك ويركب الثاني مشينااا واهو يقول مرحبا اخبارك والي ورا يكركرون ويلتفت عليهم تشب لاسمع كلمه ويتكلم وانا ساكته فجاءه زوجي سحب فرامل قال يالله انزلوا قالوا والله اذا قالت العروسه انزلو ان ننزل قال زوجي بصوت عالي لي اخليهم ينزلون انا مدري كيف قلت ايه مدري من ارتباك والله اني مو مصدقه خالي واخوي تفشلوا قالوا لاحووووووول مالها خاتمه ونزلوا قال زوجي شوفي وش اسوي فيهم دعس بقوه ونطش المويه المطر على ملابسهم ويطلع راسه قال خلكم ينفعكم مقالبكم على مين تلعبها هههههههههه شوي يسولف وطبعا انا ساكته اكل علك قال اتوقع اهلك غاشيني اظن انك طرمه انا زعلت المهم انا سافهته يتكلم ويسولف وانا لاحياة لمن تنادي وداني برج المملكه قال انا حاجز فيها ورقينا فوق نتعشى ويقول اكلي وانا ماتكلم قال ممكن ترحمين العلك وتنزلينه انا على طول نزلته استحيت بس قال يالله انا حاجز مصور بالجسر فووووق انا امشي بين العالم بفستاني والاطفال ماما عروسه المشكله طرحتي خفيفه ووجهي باين والكل عيونهم طايره حتى الجريسون يقز ههههه واهو مبسوط يصورني ويقول خليها ذكرى وانا اقول الله يقلع ابو الرومنسيه الي تعرفها ياشيخ والله بعدين ذكرى الصور اضحك بس واتذكر هههههههههههههه ياليتها بس ترجع وش رايكم يارب كل وحده من البنات تجرب ها اللحضات بس شرط لاتنسون خلي احد يقول له رومنسيه على اساس مب مثلي خخخخخخخخخ ابي تفاعل زين ودعسة شكرا لك
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج...
انا طبعا زواجي كان بالبيت المهم باختصار بقول الموقف اللي لمحته ذاك اليوم
بعد ماطلعت من البيت وكنت عند باب الشارع وسيارة المعرس المحروس عند الباب
وطبعا ابوي واخواني يمكن ماشاء الله عددهم 12 اشوف اخواني معهم جوالتهم كل واحد ماسكه
اثر المعرس:arb:كان يمليهم رقم جواله طبعا ماقال لي الا بعدين
ويوم شافني طلعت من الباب ارتبك وراح يفتح لي الباب وسحب على اخواني
وهم يقولون له ايوه بعد 6 كمل وش قام وحط رقمين من راسه .. يقول نيست وش السالفه
واخواني مساكين ينتظرون الرقم قالوا ناقص قام زاد رقمين قالوا طويل المهم قال خلاص ان اتصل عليكم:39:والمشكله ماعنده ولا رقم واحد منهم ... هههههه يبي الفكه
بعدين قال لي والله اني من شفتك طلعتي معد عرفت رقمي .. الشكوى لله هذا وانا بعباتي متغطيه
طبعا هم مايعرفون رقمه لانه غيره ذاك اليوم جديد وغير كذا اصلا اخواني مايعرفون زوجي من قبل لانه كان عايش بمدينه ثانيه