دندونه حياتي
دندونه حياتي
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج الرجال بالقصر المهم انا متوتره وجالسه بالكوشه والبنات يقلون لي كل شوي جا ويناحشون وانا اتنافض لان احنا ماعندنا شوفه اول مره يشوفني ييوووووووووووه خوف شوي اسمع صوت السيارات ططططط طططط وانا خلاص بموت خوف ودخل بالمدخل وابوي ماسكه مع يده ويدخله شوي والمكان الي انا فيه مافي احد غيري يوم حط عينه بعيني قال ياولد خخخخ مسكين توتر اهو احنا عندنا الي يقول ياولد يعني تغطي ياحرمه قرب قرب وانا يايمه قلبي يدق بسرعه وجا فوق راسي ودخل ايده بشعري ويدعي مدري من لاعب عليه وقال يسوي كذا خرب علي التسريحه فرق اصابعه ودخله بدون تفاهم وتعالي شوفي البنس طاحت انا خلاص بالوقت ذا شوي باكله من القهر شوي شربنا العصير ويقول لي اشربي انا ماابي ويحلف ياربيه يفهم بس ويوخرشوي قطعوا الكيكه وياكلني ويقول باذني اكلي ترا بيزعلون حرام عليك وانا اقول بنفسي حرام كسر خاطري بس يازين شكلي ااكل اهم شي تصوير عندي مابي فيه شي ينقدون صديقاتي هههههه المهم احنا زاوجنا ببرد ومطر ويوم طلعت كان الارض مبتله وامشي واقول امسكوني تكفون لاازلق وانا امشي واركب السياره واخواني يبكون واخواتي وانا اطالعهم كذا بحزن ويجي اخوي ويفتح الباب ويقول باذني والله ماخليك والله لاروح معك واناماني مستوعبه بيسويها وشوي الااهو من جده وخالي قال فهد انزل خير قال بروح مع اختي حبيبتي موقادر افارقها قال من جدك انزل قال والله ماانزل قال خالي كذا انا معك ويركب الثاني مشينااا واهو يقول مرحبا اخبارك والي ورا يكركرون ويلتفت عليهم تشب لاسمع كلمه ويتكلم وانا ساكته فجاءه زوجي سحب فرامل قال يالله انزلوا قالوا والله اذا قالت العروسه انزلو ان ننزل قال زوجي بصوت عالي لي اخليهم ينزلون انا مدري كيف قلت ايه مدري من ارتباك والله اني مو مصدقه خالي واخوي تفشلوا قالوا لاحووووووول مالها خاتمه ونزلوا قال زوجي شوفي وش اسوي فيهم دعس بقوه ونطش المويه المطر على ملابسهم ويطلع راسه قال خلكم ينفعكم مقالبكم على مين تلعبها هههههههههه شوي يسولف وطبعا انا ساكته اكل علك قال اتوقع اهلك غاشيني اظن انك طرمه انا زعلت المهم انا سافهته يتكلم ويسولف وانا لاحياة لمن تنادي وداني برج المملكه قال انا حاجز فيها ورقينا فوق نتعشى ويقول اكلي وانا ماتكلم قال ممكن ترحمين العلك وتنزلينه انا على طول نزلته استحيت بس قال يالله انا حاجز مصور بالجسر فووووق انا امشي بين العالم بفستاني والاطفال ماما عروسه المشكله طرحتي خفيفه ووجهي باين والكل عيونهم طايره حتى الجريسون يقز ههههه واهو مبسوط يصورني ويقول خليها ذكرى وانا اقول الله يقلع ابو الرومنسيه الي تعرفها ياشيخ والله بعدين ذكرى الصور اضحك بس واتذكر هههههههههههههه ياليتها بس ترجع وش رايكم يارب كل وحده من البنات تجرب ها اللحضات بس شرط لاتنسون خلي احد يقول له رومنسيه على اساس مب مثلي خخخخخخخخخ ابي تفاعل زين ودعسة شكرا لك
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج...
الله يسعدك
ياااكثر الموواقف
عاد انتي بين الناس تمشين وبااقي تتصورون
وانا ابشرك كبينا العصير ليلة الملكه ع الكنب كنا داخلين ع جو رومنس....
الاليت الشباب يعود يوماا
نبض المطر
نبض المطر
انا طبعا زواجي كان بالبيت المهم باختصار بقول الموقف اللي لمحته ذاك اليوم بعد ماطلعت من البيت وكنت عند باب الشارع وسيارة المعرس المحروس عند الباب وطبعا ابوي واخواني يمكن ماشاء الله عددهم 12 اشوف اخواني معهم جوالتهم كل واحد ماسكه اثر المعرس:arb:كان يمليهم رقم جواله طبعا ماقال لي الا بعدين ويوم شافني طلعت من الباب ارتبك وراح يفتح لي الباب وسحب على اخواني وهم يقولون له ايوه بعد 6 كمل وش قام وحط رقمين من راسه .. يقول نيست وش السالفه واخواني مساكين ينتظرون الرقم قالوا ناقص قام زاد رقمين قالوا طويل المهم قال خلاص ان اتصل عليكم:39:والمشكله ماعنده ولا رقم واحد منهم ... هههههه يبي الفكه بعدين قال لي والله اني من شفتك طلعتي معد عرفت رقمي .. الشكوى لله هذا وانا بعباتي متغطيه طبعا هم مايعرفون رقمه لانه غيره ذاك اليوم جديد وغير كذا اصلا اخواني مايعرفون زوجي من قبل لانه كان عايش بمدينه ثانيه
انا طبعا زواجي كان بالبيت المهم باختصار بقول الموقف اللي لمحته ذاك اليوم بعد ماطلعت من البيت وكنت...
ههههههههههههههههههه

هذا وأنتي بعباااااااااتك

ياحليلهم اثاريهم يرتبكوووون مثلنا
ملو
ملو
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج الرجال بالقصر المهم انا متوتره وجالسه بالكوشه والبنات يقلون لي كل شوي جا ويناحشون وانا اتنافض لان احنا ماعندنا شوفه اول مره يشوفني ييوووووووووووه خوف شوي اسمع صوت السيارات ططططط طططط وانا خلاص بموت خوف ودخل بالمدخل وابوي ماسكه مع يده ويدخله شوي والمكان الي انا فيه مافي احد غيري يوم حط عينه بعيني قال ياولد خخخخ مسكين توتر اهو احنا عندنا الي يقول ياولد يعني تغطي ياحرمه قرب قرب وانا يايمه قلبي يدق بسرعه وجا فوق راسي ودخل ايده بشعري ويدعي مدري من لاعب عليه وقال يسوي كذا خرب علي التسريحه فرق اصابعه ودخله بدون تفاهم وتعالي شوفي البنس طاحت انا خلاص بالوقت ذا شوي باكله من القهر شوي شربنا العصير ويقول لي اشربي انا ماابي ويحلف ياربيه يفهم بس ويوخرشوي قطعوا الكيكه وياكلني ويقول باذني اكلي ترا بيزعلون حرام عليك وانا اقول بنفسي حرام كسر خاطري بس يازين شكلي ااكل اهم شي تصوير عندي مابي فيه شي ينقدون صديقاتي هههههه المهم احنا زاوجنا ببرد ومطر ويوم طلعت كان الارض مبتله وامشي واقول امسكوني تكفون لاازلق وانا امشي واركب السياره واخواني يبكون واخواتي وانا اطالعهم كذا بحزن ويجي اخوي ويفتح الباب ويقول باذني والله ماخليك والله لاروح معك واناماني مستوعبه بيسويها وشوي الااهو من جده وخالي قال فهد انزل خير قال بروح مع اختي حبيبتي موقادر افارقها قال من جدك انزل قال والله ماانزل قال خالي كذا انا معك ويركب الثاني مشينااا واهو يقول مرحبا اخبارك والي ورا يكركرون ويلتفت عليهم تشب لاسمع كلمه ويتكلم وانا ساكته فجاءه زوجي سحب فرامل قال يالله انزلوا قالوا والله اذا قالت العروسه انزلو ان ننزل قال زوجي بصوت عالي لي اخليهم ينزلون انا مدري كيف قلت ايه مدري من ارتباك والله اني مو مصدقه خالي واخوي تفشلوا قالوا لاحووووووول مالها خاتمه ونزلوا قال زوجي شوفي وش اسوي فيهم دعس بقوه ونطش المويه المطر على ملابسهم ويطلع راسه قال خلكم ينفعكم مقالبكم على مين تلعبها هههههههههه شوي يسولف وطبعا انا ساكته اكل علك قال اتوقع اهلك غاشيني اظن انك طرمه انا زعلت المهم انا سافهته يتكلم ويسولف وانا لاحياة لمن تنادي وداني برج المملكه قال انا حاجز فيها ورقينا فوق نتعشى ويقول اكلي وانا ماتكلم قال ممكن ترحمين العلك وتنزلينه انا على طول نزلته استحيت بس قال يالله انا حاجز مصور بالجسر فووووق انا امشي بين العالم بفستاني والاطفال ماما عروسه المشكله طرحتي خفيفه ووجهي باين والكل عيونهم طايره حتى الجريسون يقز ههههه واهو مبسوط يصورني ويقول خليها ذكرى وانا اقول الله يقلع ابو الرومنسيه الي تعرفها ياشيخ والله بعدين ذكرى الصور اضحك بس واتذكر هههههههههههههه ياليتها بس ترجع وش رايكم يارب كل وحده من البنات تجرب ها اللحضات بس شرط لاتنسون خلي احد يقول له رومنسيه على اساس مب مثلي خخخخخخخخخ ابي تفاعل زين ودعسة شكرا لك
سلام عليكم بقولكم قصة ليلة الدخله احنا زواجنا بالبيت لانا عايله محافظه ولله الحمد والشكروزواج...
منتهى الرومنسيه هههههههههههههههههههه
nso0om
nso0om
اه من يوم زوجي كان اعوذ بالله مواقف مو موقف في قبل الزواج باليلة اتخاصمت انا و هو و تراضينا فجر الزواج وطبعا طوال الليل لصباح و احنا نتكلم ما نمت يوم جاء الظهر الا امي تصحيني تقول خاللك جاء يسلم و يبارك نزلت و بعدها مالى نفس في الاكل و كنت مرتبكة مرة يالله هم والله يوم جاء الليل اول موقف حصل لي كانت مرة عمي عندنا بالبيت وانا لسه ما طلعت القاعة و اتصلت على حقة الشعر و قالت ي**** انا بروح اذا تاخرتي وجالست ابكي و حالة و في الاخير ركبت السيارة و صرت احكى و اشكى للكوافيرة حالتي و حزنت على و قالت استناك ان شاء الله للفجر تاني حركة اتصلت على محل كنت موصيتهم يسولى ضيافة ما بعد العشاء الا والحرمة ما ترد انا انصدمت و واعطيتها الاغراض وكل شي تمام بس ما ردت و بالاخير طبعا ماجات الضيافة و لا شفتها و جالسوا الناس بدون ضيافة بعد العشاء ثالت موقف اروح القاعة و اسال عن المسكة والقاه غير اللى انا طلبتها بالمرة مختلفة و اصيح هي حالوة مرة بس مختلفة عنة طلبي رابع موقف كان صدمة من جد تقولى حقة الشعر ان حقة المكياج منومة بالمستشفى و ما رح تجي (انا انهبلت )كيف و جاني برود يالله و يجيبوا لى وحدة بديلةللمكياج خامس موقف وانا خالص بدات الزفة وكانت على سيدى الا السيدى يعلق و يرفض يشتغل و انا بوسط الزفة سادس موقف تضيع الاسوارة الالماس الا انا لبستها ياربي تخيلوا انتم بس سابع موقف كنت متفقة مع مصورة و تجيني وحدة بدل عنها و تقول ان بنت هذيك اللى اتفقت معاها تعبانة ثامن موقف تنسى المصورة اني دافعه عربون كشاف متابعة و اترجى صاحب القاعة يدبر لى واحد وابكي يالله تاسع موقف ينفك نفاش الفستان وانا على الكوشة والله يا بنات ما ابالغ هذا كله حصلي و كانت نفسيتي زي الزفت و الكل يقولي عين عين اما بعد انتهاء الزفه يضيع مفتاح الغرفة اللى فيها اغراضى و اجلس انتظر ساعة ركبت السيارة وانا ابكى خلاص بروح عن اهلى و افرقهم الا زوجي يقولي ليش تبكي حبيبتي قلت اللحين تقول حبيبتي و بكرة توريني الشغل مظبوط و اه فاتحة مناحة في السيارة الا يقولي شوفي جايب لك مفاجاة انا طبعا اطلع و ش يطلع من جيبوبه و ابكي الا مطلع علبه فيها دبلتين وحده باسمه ووحده باسمي قال و ش رايك سكت على طول ههههههههههههههه من البكاء و قالت حالوة اخذ يدي لبسني وحدة و لبسته التانية طبعا بالسيارة عند القاعة ما مشينا لسه يوم و صلنا الفندق وادور على قميص النوم ما القى و ادور اثر اهلي اخذوا مع اغراض العرس بالغلط اه ياربي شوفتوا حظي كيف لا وتاني يوم في الفندق يدخل علينا عامل النظافة يحسب ما في احد بالغرفة و احنا على السرير زوجي رفع راسه و صار يصارخ و الله ما تتخيلوا كيف الحاله و تاني يوم نفس الشي رحت ازور اهلى الا و ادخل على الرجال بمجلس احسب ما في الا زوجي و ابوى الا و انفجع كل المجلس ناظرني و الله بغيت اطيح من الصدمة و الله اذكر موقف بعد الزواج باسبوع كنا نايمين طوال اليوم صحيت وانا بموت جوع ماني قادرة و ساكتة مافي شي بالثلاجة الفندق الا بيبسي و موية رجعت انسدحت احاول انام ما اقدر عجزت والله مرة الا شوي بطني تطلع صوت الجوع تعرفوا الصوت اللى يطلع لما الواحد يكون جوعان مرة زوجي كان نايم رفع راسه قال وش ذا الصوت قالت ولا شي و كنت مستحية مرة قال جوعانة سكت ما تكلمت و لاكلمه قال حرام عليكي جوعانة مرة و لا تتكلمي قومي البسي يالله و بعد ما اكلنا نزلني السوبر ماركت قالى اشترى اشياء و خاليها للاحتياط لما تجوعي و الله مرة اتفشلت و مرة انحبست برضوا بشهر العسل بالفندق و هو كان تحت و يستنني بالسيارة و دق على و انا ابكي قالت الباب ما يفتح كلمت حقين الفندق قالوا الان يجي عامل يفتح الباب قال لا انا افتح الباب و انا ابكي و اصرخ غبية بيطلعوني بيطلعونى الا الباب انفتح و الله حالة من جد
اه من يوم زوجي كان اعوذ بالله مواقف مو موقف في قبل الزواج باليلة اتخاصمت انا و هو و تراضينا فجر...
واااااااااااااااااااااااو بجد ايش المواقف هذي كلها
الله يكون بعونك
موضوع فلللللللللللله
'tOtO'
'tOtO'
هههههههههه ماشاءالله
رفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع