السلام عليكم
يمكن بعضكم يعرف قصتي انا وأخوي
اخوي عمل حادث وصار معاق ميقدر يمشي :frown:
الحمدالله
حاولنا نعالجه بس مافاد معه شيء وهو يئس ومايتقبل اي فكرة علاج جديد او استشارة دكتور جديد
ومنعزل جدا اغلب وقته بغرفته واذا دخلت له يقول اطلعي مالي خلقك هو يتقبل أصحابه اكثر مني لكن هم بالسعودية واحيانا يجو يزورونه
واذا كانو موجودين يزورونه يبتسم معهم اما انا ولامرة من عمل الحادث لدحين ابتسم لي
حتى لمى قلت له ان ماما بتجيب لنا اخ
ضحك باستهزاء
هو عايلتنا ماما وبابا وانا حاملين لمرض فقر الدم المنجلي وهو مصاب ونسبته عالية ودايم يتألم وننقله للمستشفى اهو حاليا بالمستشفى
واليوم دخلت غرفته انا والخادمة اللي تجي حتى تنظف البيت ننظفها
شفت ورقة كاتب فيها كلام بكاني لحين ابكي :frown:
كاتب :
جميعكم يعتقد أن حزني سببه الوحيد إعاقتي , إنكم مخطئون فلاتعلمون مابي من أحاسيس.
فلم تجربو النوم بالمسكنات والجلوس على صوت أجهزة موضوعة على أجسادكم .
ولم تجربو الحرمان من حنان الام والاب في الصغر
وإحساسهم بالخوف عليكم بالكبر.
ولم تفقدوا أعز ماتملكون بيوم وليلة .
ولم تحرمو أمنياتكم وأحلامكم ,ربما لم تتحقق أحلامكم لكن لابد من أن يأتي اليوم لتحقيقها .
لكني مختلف عنكم فقد فقدت أهم الأشياء لتحقيق أحلامي التي بدأت منذ الطفولة وكبرت وكبرت ومن ثم ماتت فلاتحكموا علي بالمغرور أو الانطوائي, أو بأني من اصنع الحزن لنفسي فأنتم لاتعلمون قدر معاناتي
:44::44::44::44:
مع العلم ماما وبابا يبينو إهتمامهم له إذا كان بالمستشفى
مقدر أشوف حاله كذا ابغي اساعده اطلعه من الحزن اللي هو فيه:frown:
ساعات حتى اذا قال لي برا ارجع له وعندي كتاب اطلبه يفهمني اللي فيه وانا اكون اعرف بس عشان اجلس معه
وإذا طبخت اركب له الأكل وماياكله حتى مجاملة يقولي خذيه وإطلعي بره
تكفون ساعدوني و ادعوا له
والله يقدرني اطلعه من عزلته :frown:

lamo0orh @lamo0orh
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

@بحر الحلا@
•
الله يشفيه يارب

Lo00ona
•
ياحبيبتي انتي جعلك تشوفين اخوك بخير وعافيه واعلمي ان ماصابه ابتلاء من الله له ولكم اسأل الله عزوجل ان يطهر جسده من الامه ويكسبه العافيه

الله يعافيه ويخليه لكم
اذا هو ينبسط مع زملاءه خلوهم يزورونه كثير
واذا الحادث قريب يمكن مازال متأثر يبغاله فتره
يتعود ع وضعه وتتعودون عليه
انتي اذا دخلتي عليه لاتوضحين انك تبغين
تجلسين معاه عشان مايحسك شفقانه عليه
بالعكس خلك عاديه جدا ورتبي يوم تطلعون مع بعض
انتي وياه وقولي له مفاجأه يعني غيري شوي من وضعه
الله يعافيه ويخليه لكم ويصبره على ماصابه
اذا هو ينبسط مع زملاءه خلوهم يزورونه كثير
واذا الحادث قريب يمكن مازال متأثر يبغاله فتره
يتعود ع وضعه وتتعودون عليه
انتي اذا دخلتي عليه لاتوضحين انك تبغين
تجلسين معاه عشان مايحسك شفقانه عليه
بالعكس خلك عاديه جدا ورتبي يوم تطلعون مع بعض
انتي وياه وقولي له مفاجأه يعني غيري شوي من وضعه
الله يعافيه ويخليه لكم ويصبره على ماصابه

lamo0orh
•
ود الوداد :
الله يعافيه ويخليه لكم اذا هو ينبسط مع زملاءه خلوهم يزورونه كثير واذا الحادث قريب يمكن مازال متأثر يبغاله فتره يتعود ع وضعه وتتعودون عليه انتي اذا دخلتي عليه لاتوضحين انك تبغين تجلسين معاه عشان مايحسك شفقانه عليه بالعكس خلك عاديه جدا ورتبي يوم تطلعون مع بعض انتي وياه وقولي له مفاجأه يعني غيري شوي من وضعه الله يعافيه ويخليه لكم ويصبره على ماصابهالله يعافيه ويخليه لكم اذا هو ينبسط مع زملاءه خلوهم يزورونه كثير واذا الحادث قريب يمكن مازال...
اهلين إختي تسلمين
الحادث صار له تقريبا سنتين ونص اذا مو أكثر
وأصحابه مايقدرون دايم يزورونه لان هم دراسة وكمان بالسعودية مودايم يقدرون يجون
وانا قبل الحادث كنت دايم اجلس معه
واهو المفروض يعرف ان موشفقة لان مفي حد بالبيت اجلس معه غيره :frown: ويرفض يطلع نادر جدا
اذا طلعنا ويكون كئيب برضو
الحادث صار له تقريبا سنتين ونص اذا مو أكثر
وأصحابه مايقدرون دايم يزورونه لان هم دراسة وكمان بالسعودية مودايم يقدرون يجون
وانا قبل الحادث كنت دايم اجلس معه
واهو المفروض يعرف ان موشفقة لان مفي حد بالبيت اجلس معه غيره :frown: ويرفض يطلع نادر جدا
اذا طلعنا ويكون كئيب برضو

آذكــآر
•
لاتقرين الاشياء اللي كاتبها
وربي يشفيه ويعافيه
حتى لو صدك ومايبغاك ارجعي مره ثانيه وثالثه له..
الله يفرج همه ويشفيه
الحمدلله
اللهم صل على نبينا محمد
استغفرالله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
وربي يشفيه ويعافيه
حتى لو صدك ومايبغاك ارجعي مره ثانيه وثالثه له..
الله يفرج همه ويشفيه
الحمدلله
اللهم صل على نبينا محمد
استغفرالله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
الصفحة الأخيرة