جهان عمر
جهان عمر
رفع
s.f.alfaisal
s.f.alfaisal
أعطيه حليب بريمالاك الأزرق رقم 3 خفيف على المعده بس المشكله العلبه صغيره وكل 3 ايام لازم تجبين له حليب أو أعطيه حليب بيبي ميل رقم 3 العلبه كبيره و توفير وراح يتقبله أن شاء الله وانتي خذي فيتامين مكمل غذاء و على الحبوب خذي حبوب منع الحمل مو حقت رضاعه روحي الصيدلية قولي ابغى حبوب منع الحمل اذا قالك للرضاعه قولي لا فهمتي هذا الكلام لمن تمنعين ولدك من صدرك ويتعود ع الحليب
شوفي ولدي أعطيه حليب بيبي ميل وقت النوم بس ولما يكون صاحي أكله رز دانيت شوربة تمر كل شي ماشاء الله واعطيه حليب المراعي فانيليا ممتاز👍👍💕 واذا تبغي تسالي عن شي تفضلي
جهان عمر
جهان عمر
أعطيه حليب بريمالاك الأزرق رقم 3 خفيف على المعده بس المشكله العلبه صغيره وكل 3 ايام لازم تجبين له حليب أو أعطيه حليب بيبي ميل رقم 3 العلبه كبيره و توفير وراح يتقبله أن شاء الله وانتي خذي فيتامين مكمل غذاء و على الحبوب خذي حبوب منع الحمل مو حقت رضاعه روحي الصيدلية قولي ابغى حبوب منع الحمل اذا قالك للرضاعه قولي لا فهمتي هذا الكلام لمن تمنعين ولدك من صدرك ويتعود ع الحليب شوفي ولدي أعطيه حليب بيبي ميل وقت النوم بس ولما يكون صاحي أكله رز دانيت شوربة تمر كل شي ماشاء الله واعطيه حليب المراعي فانيليا ممتاز👍👍💕 واذا تبغي تسالي عن شي تفضلي
أعطيه حليب بريمالاك الأزرق رقم 3 خفيف على المعده بس المشكله العلبه صغيره وكل 3 ايام لازم تجبين له...
الله يسعدك ياقلبي ماقصرتي والله
بس مدري اذا كنتي ترضغين طبيعي متى فطمتيه ..
s.f.alfaisal
s.f.alfaisal
الله يسعدك ياقلبي ماقصرتي والله بس مدري اذا كنتي ترضغين طبيعي متى فطمتيه ..
الله يسعدك ياقلبي ماقصرتي والله بس مدري اذا كنتي ترضغين طبيعي متى فطمتيه ..
اخليه جيعان ما ارضعه و اسويله حليب صناعي ويشرب شوي و يرجع يبكي واخليه وارجع أعطيه الرضاعه بالأول تتعبي معاه بس بعدين خلاص و وقت النوم خليه يرضع من صدرك واعطيه سيلاك بالتمر والقمح و دانيت بالفانيليا و حليب المراعي فانيليا والله راح ترتاحي و شوي شوي راح يتعود واذا مسك الرضاعه لا ترضعينه من صدرك وانتبهي من حبوب منع الحمل حقت الرضاعه انا حملت فوقها حسبي الله 😢😢
جهان عمر
جهان عمر
اخليه جيعان ما ارضعه و اسويله حليب صناعي ويشرب شوي و يرجع يبكي واخليه وارجع أعطيه الرضاعه بالأول تتعبي معاه بس بعدين خلاص و وقت النوم خليه يرضع من صدرك واعطيه سيلاك بالتمر والقمح و دانيت بالفانيليا و حليب المراعي فانيليا والله راح ترتاحي و شوي شوي راح يتعود واذا مسك الرضاعه لا ترضعينه من صدرك وانتبهي من حبوب منع الحمل حقت الرضاعه انا حملت فوقها حسبي الله 😢😢
اخليه جيعان ما ارضعه و اسويله حليب صناعي ويشرب شوي و يرجع يبكي واخليه وارجع أعطيه الرضاعه بالأول...
لا مااستخدمها ماناسبتني صار ينزل مني دم طول الوقت