ويهـــاد
ويهـــاد
أختي ليش بنتك 5 سنوات وما عندك غيرها ؟؟ فيه شيء يمنع الحمل لا سمح الله ؟؟ الطفل ما ينترك لوحده 5 سنوات .. كنتي جبتي 2 ووقفتي 5 سنوات عادي .. بس موب طفل واحد بنتك فعلا محتاجة تخاطب .. تخاطب أطفال نفسها .. تخاطب أمها .. تحتاج وقتك أكثر .. حضنك أكثر .. تنزلين لعقلها وتلعبين معاها عرايس .. جربي العرايس والقصة .. جربي تخلينها في وسط أطفال حديقة أو أطفال العايلة كم يوم .. ما ينفع تقعد ساعات .. لو على الساعات بتاخذين وقت طويل .. اذا تريدينها تتحسن بسرعة خليها تخالط اطفال اطول وقت ممكن .. ولو مافيه موانع للحمل احملي .. النونو بيعطيها حياة جديدة وبيغيرها ..
أختي ليش بنتك 5 سنوات وما عندك غيرها ؟؟ فيه شيء يمنع الحمل لا سمح الله ؟؟ الطفل ما ينترك لوحده...
والله هذا ألي كتبه ربي أنا ما أخلق الأطفال