من جد تعب قلبي ابي اعرف العيال كلهم بهذي الطريقه ولا ولدي غير؟:44:
ولدي طايح لي كل ليه وقت اللي بنقوم ننام يعلق ويقول اخاف انام لحالي
عمره ست سنوات وهوينام في غرفه مع الشغاله واخته اللي عمرها سنتين
وتخيلو اني اوصله وانبطح معه في سريره واقص له القصص واذا جيت بقوم
يقعد يصوت ويصيح واتركه واروح الغرفه واقفلها ويتم يطق علينا الباب لمن افتح له
:29::29:
واذا رجعته غرفته انبطح واتم معه لما ينام واقوم واروح انام
واقعد الصبح واشوفه نايم في الصاله
واذا سالته ليش يقول اخاف في الغرفه
ليش تخاف يقول في وحش وجناني يجوني
شلون اتصرف معه
هو خواف وفي نفس الوقت احس انه مو كل ذا خوف بس
من الحيره يسوي هالحركات
اول كان يروح الروضه بس :(
من جات العطله وهو على هالحاله
وعلى فكرههو له سنه ونص بس تقريبا من صار ينام لحاله
ولا اول ينام بيني وبين ابوه تخيلو:29::29:
ادري طولت عليكم بس انا حبيت افصل عشان تفهمون الوضع
بالتفصيل وتعطوني الحل لانه تعبني

لينـــــــــــــــا @lyna_20
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اختي ان بعد الظن اثم بس استغفر الله العظيم شكيت في الشغالة يمكن قاعدة تخوفه علشان ينام وترتاح هي كمان
وبعدين
" واذا سالته ليش يقول اخاف في الغرفه
ليش تخاف يقول في وحش وجناني يجوني "
اختي لا تسهلي بالموضوع اقري على ولدك الأذكار وحطيله في غرفته لمبة سهاري وشغلي له شريط قرآن بجنبه قرآة كويسة ومرتلة وخاصة سورة البقرة وآل عمران بصوت منخفض تهدي اعصابه عيالي ينبسطوا عليها وان شاء الله يستفيد ويمكن الاخوات يفيدوك من تجاربهم.
وبعدين
" واذا سالته ليش يقول اخاف في الغرفه
ليش تخاف يقول في وحش وجناني يجوني "
اختي لا تسهلي بالموضوع اقري على ولدك الأذكار وحطيله في غرفته لمبة سهاري وشغلي له شريط قرآن بجنبه قرآة كويسة ومرتلة وخاصة سورة البقرة وآل عمران بصوت منخفض تهدي اعصابه عيالي ينبسطوا عليها وان شاء الله يستفيد ويمكن الاخوات يفيدوك من تجاربهم.

لازم تدوري في يوم ولدك ايش فيه مثير؟
يشوف افلام رعب ..؟؟
يلعب بلاي ستيشن فيها رعب؟
قصص مرعبة؟
هل الجو ممطر وبرق ورعد؟
اذا ماكان في اي شي من هده الاشياء حاولي تتفاهمي ولدك انه هده الاشياء مالها وجود وانه الله يحمينا من هده الخيالات ..والقرآن يريح البال واذا حس بالخوف خليه يقرأ اية الكرسي..
اذا فيه امكانية غيري الغرفة ..
وممكن تعدي هده المرحلة بانتهاء الاجازة يمكن ولدك فاضي وقاعد يخترع لنفسه هده القصص عشان يشغل نفسه بها.
يشوف افلام رعب ..؟؟
يلعب بلاي ستيشن فيها رعب؟
قصص مرعبة؟
هل الجو ممطر وبرق ورعد؟
اذا ماكان في اي شي من هده الاشياء حاولي تتفاهمي ولدك انه هده الاشياء مالها وجود وانه الله يحمينا من هده الخيالات ..والقرآن يريح البال واذا حس بالخوف خليه يقرأ اية الكرسي..
اذا فيه امكانية غيري الغرفة ..
وممكن تعدي هده المرحلة بانتهاء الاجازة يمكن ولدك فاضي وقاعد يخترع لنفسه هده القصص عشان يشغل نفسه بها.

يعطيكم العافيه على النصايح بس ولدي اصلا ماينام ولا يرضا ينام الا اذا كان تحت راسه قرآن صغير احطه تحت المخده
قبل ما ينبطح يرفع المخده ويشوف في قرآن ولا لا وبعدين يشوف العذر الثاني القصه وبعد العذر الثاني يدور عذر ثالث
المهم توني بقرى الردود اسفه لاني كتبت الموضوع وسافرت سوري ويعطيكم الاعفيه خواتي حمرة الورد وام الثلاثه والمعتصمه بالله بس بجرب القرآن واشغله له اذا جاينام:26: :26:
قبل ما ينبطح يرفع المخده ويشوف في قرآن ولا لا وبعدين يشوف العذر الثاني القصه وبعد العذر الثاني يدور عذر ثالث
المهم توني بقرى الردود اسفه لاني كتبت الموضوع وسافرت سوري ويعطيكم الاعفيه خواتي حمرة الورد وام الثلاثه والمعتصمه بالله بس بجرب القرآن واشغله له اذا جاينام:26: :26:

عزيزتي لينا اسمك مرررره حلو واسمحيلي اذا جاني بنت راح اسميها لينا لانه مررررره عاجبني من وانا صغيره
(خرجت عن الموضوع)
بس اللي عندي انك لازم تتفرغي اسبوع كامل لابنك وتراقبي كل تصرفاته بحيث انه ما يشوف الا افلام تناسب عمره
ولا يسمع الا كلام حلو وما يخوف ولا توليه الشغاله والله حرام (عاداتهم ما تناسبنا)
ونامي معاه في غرفته (سوي نفسك نايمه)حتى يقول خخخخخخخخخخخخخخخ
المهم انك تتاكدي انه ما سمع حاجه تخوفه ولا شاف
وشغلي سوره البقره في البيت كله 24ساعه ولا تعلي الصوت
وان شاء الله راح ينام لوحده وما يخاف :26:
(خرجت عن الموضوع)
بس اللي عندي انك لازم تتفرغي اسبوع كامل لابنك وتراقبي كل تصرفاته بحيث انه ما يشوف الا افلام تناسب عمره
ولا يسمع الا كلام حلو وما يخوف ولا توليه الشغاله والله حرام (عاداتهم ما تناسبنا)
ونامي معاه في غرفته (سوي نفسك نايمه)حتى يقول خخخخخخخخخخخخخخخ
المهم انك تتاكدي انه ما سمع حاجه تخوفه ولا شاف
وشغلي سوره البقره في البيت كله 24ساعه ولا تعلي الصوت
وان شاء الله راح ينام لوحده وما يخاف :26:
الصفحة الأخيرة
حتى لو كنت تثقين فيها المفروض ينام معك ولا معها !
واكيد انه الطفل الاول هو اللي يكون متعلق بأمه خاصة بالليل