Yasmeen 7
Yasmeen 7
جد في وحدة تفتش الشغالة بفلوس؟
كلامك هو الصواب من الاساس ما يعطوا الشغالة ملابسهم واذا بيعطوا يعطوا ملابس جديدة
🇸🇦السعوديه🇸🇦
خساره أنا أعطيها من باب الشفقه. المهم حقتي رات قهرتني تقول مارح ارجع
خساره أنا أعطيها من باب الشفقه. المهم حقتي رات قهرتني تقول مارح ارجع
كويس كانت واضحه معك وقالتلك
مارح أرجع بدل ماتنتظرينها.
قدمي على طول عشان الوقت
🇸🇦السعوديه🇸🇦
جد في وحدة تفتش الشغالة بفلوس؟ كلامك هو الصواب من الاساس ما يعطوا الشغالة ملابسهم واذا بيعطوا يعطوا ملابس جديدة
جد في وحدة تفتش الشغالة بفلوس؟ كلامك هو الصواب من الاساس ما يعطوا الشغالة ملابسهم واذا بيعطوا...
إي والله فيه
وترى لها ميزات
منها إنها تجي بلبس رسمي
ومعها جهاز الكشف وتكون خبيره
في الوصول لبعض الأماكن الي صعب
تتجرئين وتجينها.
وأهم شي العامله ما تراوغ ويجيها
إنطباع إن الشغله رسميه.

جت هذي الخدمه بعد ما صارت حالات
السرقه الي يخفونها بشكل مايخطر على
بال أحد سواء في أجسامهم أو الملابس الي يحمعونها
عواطف تركي .
عواطف تركي .
ليش ما نحرص على ممتلكاتنا بدال ما نشطح ونجيب مفتشات بمبلغ وقدره
يعني منطقياً شخص غريب دخل البيت وراح يعيش معاكم شهور طويله لازم تاخذون حذركم واحتياطاتكم من كل النواحي لسلامتكم وحفظ لممتلكاتكم من السرقه لانكم ماتدرون هي زينه ولا مجرمه ولا حراميه
يعني الاشياء الثمينه يفترض تنحط في مكان مقفل بعيد عن الانظار وللاسف اغلب الناس تاركين الاشياء الثمينه بشنطه او صندوق بدرج او خزانه مفتوحه بالغرفه
ودخول العامله للتنظيف لازم يكون تحت انظار اهل البيت للاماكن اللي فيها حاجات ممكن تنسرق واللي حاصل ان الشغاله تنظف وتدخل كل الاماكن بالبيت بحريه وماحولها احد لدرجة ان بعضهم يلبسون ملابس النوم او الماركات والاكسسوارات حقت راعية البيت ويتصورون بها وينشرونها تيك توك وانستقرام واهل البيت مايدرون
ومو غلط ان بعض الغرف تتقفل وكل شخص ياخذ المفتاح معاه طالما البيت فيه شخص غريب
واذا بنجيب مفتشات وقت السفر بكرا نجيب حارسات أمن داخل بيوتنا لسلامتنا وسلامة اطفالنا من غدر العاملات
الخلاصه الحرص والحذر هو الاساس والوحده تكون مفتحه وتتفقد اغراضها وممتلكاتها قبل سفر العامله وتوفر على نفسها احراجات وفلوس وحقد بعض الجنسيات وسحورهم