خساره أنا أعطيها من باب الشفقه. المهم حقتي رات قهرتني تقول مارح ارجع
خساره أنا أعطيها من باب الشفقه. المهم حقتي رات قهرتني تقول مارح ارجع
في الجنة القاك ١ :
خساره أنا أعطيها من باب الشفقه. المهم حقتي رات قهرتني تقول مارح ارجعخساره أنا أعطيها من باب الشفقه. المهم حقتي رات قهرتني تقول مارح ارجع
Yasmeen 7 :
جد في وحدة تفتش الشغالة بفلوس؟ كلامك هو الصواب من الاساس ما يعطوا الشغالة ملابسهم واذا بيعطوا يعطوا ملابس جديدةجد في وحدة تفتش الشغالة بفلوس؟ كلامك هو الصواب من الاساس ما يعطوا الشغالة ملابسهم واذا بيعطوا...
كلامك هو الصواب من الاساس ما يعطوا الشغالة ملابسهم واذا بيعطوا يعطوا ملابس جديدة