M!ss Smile
M!ss Smile
مره جا واحد عند زوجي في المجلس انا جوه مدري عن شي ...اثاري اخوي اتصل على تلفون البيت ذاك اليوم لسى مانتشرت الجوالات ...المهم رد الرجال لان زوجي كان في الحمام ....وقال فين فلان ومن انت قال انا صديقه وهو في الحمام وقفل اخوي ولد امي وابوي عضيدي....وطلعوا كلام علي هو وابوي ان في واحد عندي في البيت وزوجي برا...شفتم من قذفني ..بس قلت لامي يعني لو عندي واحد بيرد على التلفون مثلا....مع العلم ابوي واخوي ما واجهوني ولا سألوني ..بس امي هي اللي علمتني بكلامهم.....اسرد لكم بعد ولا خلاص من قصصي التي لاتصدق مع القذف
مره جا واحد عند زوجي في المجلس انا جوه مدري عن شي ...اثاري اخوي اتصل على تلفون البيت ذاك اليوم...
وظلـم ذوي القربـى أشــد مضـاضـة على المرء من وقع الحسام المهند
أم هاشم الخير
أم هاشم الخير
أنا بقولكم قصة وحدة من حريم الحارة تخيلوا تتهم جارتنا إن لها علاقات مع شباب وتألف من راسها ومخلية سمعتها بالحارة ماتسوى وكل كلامها كذب بكذب انا اول ماقالوا لي شكيت بس بعدين عرفت الحقيقة ماشاء الله بنات هالحرمة اللي يتهمونها مهتمين بأنفسهم وبدراستهم وماعندهم هالخرابيط والحرمة اللي يتهمونها دوبها ودوب نفسها وإهتمامها بنفسها ولاتذي احد واذا عندها كلمة ماتقولها لشخص من وراه تقولها بوجهه اذا قعدت معه لحاله المهم شلون عرفت انا ان كلام اللي تقذف كذب لاني اشوفها تسبها وبنفس الوقت تجيها ببيتها وتقهوى عندها وتمشى معها طيب بشرفها شي تروحين لها ليش؟؟؟ ومن خلال تفكيري اكتشفت انها تشوه سمعتها عندنا وعند غيري عشان مانخطب من بناتها وتجي وتسب سمعتها عند امي عشان امي ماتفكر تخطب لاخواني من بناتها وسبحان الله بنت هالحرمة اللي تعرضت هي وبنتها تزوجت بنتها غصب عن اللي سبوها وهالحرمة اللي قذفت اشغلها الله بنفسها بشي مابي أقوله أخاف أقول القصة كاملة واحد يعرفهم (أنا مدري هي تسبها عشان محد يخطب بناتها او لا بس هذي شكوكي لأن مافيه سبب يخليها تتهمها بشرفها الا هالسبب خصوصا انها بعض المرات تلمح هل خطبنا من بناتها لاخواني او لا؟قبل تتكلم في سمعتهم)هالشي خلاني اشك ان السبب انها ماتبي نخطب لها من اخواني لكن بالنهاية الحقيقة ظهرت وهالأم وبنتها يوم هم على نياتهم ولا دروا على كلامها نصرهم الله وسبحان الله صار توفيق في حياتهم من جميع النواحي ماشاء الله تبارك الله يمكن كلامي مخربط ولا تفهمونه بس خلاصة كلامي يابنات الا الشرف الا الشرف لا تتكلمون فيه لو تشوفون احد يتكلم لا تتكلمون بشرف الناس وتظلمونهم وابي اقولكم لاتصدقون وحدة تتكلم بشرف وحدة يمكن حاقدة عليها واقولكم قصة ثانية مرة وحدة راحت لمدرسة وشافت بنت جميلة جدا جدا جدا ماشاء الله قالت للي معها ياحلو هالبنت ردت اللي معها قالت ايه حلوة بس ماتدرين وش تسوي ؟؟وقامت تتهم البنت بشرفها والسبب لانها متهاوشة مع أمها يابنات لاتصدقون أي وحدة تتهم وحدة بشرفها الحريم بعضهم ماتخاف الله من الغيرة والحقد تتهم بالشرف حرام تظلمون الناس الظلم ظلمات يوم القيامة والله وعد انه ينصر المظلوم
أنا بقولكم قصة وحدة من حريم الحارة تخيلوا تتهم جارتنا إن لها علاقات مع شباب وتألف من راسها ومخلية...
الله يكفينا شر الحاقدات من النساء و مشوهين السمعة .. يصير كثيييييييير مثل هذه و المشكله ان الناس تصدق بأي شيء فيه شرف
أم هاشم الخير
أم هاشم الخير
اعرف وحدة متزوجه شايب فوق الثمانين و حملت منه و الناس يقولون الشايب كبير ماينجب ، اكيد حملت من غيره..


بس عشانها حملت حطوا فيها كل شيء و شكوا و حللوا ان الشايب ميت عضوه و سبحان بالنهاية البنت كبرت و طلعت تشبه ابوها
احلام قطرة ندى
احلام قطرة ندى
ما له داعي تقليب المواجع هي طرحت الموضوع حتى ما حد يسئ الظن خلونا من هالقصص الي تعور القلب
أم هاشم الخير
أم هاشم الخير
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فيه احساس مثل جبته عشان مثال حي .. و هي ندمت والله يوفقها لأنها سبب بتذكيرنا هذا الشيء .. واذا هي متضايقه انا بعتذر لها