Fatma Mehawd

Fatma Mehawd @fatma_mehawd

عضوة جديدة

تعلمي القيادة الآن في السعودية بأقل الآسعار ابدأئي التحدي معنا

السيارات وقيادة المرأة

نبذة عن متجر القيادة سهلة لتعليم النساء قيادة السيارة- يهدف متجرنا القيادة سهله المتخصص والمدربة المتميزة إلى تزويد النساء بتدريب وتعليم قيادة السيارت وذلك للحصول على رخصة قيادة وتطوير مهارات قيادة السيارة بسلاسة ودقة
- يوجد أكثر من باقات مميزة لتعليم النساء القيادة بأمان حيث من أهم مميزات باقات القيادةسهلة أنه يمكنكِ تشغيل السيارة بنفسك وهو المختلف لدينا وما يجعل الخطوات الأولى دائمًا أسهل.
_ يوجد باقة 7 ساعاتوباقة 10 ساعات يمكنك الإختيار بين التدريب يوميا كل ساعة أو ساعتين كما ترغبين.
- وهناك أيضًا باقات فردية تبدأ من أول ساعة ولعدد لا نهائي من الساعات كما ترغبين أنتِ.
_ ويوجد أيضًا باقة كسر حاجز الخوف والسير وسط السيارات والثقة التامة بأنك مستعدة للمغامرة.
_ يوجد أيضاً باقة اختبار القيادة لمعرفة أسس القيادو والتأكد من إستعدادك التام.
_ كما توجد مجموعة متعدة من زينة السيارة  للشعور بالتميز والتغير.
- كما أنك يمكنكِ أن تقسمي هذه الساعات من متجر القيادة سهله على الأيام التي تحبينها والتي تناسبك، فيمكنكِ أن تأخذي كل يوم ساعة أو أكثر على حسب نظام وقتك.


فوائد ومميزات تعليم قيادة النساء للسياراتتقوم المدربة بتعليم القيادة السياره بتعليمهم الكثير من المهارات والإمكانيات المتطورة التي تعمل على اكساب المتدربات العديد من الفوائد عند التسجيل فيها. ومن هذه المميزات والفوائد:
  • يأتي للمتدربات فرصة تعلم حيدة ومميزة تحت إشراف مدربة متميزة ذات خبرة كبيرة في مجال تعليم قيادة النساء للسيارات.
  • يقوم متجر القيادة سهله بتوفير الكثير من الباقات المتنوعة التي أعددناها خصيصًا لتلبية جميع احتياجات المتدربين، مما يتيح لهم صقل مهاراتهم والوصول بمستوياتهم الفردية إلى أعلى المستويات.
  • يقوم المتدربون عند تعليم قيادة السياره بتعلم واكتساب المهارات الأساسية للقيادة بكفاءة ومهنية، بما في ذلك من قواعد المرور وتقنيات القيادة الحديثة.
  • ومن المهم إدراك أن التجارب العملية والتدريب المستمر اللذان يساعدان على بناء الثقة بالنفس لدي المتدربين، وجعلهم يشعرون بأنهم جاهزين للقيادة الواقعية بعد الانتهاء من تعليم قيادة السيارة.
  • يسهل متجر القيادة سهله آلية اجتياز اختبار القيادة وذلك بتحضير المتدربين للعديد من الاختبارات النظرية والعملية المطلوبة للحصول على رخصة القيادة.

بعض النصائح للسيدات أثناء تعليمها قيادة السيارةشهد المجتمع السعودي زيادة هائلة في نسبة السائقات المحترفات، وقد أثبتن وجودهن في الطريق بشكل كبير في الوقت الحاضر مع تقدمهم في هذا المجال وبراعة الكثيرين في التعامل مع الطريق والسيارة بفضل التدريب الجيد، وإليكِ بعض النصائح التي تقيك من أي إصابات غير مرغوبة.
  • عدم وضع اعتبارات إلى المضايقات والضغط التي قد يمارسها عليها سائقي السيارات الأخرى لأي سبب من الأسباب وسنهتم بها في متجر القيادة سهله.
  • يجب إتقان مهمة القيادة والتدريب الممتاز عند قيادة السياره من قبل مدربة محترفة وذات خبرة، والالتزام بقواعد السلامة المرورية أثناء عملية القيادة مثل ارتداء حزام الأمان وعدم تجاوز السرعات المسموح بها.
  • لا بد ألا تنشغلي أثناء القيادة بأي شيء آخر سوى الطريق كالإلتفات إلى الأطفال أو الحديث في الهاتف حتى لا تعرضي حياتك للخطر وحياة الآخرين كذلك.
  • عدم تجاوز قواعد السلامة المرورية عند قيادة السياره مهما كلف الأمر، والالتزام بالفحص الدوري للسيارة للاطمئنان على الكهرباء وغيرها من الأمور الداخلية للسيارة وأن تحرصي دائمًا على صيانتها.
  • التقليل من استعمال ملحقات السيارة وعدم الإفراط في استعمالها ، حتى لا تشتت انتباهك أثناء القيادة وتظل في كامل تركيزك وسنساعدك فى متجر القيادة سهله على التغلب عليها.
  • اختيار ماركة ونوع سيارة جيد ومناسب ، ولا بد من الاستعانة بأشخاص ذات خبرة كبيرة في عالم السيارات لتحديد ما هو مناسب لكل سيدة من حيث السعر والإمكانيات والصيانة ومن المهم اختيار ما يناسبك عند قيادة السياره .
  • عدم القيادة عند الشعور بالتعب أو التوتر مثل بعد تناول بعض أنواع الأدوية مثل الأدوية التي تسبب النعاس، فذلك قد يسبب خطرًا جسيمًا.
  • الكشف عن حالة السيارة باستمرار ومستوى البنزين فيها قبل أن تبدأ بالقيادة في كل مرة تقرر فيها السياقة، وذلك لتجنب أي إصابات أو مواقف غير مرغوب فيها على الطريق.
  • تأكدي من إحضار رخصة القيادة بشرط أن تكون هذه الرخصة سارية المفعول قبل مغادرة السيارة.
1
910

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Fatma Mehawd
Fatma Mehawd
باقات القيادة في السعوديه مع القياده سهله