هدندويه
هدندويه
دكتورة بسالك وش الاطعمة الغنية بالزنك وهل يوجد فيتامين على شكل شراب خاص بالزنك
دكتورة بسالك وش الاطعمة الغنية بالزنك وهل يوجد فيتامين على شكل شراب خاص بالزنك
سلام دكتورة
بنتي عمرها اربع شهور ونصف واتمنى انك تريحي قلبي
لاني ادور من دكتور لدكتور وبنتي في حالها
عندها والحمد لله ضعف في عضلات الحنجرة
من الولادة وولدتها في بداية التاسع ووزنها 2900 ووزنها الحالي
4300 كيلو يعني تزيد بالجرام (وضعها الصحي : لان عضلات الحنجرة ضعيفة
فهي لما تتنفس تشد معها منطقة الحجاب الحاجز ويقولوا ان هذا الجهد
هو اللي ما يزيد وزنها !!) ياريت يا دكتورة تقوليلي نظام غذائي وحليب
يزيد وزنها ولو كيلو زيادة ( مع العلم اني ارضعها من صدري وكذلك صناعي
جربت كل الانواع والآن اخر دكتور وصف لنا سميلاك نيوشور "للخدج" يقول السعرات
الحرارية فيه أكثر ويعوض ما تبذله من جهد)
اسمحيلي اطلت عليك لكني حبيت انك تلمي بكل الموضوع
وربنا يجزيك كل الخير ويحفظك واحبابك
green3y3z
green3y3z
دكتورتنا الغاليه بارك الله جهودك ان شاء الله و جزاك خير الجزاء على وقتك

حبيت اعرف بنتي حتتم 4 اشهر بعد 6 ايام الحين اعطيها صناعي انا سبق و كلمتك انها ما ترضع طبيعي لان الحليب اتوقف فجاه اعطيها صناعي بعد كل 3 ساعات 100 مل 3 ملاعق و ما تشربهولو الي مكتوب 180 مل 3 ملاعق بعد كل 4 ساعات بس ما ترضى تشرب 180 لو شربت 100 مل بعد 3 ساعات يكون خير و بركه اعطيها حوالي 4 مرات مويه مع شويه شاي للرضع شاي الشمر امبرس ما اعرف هل الطريقه الي اتبعها صح و الساعه 4 يوميا بعد الظهر اعطيها مرة منقوع التمر لانها ماتشرب الحليب انا قلقانه عليها شويه ودايما عندها انسداد في الانف و لما احد ايدي على ظهرها احس بتنفسها قوي مع صوت مو نظيف يعني وكان فيه اوساخ ماعرف اعبر كيف وزنها وزنها 6 كيلو بس طويله ماشاء الله عليها يعني الوزن جاي كله بالطول اعتقد كل الي يشوفها يقول طويله ونحيله :( مااعرف ايش اعمل وايش النظام الغدائي الي ابداه معاها لما تتم ان شا الله 4 شهور يا ريت تعطيني ياه من الحين و بالنسبه لعصير البرتقال و العسل ممكن اعطيها او لا؟
green3y3z
green3y3z
اعتدر ما قرات مشاركات البنات و ردودك لهم الحين شفت نظام غدائي لطفل في الشهر الخامس هل ممكن اطبقه لبنتي لما تتم الرابع و تدخل الخامس ؟ و كيف عمل مهلبيه الجزر و ايش الحليب الي استخدمه و هل اضيفلها سكر ام عسل ؟ يار يت الطريقه الله يحفظك
ام ميماا
ام ميماا
السلام عليكم عندي بنت عمرهااااا سنتين وتسع شهور وزنهاااا 14 كيلووو منااااسب سنها او لاااا؟؟؟ بالاضااافه الا انها اوقااات ماااتاكل نهااااائي تشرب حليب شوكلاته الصااافي او المراااعي تحب الدجاااج واللحم بس الكل لماااا يشوووفهاااا يقووول لي نحيفه
السلام عليكم عندي بنت عمرهااااا سنتين وتسع شهور وزنهاااا 14 كيلووو منااااسب سنها او...


عندي اخو عمره 8 سنوات ووزنه 19 كيلووو مرررررررره نحيف
ممكن فاااتح شهيه مع انو جربنااا كثير ووماامشي الحال
ونظااام غذااائي اذا ممكن
ام ميماا
ام ميماا
السلام عليكم عندي بنت عمرهااااا سنتين وتسع شهور وزنهاااا 14 كيلووو منااااسب سنها او لاااا؟؟؟ بالاضااافه الا انها اوقااات ماااتاكل نهااااائي تشرب حليب شوكلاته الصااافي او المراااعي تحب الدجاااج واللحم بس الكل لماااا يشوووفهاااا يقووول لي نحيفه
السلام عليكم عندي بنت عمرهااااا سنتين وتسع شهور وزنهاااا 14 كيلووو منااااسب سنها او...
الله يعطييييييييك العااافيه ياارب