اهلين دكتوره انا بنتي عمره ثلاثه اشهر وعشرين يوم لكن ماترضع كميه كبيره يعني من يوم عمرها شهرين نفس الميكيال اعطيها ثلاثه ملاعق حليب والماء الين تسعين في زجاجة الرضاعه والمفروض في مثل سنه ترضع كميه اكبر مع العلم اني ارضعه كل ثلاث ساعات واذا زدت الكمية لاترضعها ترضع الكمية المعتاده عليها واسم حليبه بيوميل ون وفي الحليب مفروض في مثل سنه تكون ست ملاعق مع 180 للماء ارجوي منكي ارشادي الى كيفية جعلها ترضع هذي الكمية وهل ينفع الان ادخلها وجبات اكل في هذ السن
see mee
•
:04:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع والمبدع ولي دايما يفاجئنا بمواضيع جديدة احب اشكر جميع المتواجدين في المنتدى
ابي اسالكم اخواتي العزيزات واتمنى منكم الاجابة
بنتي الله يحفظها ويحفظ عيالكم عمرها الان 4 شهور وداخلة الخامس ايش اعطيعا من اطعمة غير الحليب وايش افضل حليب وايش رايكم بي حليب نوفالاك وعادي اذا اعطيتها مع رضعة الحليب ملعقة سيرلاك الصحة حق 4 شهور .... وبالنسبة للماء بنتي ماتحب تشرب الموية مو عارفة هيا ضرورية كل يوم لازم اعطيها وقد ايش اعطيها علما بان ابنتي ترضع من صدري بس موكتير...معليش طولت عليكم بس هذي اول مولودة ومو عارفة شي اتمنى انكم تساعدوني
هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع والمبدع ولي دايما يفاجئنا بمواضيع جديدة احب اشكر جميع المتواجدين في المنتدى
ابي اسالكم اخواتي العزيزات واتمنى منكم الاجابة
بنتي الله يحفظها ويحفظ عيالكم عمرها الان 4 شهور وداخلة الخامس ايش اعطيعا من اطعمة غير الحليب وايش افضل حليب وايش رايكم بي حليب نوفالاك وعادي اذا اعطيتها مع رضعة الحليب ملعقة سيرلاك الصحة حق 4 شهور .... وبالنسبة للماء بنتي ماتحب تشرب الموية مو عارفة هيا ضرورية كل يوم لازم اعطيها وقد ايش اعطيها علما بان ابنتي ترضع من صدري بس موكتير...معليش طولت عليكم بس هذي اول مولودة ومو عارفة شي اتمنى انكم تساعدوني
دكتورة هنادي في سؤال اعتقد انه مهم لجميع الامهات اليوم و انا قاعده اشوف قناة صحتي هم دايما بيجيبوا برامج عن الاطفال والامومه المهم دكر الدكتور اهميه فيتامين د لبناء عظام الطفل و ان الطفل الي ما اتعرض للشمس لازم ياخد 4 قطرات منه على الاقل يوميا صراحه انا بنتي ما اعرضها للشمس لطبيعه بيتي في شقه وما في مكان اخرجها و غير كدا دايما شمس الصباح من الساعه 4-10 هي الي يقولوا كويسه و الوقت دا هي تحب تنام وما ترضى تصحى ايش الماكولات الي اقدر اعوضها فيها عمرها 4 اشهر دوبها دخلت في الخامس يومين
و شكرررررررررررا الله يجزيك كل خير يا رب
و شكرررررررررررا الله يجزيك كل خير يا رب
الصفحة الأخيرة
لو سمحتي نظام غذائي يصلح لها الشهرين الجايات التاسع والعاشر
والله يعطيك العافيه ويوفقك دنيا وآآخره
وعندهاااااااا امسسسسسسسسسسسسسسسااااااااااااا ااااااااااك مستمر دايم معها
مع العلم اني اعطيها خضار كوسا قرع بطاطس مهروسه بالخلاطه
ووجبه الليل بيض وزبادي
او عصير جزر وبرتقال ووخضار عشان الامساك ونفس الشيء ماكأني مسويه شي
اعطيها احيانا عصير تمر بس مافيه فايده
وعطيتها شوي رشاد تقريبا خمس حبات وانتظررررررر
حببيتي قللي من النشويات مثل البطاطس والارز والخبز
اعطئها الفاكهه المطهيه والخضر افضل من العصير
قللي من الجزر ايضا
جزاك الله خيرا بس انا مااعطيها بطاطس الا يمكن مره في الاسبوع فقط والخبز ماقد عطيتها ااا
الرز مره ومره تذويق ماهو كثيير
الجزر اعرف انه يسبب امساك عشان كذا مااعطيها كثير اقلل
ممكن نظام غذائي امشي عليه عسى ****لله تتحسن وشكرا مقدما