فيفو20020

فيفو20020 @fyfo20020

محررة برونزية

تـجــربــتـــي .. مـع الـــدعــــــاء الـمسـتـجـــاب .. دخلوآآآآ

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة





اول شي اول شي اطلب طلب من المشرفه ماتنقل الموضوع الى قسم الفتاة المسلمة لان احنا هنا بهالقسم محتاجين لمثل هالموضوع


والبنات بعضم مايمرون على هذاك القسم فحرام نحرمهم من الاستفادة منه ...


انا اتكلم عن فئة البنات اللي يشتكون والمهمومااات ...





لك تجربة مع الدعاء المستجاب ... اذكري لنا قصتك تجربتك ...


ايش كنتي تتمنين او تعانين منه .. شلون حققتي اللي تبين ايش الأدعية اللي دعيتيها ومتى ..؟ وايش كان احساسك هل كنتي متيقنه من استجابة ربي او تدعين وتقولين لعل وعسى اوو ايش ؟؟؟ ولما ربي ااستجاب لكي ايش كانت ردة فعلك ..؟ ؟




شاركووونا بنات علشان نتشجع أكثر ندعي ربي وبكل االاحوال بسرااء او ضراء ماننتظر مصيبه او عله علشان ندعي

بس ان شاءالله تكونون فاهمين قصدي



ابي تجارب الدعاء المستجاب ؟؟؟؟؟؟؟؟
هو فكرتة لغربة الاسلام علا ما اعتقد بس انا نقلتة من منتدي ثاني عشااااااااااااان نسمع قصص جديدة ونجدد الامل في قلوب المحبطات ولكم الاجر ان شاء الله ..وبحط هالحين هالرابط للفضل الدعاء للشيخ محمد العريفي اللي طلب من الحضور ذكر تجاربهم مع الدعاء ......

تم تعديل الرابط.. الإشراف



وتكفون يامشرفات لاتنقلون المووضوع احنا بهالقسم محتاجين له كثيررررررر خلوا البنات يستفيدون .. 0(الموضوع منقول للامانة )
413
281K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيفو20020
فيفو20020
>>>>>>>>>>>>>
ارجوانه الماسيه
اهااااا لي تجربه بس بحجز مكان ع مبال اذكر تجاربي
بطه سودا
بطه سودا
يارب نكون مستجابين الدعاء
فدوى الجبل
فدوى الجبل
قبل كل شيء لازم تدعين وانتي موقنة بالاجابة هذا شيء جدا جدا مهم ثم تحري اوقات الاجابة (الثلث الاخير من الليل ,آخر ساعة من نهار الجمعة ,في السجود ...الخ) وفيه شيء مهم جدا جدا جدا الي هو قبل الشروع في الدعاء وهو الثناء على الله جل جلاله ثم الصلة والسلام على الرسول عليه السلام وبعدها ادعي من خيري الدنيا والآخرة واختمي كذلك بالثناء على الله والصلاه على نبيه عليه السلام .

ومن خلال تجاربي اقدر اقولكم ان اهم شيء هو انك تدعين وانتي متأكدة 100% ان الله سبحانه لن يخيبك ِ . في الحديث الشريف (ادعوا الله وانت موقنون بالاجابة )) ايضاً لما تسوين عمل خير مثلاً صدقة او ,رد إساءة باحسان ,او صلتي من قطعك من ارحامك ...اي عمل خير ,اذا دعيتي الله توسلي اليه بهذا العمل الصالح الذي قمتي به .مثلاً قولي : اللهم اني اسألك بأنك تعلم انني تصدقت لوجهك الكريم فارزقني اوفعافني او...الخ

ايضا التوسل الى الله باسمه الاعظم مستجاب بأذنه تعالي .قيل ان اسم الله الاعظم هو :ياحي ياقيوم برحمتك استغيث فاصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين لا اله الا انت ,وقيل هو ياذا الجلال والاكرام ,وقيل هو دعوة ذي النون الي هي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ....الخ من الاقوال .(سووا بحث عن اسم الله العظم وبتلقون كل الاحاديث الواوردة فيه )
زهرة الجلاس
زهرة الجلاس
قبل كل شيء لازم تدعين وانتي موقنة بالاجابة هذا شيء جدا جدا مهم ثم تحري اوقات الاجابة (الثلث الاخير من الليل ,آخر ساعة من نهار الجمعة ,في السجود ...الخ) وفيه شيء مهم جدا جدا جدا الي هو قبل الشروع في الدعاء وهو الثناء على الله جل جلاله ثم الصلة والسلام على الرسول عليه السلام وبعدها ادعي من خيري الدنيا والآخرة واختمي كذلك بالثناء على الله والصلاه على نبيه عليه السلام . ومن خلال تجاربي اقدر اقولكم ان اهم شيء هو انك تدعين وانتي متأكدة 100% ان الله سبحانه لن يخيبك ِ . في الحديث الشريف (ادعوا الله وانت موقنون بالاجابة )) ايضاً لما تسوين عمل خير مثلاً صدقة او ,رد إساءة باحسان ,او صلتي من قطعك من ارحامك ...اي عمل خير ,اذا دعيتي الله توسلي اليه بهذا العمل الصالح الذي قمتي به .مثلاً قولي : اللهم اني اسألك بأنك تعلم انني تصدقت لوجهك الكريم فارزقني اوفعافني او...الخ ايضا التوسل الى الله باسمه الاعظم مستجاب بأذنه تعالي .قيل ان اسم الله الاعظم هو :ياحي ياقيوم برحمتك استغيث فاصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين لا اله الا انت ,وقيل هو ياذا الجلال والاكرام ,وقيل هو دعوة ذي النون الي هي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ....الخ من الاقوال .(سووا بحث عن اسم الله العظم وبتلقون كل الاحاديث الواوردة فيه )
قبل كل شيء لازم تدعين وانتي موقنة بالاجابة هذا شيء جدا جدا مهم ثم تحري اوقات الاجابة (الثلث...
الله يجزاك خير