تفاصيل جديدة في مقتل الطفلة لميس على يد الخادمة الإثيوبية

الملتقى العام

تفاصيل جديدة في مقتل الطفلة لميس على يد الخادمة الإثيوبية








08-16-1434
03:46


تناقلت مصادر إعلامية تفاصيل جديدة في قضية الخادمة الإثيوبية التي أقدمت على ذبح الطفلة لميس بمحافظة حوطة بني تميم مساء أمس الأحد.

وفي التفاصيل، أن الطفلة لميس ذات الستة أعوام توجهت لتقديم الطعام للخادمة، فقامت الإثيوبية بقتل الطفلة بفصل رأسها عن جسدها وانهالت عليها بعدة طعنات وبتر أحد أصابع قدمها بداخل دورة المياه مستخدمةً (الساطور)، ثم قامت بإغلاق دورة المياه على الطفلة.

ولاحظت والدة الطفلة تأخرها فأخذت بالنداء على ابنتها فلم تجب, فذهبت الأم لاستطلاع الأمر وفتحت باب غرفة الخادمة فلم تجد لميس ولا الخادمة, ولاحظت أن باب دورة المياه مغلق فأصابها الذعر فقامت بالاتصال بزوجها على الفور الذي كان يتواجد بمناسبة في محافظة الخرج.

وقام الوالد بالاتصال بشقيق زوجته للذهاب إلى المنزل واستطلاع الأمر, وعند حضور خال الطفلة رأى أن هناك دماء تسيل من تحت باب دورة المياه فقام بكسر الباب فوجد الطفلة غارقة بدمائها, فأخذ يبحث عن الخادمة فوجدها خلف سور المنزل تحمل بيدها (الساطور) الذي قتلت به الطفلة وتهدد كل من يقترب منها بالقتل.

وبادر الخال بالاتصال بالجهات الأمنية التي باشرت الحادثة بعد تلقيها البلاغ بقيادة مدير الشرطة وتم التعامل مع الخادمة دون إصابة أي من أفراد الأمن.

وقد أبكى منظر الطفلة لميس جميع من شاهد الواقعة بما فيهم رجال الأمن, وأصيبت والدة الطفلة بانهيار عصبي وتم نقلها إلى المستشفى وإدخالها قسم التنويم.


الله يصبر قلب والديها ويكفي الجميع شر الخدم

103
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريماس السعوديه2011
الله يصبر أهلها ويعوضهم
الله يكفينا شرهالخدم
الملكة ام عنترة
الملكة ام عنترة
اعوذ بالله منها هذي متوحشة مو من جنس البشر
اذا الام كانت في البيت
يا ربي وش هذا ؟
الله يصبرها شكلها حاقدة على الطفلة
اعوذ بالله الف مرة
رجااوي قطر
رجااوي قطر
اثيوبيه !!

ياعالم كثرت جرايمهم الله ياخذهم صار الخليج بالنسبه لهم هدف

حسبي الله عليها ربي لايوفقها
الحقيقه الساطعه
الحقيقه الساطعه
حسبي الله ونعم الوكيل بهاالئيمه ,الطفله البريئه أرسلتها أمها تعطيها أكل ومادروا أن يغذون عدو حاقد حاسد يتحين الفرصه ليحرق قلوبهم ,القصه محزنه الله يكون بعون الأم والأب والله يعوضهم خير ويحبر مصابهم هم وكل ضحايا الخدم ,والله الواحد جته عقده من هالاثيوبيات أعوذ بالله منهم ماعندهم تفاهم إلا بالساطور والسكين.
Lelo 2009
Lelo 2009
لعنة الله عليها المجرمه الحقيره الله يقتص منها

حسبنا الله ونعم الوكيل

ان شاء الله يقصونها بدون تدخل السفارات كالعاده