
وداد العلياني
•
الله يسعدك ويخليلك حمودي انتظر الجزء الثاني

الجزء الثاني ..
وعالساعة 2:00 ص إتصلت به وقلت له يجي لأني تعبانه كثير أتوجع:09: من الطلق وقعد يقرأ علية سورة يس والبقرة وبعض السور وطلب من الدكتورة تعطيني إبرة مسكنة لأنه كان خايف علية والدكتورة تقول أنها تخاف لمن تعطيني إبرة المسكن ويبرد الطلق.
بس زوجي أصر إنها تعطيني المسكن المهم لمن أخذت المسكن ارتحت شوي وصرت أقدر أنام والدكتورة قالت لزوجي يروح للبيت يرتاح لأن هالإبرة راح تخليني أنام..
بس آه وألف آه :icon33: بعد ساعتين رجع الألم علية أشد وأقوى عن قبل صار كل ربع ساعة المهم عطوني إبرة مسكن ثانية ولا نفعت وقعدت أبكي وأترجى الدكتورة ترحمني وتسويلي قيصرية أبغي أرتاح من هالألم الفظييييييييييييع كنت أحس روحي بتطلع والله إني تمنيت الموت في ذاك الوقت وبنفس الوقت كنت أدعي لكل اللي موصيني بالدعاء طبعا في الوقت اللي كان يبرد عندي ويخف الوجع كنت أدعي خصوصاً لحبيباتي اللي موصيني من بنات حواء ولكل المسلمين الحرومين من الذرية ولكل من وصاني بدعاء لحاجة له..
ومن يرجع يحمى الطلق كنت أدعي وأناجي ربي يرحمني بس لمن صرت أبكي من الألم وأصارخ وأطلب القيصرية الدكتورة طلبت مني أتصل بزوجي واقوله يجي للمستشفى على طول والمسكين رجع للمستشفى بعد ساعة ونص يعني هو راح للبيت الساعة 2:30 ص ورجع مرة ثانية الساعة 4:00ص..
المهم لمن رجع زوجي للمستشفى جلست الدكتورة معاه تخبره إني طالبة قيصرية بس هي تشوف إني عندي إمكانية إني أولد طبيعي بس عندها خيار ثاني عن القيصرية وهي إبرة الظهر "ولادة بدون ألم" ولمن كلمتني عن هالإبرة قلت لها سوي أي شيء بس أرتاح فطلبت من زوجي يوقع على مسؤوليته إني آخذ إبرة الظهر وهي ممكن تنجح و ممكن تفشل و زوجي من كثر ماكان خايف علية وقع أهم شيء عنده إنه مايشوفني أتألم ووقع زوجي عالساعة 4:30ص على الإبرة وظليت أنتظر طبيب التخدير لحد الساعة 9:30 ص، وأنا أموت من الألم لأن طبيب التخدير كان في غرفة العمليات وطول عندهم وأنا كنت أصيح من الألم وأذكر إني أذيت :angry2: الممرضة للي كانت تشرف علية ياحليلها طلعت عيونها :024: :06: من الصياح والزعيج وأنا أطلب منها تشيك لي إذا طبيب التخدير خلص لأن الألم مب محتمل بالمرة..
المهم عالساعة 9:30ص، جاء طبيب التخدير والممرضة جهزت إبرة الوريد للمغذي والمبولة وإنتوا بكرامة لأن إبرة الظهر تخدر الرجل والوحدة ماتقدر تمشي علشان تقضي حاجتها يعني "ماتقدر تتبول إلا في المبولة كيس خاص للبول"
المهم بعد ماخلصت شغلها نقلتني لغرفة التخدير وبعد ربع ساعة دخل طبيب التخدير وقعد يتكلم معايه وأنا أتعصر من الألم وأطلب منه ي بعطيني الإبرة وهو يقول ماتبغين تعرفي عن هالإبرة قبل ماتاخذينها ؟
فقلت له : الله يخليك مابي أعرف شيء كل اللي أبغيه الراحة من هالألم الغير محتمل ودقايق إلا وهو مجهز العدة..
المهم قبل لا يعطيني إبرة الظهر قام بتخدير الجلد بس قبل لا يخدر الجلد قالي لازم أتحمل ولا أتحرك ..
فسألته: إذا كانت الإبرة تعور ؟
فقال لي : حالها حال الإبر الثانية يعني الألم مب أكثر منهم وهو محتمل المهم وافقت وقام بعملية تخدير الجلد على الظهر علشان يعطيني إبرة الظهر ..
المهم خلص من تخدير منطقة الجلد وبصراحة ماحسيت بحاجة غير وخزة بسيطة ونفس الحال مع إبرة الظهر بس قبل لا يعطيني الإبرة مالت الظهر رجع الطلق يحمى عندي وطلبت منه يعطيني خمس دقايق لأن الطلق كان يجيني كل 3 دقايق ولمن يروح كنت أقوله خلصت دكتور شوف شغلك بسرعة قبل لا يحمى الطلق وبعد كذا قام يتحسس عندي فقرات الظهر علشان يبان المكان المناسب للتخدير وبعد كذا عطاني الإبرة كانت هالإبرة في فقرة من فقرات العمود الفقري بس كنت أحس في الإبرة وهي تدخل في العمود بس ماكانت تألم بالمرة وبعد كذا طافت خمس دقايق وماجاني وجع الطلق بالمرة وانتظرت عشر دقايق نفس الحال مافي أي ألم في الظهر يعني لله الحمد نجحت الإبرة:42: عندي رغم أنه على كلامه قبلي ثنتين من النسوان فشلت معاهم هالإبرة وحدة أعرفها وحولوها قيصرية والثانية ماأعرفها المهم بعد كذا سألني إذا أحس إني أحتاج تخدير أكثر فطلبت أكثر فقام بإدخال إبرة ثانية في منطقة أعلى الظهر على الكتف وتوصيلها بأنبوب موصل بجهاز معلق مثل المغذي اللي يتم تعليقه لأن إبرة الظهر مثل الغاز يصير إنه يوقفه عني متى ما بغى الدكتور يوقفه والمفعول يخلص..
المهم مرحلة إبرة الظهر خلصنا منها وجات مرحلة التوليد جات رفيجتي الدكتورة وكشفت علية وقالت إني موصلة 4 سانتي وراحت لأن هي عندها مرضى بس كانت تستغل البريك فترة الراحة وتجي تتطمن علية ووصت علية كذا دكاترة يكشفون ويشرفون على توليدي وقت الحاجة ..
المهم بعد كذا بنص ساعة دخلت علية دكتورة ثانية وكشفت علية ولقت عنق الرحم فاتح 6 سانتي يعني في تطور..
وقامت فصلت عني جها زالتخطيط لقلب البيبي وحطت سلك يدخل عن طريق المهبل علشان يتطمنوا أكثر على البيبي وحالته بس الجهاز مانفع لأنها حطته بالغلط وتركته وراحت عسب ترجع بعد شوي وتحطه صحيح ..
المهم بعد عشر دقايق رجعت رفيجتي الدكتورة وكشفت ولقت عنق الرحم واصل سبعة وحاولت توسعني بس صادفها السلك اللي بالمهبل كان داخل كثير وحاولت تطلعه بس ماقدرت:09: وأنا حزتها خلاص بموت من الخوف على البيبي فطمنتني رفيجتي وقالت لا عادي راح يطلع من نفسه وقت الولادة وماراح يؤذي البيبي لأنه بعيد عنه ..
وحزتها بدت رفيجتي الدكتورة توسع عندي عنق الرحم وصلته لعشرة سانتي وطلعت السلك وحطت واحد ثاني مكانه ونحج وقمت أسمع دقات قلب البيبي والدكتورة رفيجيتي صدمتني وقالت لي حبيبتي إدفعي إنتي راح تولدين بس لازم تدفعين خذي نفس وإدفعي..
وأنا هني خلاص بموت من الخوف ها شو راح أولد الحين؟ بس محد قالي !!
قالت لي : أنا أقول لج راح تولدين إدفعي بأقوى مايمكن .
بس حاولت وماقدرت وحاولت رفيجتي ر توسعني زيادة بس لحظة ونبضات قلب البيبي صارت تضعف وأنا قلبي بيوقف من الخوف والله ثم والله العالم وش صار فيني..
إنهد حيلي صرت أبكي على البيبي وأحط يدي على بطني وأقرأ عليه آية الكرسي وأدعية وصرت مثل المجنونه أكلم ولدي وأقوله حبيبي لا تتركني ترا بموت والله بموت "تصدقون أنا الحين قاعدة أبكي وادموعي أربع لأني تذكرت الموقف المؤلم"يالله قد شو الضنا غالي والله :icon33:
بس الحمدلله ربي استجاب لي وحسيت برفسة من حمودي:baby2: فديت روحه على المكان اللي كانت عليه إيدي " كأنه يقولي ماما أنا بخير اتطمني" ونبضات قلبه رجعت طبيعية لله الحمد والشكر ..
وبعد كذا حضروا خمس دكاترة كان عندهم بريك لأن رفيجتي نادتهم من الخوف بس لمن لا حظوا إني تعبانه كثير ومنهد حيلي أولاً اللي صار مب شوي ثانياً صارلي يومين مب ماكلة حاجة ولا شاربة ولا نايمة من يومين ولمن أدفع مافيني نفس ..
النفس عندي صار يتقطع :09: وصرت أحس بألم في أسفل عنق الرحم طبعاً هالألم بسبب تمدد عنق الرحم يعني لمن يفتح .. بتقولون كيف وإنتي ماخذة إبرة ظهر كيف حسيتي بالألم ؟
بقول لكم : إبرة الظهر سميت بإبرة الظهر لأنها تخدر الظهر من آلام الطلق بس عنق الرحم لمن يتمدد لازم يعور ..
يتبع الجزء الثالث والأخير
وعالساعة 2:00 ص إتصلت به وقلت له يجي لأني تعبانه كثير أتوجع:09: من الطلق وقعد يقرأ علية سورة يس والبقرة وبعض السور وطلب من الدكتورة تعطيني إبرة مسكنة لأنه كان خايف علية والدكتورة تقول أنها تخاف لمن تعطيني إبرة المسكن ويبرد الطلق.
بس زوجي أصر إنها تعطيني المسكن المهم لمن أخذت المسكن ارتحت شوي وصرت أقدر أنام والدكتورة قالت لزوجي يروح للبيت يرتاح لأن هالإبرة راح تخليني أنام..
بس آه وألف آه :icon33: بعد ساعتين رجع الألم علية أشد وأقوى عن قبل صار كل ربع ساعة المهم عطوني إبرة مسكن ثانية ولا نفعت وقعدت أبكي وأترجى الدكتورة ترحمني وتسويلي قيصرية أبغي أرتاح من هالألم الفظييييييييييييع كنت أحس روحي بتطلع والله إني تمنيت الموت في ذاك الوقت وبنفس الوقت كنت أدعي لكل اللي موصيني بالدعاء طبعا في الوقت اللي كان يبرد عندي ويخف الوجع كنت أدعي خصوصاً لحبيباتي اللي موصيني من بنات حواء ولكل المسلمين الحرومين من الذرية ولكل من وصاني بدعاء لحاجة له..
ومن يرجع يحمى الطلق كنت أدعي وأناجي ربي يرحمني بس لمن صرت أبكي من الألم وأصارخ وأطلب القيصرية الدكتورة طلبت مني أتصل بزوجي واقوله يجي للمستشفى على طول والمسكين رجع للمستشفى بعد ساعة ونص يعني هو راح للبيت الساعة 2:30 ص ورجع مرة ثانية الساعة 4:00ص..
المهم لمن رجع زوجي للمستشفى جلست الدكتورة معاه تخبره إني طالبة قيصرية بس هي تشوف إني عندي إمكانية إني أولد طبيعي بس عندها خيار ثاني عن القيصرية وهي إبرة الظهر "ولادة بدون ألم" ولمن كلمتني عن هالإبرة قلت لها سوي أي شيء بس أرتاح فطلبت من زوجي يوقع على مسؤوليته إني آخذ إبرة الظهر وهي ممكن تنجح و ممكن تفشل و زوجي من كثر ماكان خايف علية وقع أهم شيء عنده إنه مايشوفني أتألم ووقع زوجي عالساعة 4:30ص على الإبرة وظليت أنتظر طبيب التخدير لحد الساعة 9:30 ص، وأنا أموت من الألم لأن طبيب التخدير كان في غرفة العمليات وطول عندهم وأنا كنت أصيح من الألم وأذكر إني أذيت :angry2: الممرضة للي كانت تشرف علية ياحليلها طلعت عيونها :024: :06: من الصياح والزعيج وأنا أطلب منها تشيك لي إذا طبيب التخدير خلص لأن الألم مب محتمل بالمرة..
المهم عالساعة 9:30ص، جاء طبيب التخدير والممرضة جهزت إبرة الوريد للمغذي والمبولة وإنتوا بكرامة لأن إبرة الظهر تخدر الرجل والوحدة ماتقدر تمشي علشان تقضي حاجتها يعني "ماتقدر تتبول إلا في المبولة كيس خاص للبول"
المهم بعد ماخلصت شغلها نقلتني لغرفة التخدير وبعد ربع ساعة دخل طبيب التخدير وقعد يتكلم معايه وأنا أتعصر من الألم وأطلب منه ي بعطيني الإبرة وهو يقول ماتبغين تعرفي عن هالإبرة قبل ماتاخذينها ؟
فقلت له : الله يخليك مابي أعرف شيء كل اللي أبغيه الراحة من هالألم الغير محتمل ودقايق إلا وهو مجهز العدة..
المهم قبل لا يعطيني إبرة الظهر قام بتخدير الجلد بس قبل لا يخدر الجلد قالي لازم أتحمل ولا أتحرك ..
فسألته: إذا كانت الإبرة تعور ؟
فقال لي : حالها حال الإبر الثانية يعني الألم مب أكثر منهم وهو محتمل المهم وافقت وقام بعملية تخدير الجلد على الظهر علشان يعطيني إبرة الظهر ..
المهم خلص من تخدير منطقة الجلد وبصراحة ماحسيت بحاجة غير وخزة بسيطة ونفس الحال مع إبرة الظهر بس قبل لا يعطيني الإبرة مالت الظهر رجع الطلق يحمى عندي وطلبت منه يعطيني خمس دقايق لأن الطلق كان يجيني كل 3 دقايق ولمن يروح كنت أقوله خلصت دكتور شوف شغلك بسرعة قبل لا يحمى الطلق وبعد كذا قام يتحسس عندي فقرات الظهر علشان يبان المكان المناسب للتخدير وبعد كذا عطاني الإبرة كانت هالإبرة في فقرة من فقرات العمود الفقري بس كنت أحس في الإبرة وهي تدخل في العمود بس ماكانت تألم بالمرة وبعد كذا طافت خمس دقايق وماجاني وجع الطلق بالمرة وانتظرت عشر دقايق نفس الحال مافي أي ألم في الظهر يعني لله الحمد نجحت الإبرة:42: عندي رغم أنه على كلامه قبلي ثنتين من النسوان فشلت معاهم هالإبرة وحدة أعرفها وحولوها قيصرية والثانية ماأعرفها المهم بعد كذا سألني إذا أحس إني أحتاج تخدير أكثر فطلبت أكثر فقام بإدخال إبرة ثانية في منطقة أعلى الظهر على الكتف وتوصيلها بأنبوب موصل بجهاز معلق مثل المغذي اللي يتم تعليقه لأن إبرة الظهر مثل الغاز يصير إنه يوقفه عني متى ما بغى الدكتور يوقفه والمفعول يخلص..
المهم مرحلة إبرة الظهر خلصنا منها وجات مرحلة التوليد جات رفيجتي الدكتورة وكشفت علية وقالت إني موصلة 4 سانتي وراحت لأن هي عندها مرضى بس كانت تستغل البريك فترة الراحة وتجي تتطمن علية ووصت علية كذا دكاترة يكشفون ويشرفون على توليدي وقت الحاجة ..
المهم بعد كذا بنص ساعة دخلت علية دكتورة ثانية وكشفت علية ولقت عنق الرحم فاتح 6 سانتي يعني في تطور..
وقامت فصلت عني جها زالتخطيط لقلب البيبي وحطت سلك يدخل عن طريق المهبل علشان يتطمنوا أكثر على البيبي وحالته بس الجهاز مانفع لأنها حطته بالغلط وتركته وراحت عسب ترجع بعد شوي وتحطه صحيح ..
المهم بعد عشر دقايق رجعت رفيجتي الدكتورة وكشفت ولقت عنق الرحم واصل سبعة وحاولت توسعني بس صادفها السلك اللي بالمهبل كان داخل كثير وحاولت تطلعه بس ماقدرت:09: وأنا حزتها خلاص بموت من الخوف على البيبي فطمنتني رفيجتي وقالت لا عادي راح يطلع من نفسه وقت الولادة وماراح يؤذي البيبي لأنه بعيد عنه ..
وحزتها بدت رفيجتي الدكتورة توسع عندي عنق الرحم وصلته لعشرة سانتي وطلعت السلك وحطت واحد ثاني مكانه ونحج وقمت أسمع دقات قلب البيبي والدكتورة رفيجيتي صدمتني وقالت لي حبيبتي إدفعي إنتي راح تولدين بس لازم تدفعين خذي نفس وإدفعي..
وأنا هني خلاص بموت من الخوف ها شو راح أولد الحين؟ بس محد قالي !!
قالت لي : أنا أقول لج راح تولدين إدفعي بأقوى مايمكن .
بس حاولت وماقدرت وحاولت رفيجتي ر توسعني زيادة بس لحظة ونبضات قلب البيبي صارت تضعف وأنا قلبي بيوقف من الخوف والله ثم والله العالم وش صار فيني..
إنهد حيلي صرت أبكي على البيبي وأحط يدي على بطني وأقرأ عليه آية الكرسي وأدعية وصرت مثل المجنونه أكلم ولدي وأقوله حبيبي لا تتركني ترا بموت والله بموت "تصدقون أنا الحين قاعدة أبكي وادموعي أربع لأني تذكرت الموقف المؤلم"يالله قد شو الضنا غالي والله :icon33:
بس الحمدلله ربي استجاب لي وحسيت برفسة من حمودي:baby2: فديت روحه على المكان اللي كانت عليه إيدي " كأنه يقولي ماما أنا بخير اتطمني" ونبضات قلبه رجعت طبيعية لله الحمد والشكر ..
وبعد كذا حضروا خمس دكاترة كان عندهم بريك لأن رفيجتي نادتهم من الخوف بس لمن لا حظوا إني تعبانه كثير ومنهد حيلي أولاً اللي صار مب شوي ثانياً صارلي يومين مب ماكلة حاجة ولا شاربة ولا نايمة من يومين ولمن أدفع مافيني نفس ..
النفس عندي صار يتقطع :09: وصرت أحس بألم في أسفل عنق الرحم طبعاً هالألم بسبب تمدد عنق الرحم يعني لمن يفتح .. بتقولون كيف وإنتي ماخذة إبرة ظهر كيف حسيتي بالألم ؟
بقول لكم : إبرة الظهر سميت بإبرة الظهر لأنها تخدر الظهر من آلام الطلق بس عنق الرحم لمن يتمدد لازم يعور ..
يتبع الجزء الثالث والأخير

يالله علشان ماأسهركم اكثر راح أحط لكم الجزء الثالث والأخير بس والله لأنكم ماتهونون علية حبيباتي

الجزء الثالث والأخير ..
المهم حبيباتي لمن حضرت دكتورة استشارية كبيرة الدكاترة وشافت حالتي وحالة البيبي طبعأ بعد الفحص الداخلي خبرت الدكاترة الثانيين إنه مب لصالحي أو لصالح البيبي إنهم ينتظرون أكثر لأني تعبانه كثير والبيبي ماعاد فيه حيل إنه يدفع لبرع لأن الماي نزل ..
المهم حزتها قررت أنهم يسوون لي قيصرية ..
وأنا في طريجي لغرفة العمليات:11retcher قالت لي الدكتورة : حبيبتي عن الحلال والحرام خليني أحاول آخر مرة يمكن أقدر أولدج طبيعي ..
فقلت لها : دكتورة يرحم والديج ماعدت أقدر أتحمل:icon33: أي لمسة في ذاك المكان الله يخليج إرحميني وريحيني أنا والبيبي ..
فقامت تمسح على راسي وهي تبتسم لي وتقولي من عيوني بسوي اللي ربي يقدرني عليه ..
فجاني طبيب التخدير نفسه اللي عطاني إبرة الظهر فسألني إنتي الصبح كنت عاطيج إبرة ظهر ونجحت فكيف يسوون لج قيصرية!
المهم قالي :إبرة الظهر كفاية ماتحتاجين تخدير ثاني فقلت له : لا أنا أبغي تخديير كامل لأني أخاف كثير فقال لي: بس عندج إبرة الظهر كفاية وماراح تحسين ..
فأصريت على البنج الكامل المهم وقف عني إبرة الظهر وعطاني البنج الكامل بالكمام ..
المهم بعد العملية شفت الدكتورة نفسها اللي أشرفت على العملية جدامي تصحيني وتقولي حبيبتي : إصحي إصحي حبيبتي:icon28: مبروك ..
وأنا أقول لها : الله يخليج سويلي قيصرية الله يخليج مابي أولد طبيعي بموت تعبت كثير:09:
أعرفكم تبغون تولدوني طبيعي أنا بموت في الطبيعي ما أبغي الله يخليكم إرحموني ..
"تصدقون صار عندي رهاب من شيء إسمه ولادة طبيعية:icon33:"..
وأشوف الدكتورة تضحك علية هي ورفيجتي الدكتورة وتقول لي : حبيبتي مبروك إنتي ولدتي ..
وأنا أقول لها لا أنا ماولدت ماعدت أصدقكم ..
تعرفون عاد ماأنلام من العذاب اللي شفته طوال عشرين ساعة ومن تأثير البنج ماعدت أعرف قاعدة أكلم من واللي بخاطري مافي شيء يمسكه على البنج؟
فقالت لي رفيجتي الدكتورة: تحسسي بطنج وين راح ؟
لمن حطيت يدي على بطني لاحظت إنه لاصق في ظهري وكرشتي اختفت وين راحت وين البيبي وقعدت أبكي ..
لأن حبيباتي لاتنسون تأثير البنج بعده ماراح مفعوله..
المهم لمن شفت بطني اختفى تفاجأت : وقالت لي الدكتورة مبروك جاج ولد مثل القمر:40: :baby2: تبارك الرحمن ..
هني صدقت كلامها لأني أعرف أني فيني ولد ..
ولمن نقلوني لغرفتي قمت أصر على الممرضة تجيب ولدي وجابوه لي بعد نصف ساعة ..
ومن شفته تبارك الرحمن شبه طبق الأصل من أبوه ..
فقلت لزوجي : حبيبي ترا حمودي يشبهك وااااايد بسبب البنج غبت عن الوعي ولمن صحيت بعد كم ساعة قعدت أسأل عن حمودي وأقول لأمي وزوجي كيف هالممرضات ياخذون ولدي من غير مايخبروني ؟
كنت مسطلة "مب في وعيي "على كلام أمي من البنج ومعصبة وكنت :angry2: أهذرب كثير "أهذرب يعني أهلوس"
المهم بالليل جابوا حمودي مرة ثانية عالساعة ثمان ولمن شفته قعدت أحضنه وأبكي كثير لدرجة بكيت زوجي وأمي وإخواني معاي بس أنا كنت أبكي علشان كنت بخسر وليدي وأهلي يبكون علشان أنا كنت أبكي ههههه..
بس بصراحة أول مرة أحس يابنات أنه زوجي يحبني لدرجة ماكنت أتصورها ..
كيف عرفت ؟
أختي الصغيرة لقته واقف في الممر بروحه وكان يبكي :( :06: وتقول أنه لمن شاف البيبي مافرح كثير لأنه كان خايف علية لأنهم طلعوا حمودي قبل وطلعوني عقبه بساعة ونصف وكانت أعصابه مشدودة لدرجة كلما مرت ممرضة يسألها : ليش البيبي طلع وزوجتي بعدها ماطلعوها ؟
بس بعد ما طلعوني فرح كثير وقبل لا يشيل حمودي جاء لعندي وباسني على راسي وتحمدني على سلامتي وبعد كذا شال حمودي وصوره في الشيشة مالت الحضانة ..
بس والله ياخواتي بعد ماشفت وليدي فديت روحه لا افتكرت بالقيصرية ولا أبو القيصرية أهم شيء حمودي بخير وسلامة كم تسوى عندي والله أفديه بروحي والله من كثر حبي له بعد ماصحيت من البنج بست ساعات قمت ورضعته من صدري طبعاً بمساعدة أخت زوجي جزاها الله ِألف خير ..
حبيباتي هذي قصة ولادتي بالتفصيل الممل يالله عقبال ولاداتكم بالسلامة وتكتبون لنا قصص ولاداتكم بس إن شاء الله محد يشوف اللي شفته من العذاب يارب اللهم آمين..
المهم حبيباتي لمن حضرت دكتورة استشارية كبيرة الدكاترة وشافت حالتي وحالة البيبي طبعأ بعد الفحص الداخلي خبرت الدكاترة الثانيين إنه مب لصالحي أو لصالح البيبي إنهم ينتظرون أكثر لأني تعبانه كثير والبيبي ماعاد فيه حيل إنه يدفع لبرع لأن الماي نزل ..
المهم حزتها قررت أنهم يسوون لي قيصرية ..
وأنا في طريجي لغرفة العمليات:11retcher قالت لي الدكتورة : حبيبتي عن الحلال والحرام خليني أحاول آخر مرة يمكن أقدر أولدج طبيعي ..
فقلت لها : دكتورة يرحم والديج ماعدت أقدر أتحمل:icon33: أي لمسة في ذاك المكان الله يخليج إرحميني وريحيني أنا والبيبي ..
فقامت تمسح على راسي وهي تبتسم لي وتقولي من عيوني بسوي اللي ربي يقدرني عليه ..
فجاني طبيب التخدير نفسه اللي عطاني إبرة الظهر فسألني إنتي الصبح كنت عاطيج إبرة ظهر ونجحت فكيف يسوون لج قيصرية!
المهم قالي :إبرة الظهر كفاية ماتحتاجين تخدير ثاني فقلت له : لا أنا أبغي تخديير كامل لأني أخاف كثير فقال لي: بس عندج إبرة الظهر كفاية وماراح تحسين ..
فأصريت على البنج الكامل المهم وقف عني إبرة الظهر وعطاني البنج الكامل بالكمام ..
المهم بعد العملية شفت الدكتورة نفسها اللي أشرفت على العملية جدامي تصحيني وتقولي حبيبتي : إصحي إصحي حبيبتي:icon28: مبروك ..
وأنا أقول لها : الله يخليج سويلي قيصرية الله يخليج مابي أولد طبيعي بموت تعبت كثير:09:
أعرفكم تبغون تولدوني طبيعي أنا بموت في الطبيعي ما أبغي الله يخليكم إرحموني ..
"تصدقون صار عندي رهاب من شيء إسمه ولادة طبيعية:icon33:"..
وأشوف الدكتورة تضحك علية هي ورفيجتي الدكتورة وتقول لي : حبيبتي مبروك إنتي ولدتي ..
وأنا أقول لها لا أنا ماولدت ماعدت أصدقكم ..
تعرفون عاد ماأنلام من العذاب اللي شفته طوال عشرين ساعة ومن تأثير البنج ماعدت أعرف قاعدة أكلم من واللي بخاطري مافي شيء يمسكه على البنج؟
فقالت لي رفيجتي الدكتورة: تحسسي بطنج وين راح ؟
لمن حطيت يدي على بطني لاحظت إنه لاصق في ظهري وكرشتي اختفت وين راحت وين البيبي وقعدت أبكي ..
لأن حبيباتي لاتنسون تأثير البنج بعده ماراح مفعوله..
المهم لمن شفت بطني اختفى تفاجأت : وقالت لي الدكتورة مبروك جاج ولد مثل القمر:40: :baby2: تبارك الرحمن ..
هني صدقت كلامها لأني أعرف أني فيني ولد ..
ولمن نقلوني لغرفتي قمت أصر على الممرضة تجيب ولدي وجابوه لي بعد نصف ساعة ..
ومن شفته تبارك الرحمن شبه طبق الأصل من أبوه ..
فقلت لزوجي : حبيبي ترا حمودي يشبهك وااااايد بسبب البنج غبت عن الوعي ولمن صحيت بعد كم ساعة قعدت أسأل عن حمودي وأقول لأمي وزوجي كيف هالممرضات ياخذون ولدي من غير مايخبروني ؟
كنت مسطلة "مب في وعيي "على كلام أمي من البنج ومعصبة وكنت :angry2: أهذرب كثير "أهذرب يعني أهلوس"
المهم بالليل جابوا حمودي مرة ثانية عالساعة ثمان ولمن شفته قعدت أحضنه وأبكي كثير لدرجة بكيت زوجي وأمي وإخواني معاي بس أنا كنت أبكي علشان كنت بخسر وليدي وأهلي يبكون علشان أنا كنت أبكي ههههه..
بس بصراحة أول مرة أحس يابنات أنه زوجي يحبني لدرجة ماكنت أتصورها ..
كيف عرفت ؟
أختي الصغيرة لقته واقف في الممر بروحه وكان يبكي :( :06: وتقول أنه لمن شاف البيبي مافرح كثير لأنه كان خايف علية لأنهم طلعوا حمودي قبل وطلعوني عقبه بساعة ونصف وكانت أعصابه مشدودة لدرجة كلما مرت ممرضة يسألها : ليش البيبي طلع وزوجتي بعدها ماطلعوها ؟
بس بعد ما طلعوني فرح كثير وقبل لا يشيل حمودي جاء لعندي وباسني على راسي وتحمدني على سلامتي وبعد كذا شال حمودي وصوره في الشيشة مالت الحضانة ..
بس والله ياخواتي بعد ماشفت وليدي فديت روحه لا افتكرت بالقيصرية ولا أبو القيصرية أهم شيء حمودي بخير وسلامة كم تسوى عندي والله أفديه بروحي والله من كثر حبي له بعد ماصحيت من البنج بست ساعات قمت ورضعته من صدري طبعاً بمساعدة أخت زوجي جزاها الله ِألف خير ..
حبيباتي هذي قصة ولادتي بالتفصيل الممل يالله عقبال ولاداتكم بالسلامة وتكتبون لنا قصص ولاداتكم بس إن شاء الله محد يشوف اللي شفته من العذاب يارب اللهم آمين..

الصفحة الأخيرة