تقدم لي ولا شفناه أدعي له وإلا أدعي عليه

الأسرة والمجتمع

أمنتكم بالله إنكم تقرون موضوعي بالكامل وتدعون إن ربي يخفف على أمي ويشفيها الشفاء العاجل

قبل فتره تقدم لي واحد ما شاء الله عليه مو ناقصه شي متعلم وفاهم ورجال وراتبه زين .. أمه تقرب لأمي وأمه حيل طيبه مثل أمي بالضبط وخواته طيوبات أنا ما عشرتهم بس من الظاهر حسيت إن مافي أطيب منهم وأمي كانت دائما تكلم أمه وتخفف من همومها وعاد بذيك الفترة تقدم لي واحد وأمي على طول دقت على أمه وقالت لها السالفة تبي تاخذ شورها عاد أمه وش قالت ما بي بنتك تطير من يدي أنا حاطه البنت في راسي من سنه وأبغاها لولدي وأنا مكلمه زوجي وكلمت ولدي عالموضوع واحنا قريب جاينكم ارفضوا إللي تقدم لكم ألحين ..
ووتخيلوا مانتهى الاسبوع وإلا جاء وجاب أمه معه وكلم أخواني عالموضوع وطبعا أخواني ما وصل لهم موضوع إللي تقدم لي أول شي
المهم أخواني ارتاحوا له مرة واستانسو عالموضوع وراحوا سألو عنه والكل مدح فيه
وبعدها جت أمه وجابت خواته عشان يشوفوني
واحنا على قد حالنا والله يا بنات إن حتى فلوس مكافأتي كانت تنصرف عالبيت وبيتنا مرة صغير المهم أمي تدينت وقالت يستاهلون ماراح نلاقي مثلهم واتخيلو يا بنات وش صار
يوم دق أخوي عليه عشان يقول له تفضلوا ما رد على أخوي
ودقت أمه على أمي تقول لها خلاص قولي لولدك لا يكلم ولدي احنا كنا شايفن له وحدة ثانيه وهو شافها و وافق عليها بس ما جانا الرد منهم والحين خواته يقولون خلاص احنا تقدمنا لهم من أول وهو شافها و ما يصير يخطب ثانية
ألحين دامهم شايفين له وحدة ثانية من قبل وهو شافها حسبي الله عليهم ليش تقدمتو لي ليش ؟؟ ليش ؟؟ ليش تعبتو أخواني ولش تعبتو أمي
أمي يا بنات ارتفع ضغطها وارتفع عليها السكر وتنومت في المستشفى أسبوع وزيادة وأنا أبوي متوفي ومالي إلا أمي بهالدنيا
وإلى الآن تفكر بهالسالفة تقول إذا كانو شايفين له وحدة من قبل وهو موافق عليها ليش جو عندنا وليش خلتي أرفض إللي تقدم لك أول

تدرون يا بنات أمي كان ودها بيوم شوفتي تغير المجلس وأنا كنت مخبيه فلوس المكافأة عشان الفواتير قالت لي خلاص ربي بيعوضنا ما ودي يجون والمجلس قديم احنا مانقدر ننقل بس أقلها نغير المجلس والفواتير بنسددها بعدين
وعطيتها فلوس الفواتير وأخر شي ما جاء ولا رد على أخواني
إلين اليوم كل ما أشوف المجلس قلبي يتقطع ما ودي أدخله ولا أمي تبي تتدخل المجلس كل ما دخلت قالت حسبي الله عليها وعلى ولدها

وش أسوي أحيانا أدعي له وأقول الله يوفقه بس والله يا بنات لمن تنومت أمي بالمستشفى قسم الجلطات والجهاز على قلبها قعدت طول الأيام أدعي عليه وأقول الله لا يوفقه ولا يهنيه بحياته
الحمدالله أمي تشافت بس باقي لها من أعراض ارتفاع الضغط المفاجي علامات بوجهها

و أمه يوم درت بإللي صار لأمي جتنا تقول لأمي معليش إذا إللي صار لك بسسبنا خلاص ولدنا لا طاع خواته ولا طاعني ولدي ما يبي ياخذ لا إللي شافها ولا بنتك احنا قاعدين ندور له وحده ثانية

وش رايكم يا بنات باللي صار
أمانة عليكم ادعوا إن ربي يشفي لي أمي ويطول بعمرها والله يا بنات مالي أحد غيرها
102
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصه شتا
قصه شتا
حبيبتي هونيها وتهون
والله ما عرفت اقرا باقي الاسطر الوون
يعمي العيون فاقع مره
بس قريت راوس اقلام
ليتك تعدلينه
غرام نونو
غرام نونو
الله يشفيها يارب ويخليلك هيا ويطول بعمرها ويعوض عليكي وتفرحي وتفرحي امك معاكي == وربي دعوه من قلبي الله يحققها لكي 00 تقبلي مروري
شجرة*الدر
شجرة*الدر
الله يشفى امك
ويعوضك خيرا منه عن قريب
وهذا خير لك انه انكشف من البدايه قبل لايصير اى شى رسمى
والحمد لله ماخسرتوا شى
مجلسكم لكم
وعن قريب باذن الله راح تكون فيه افراح بس توكلى على الله وادعى ربك
وكلها ايام وتنسين هذة الموقف الله لايرجعه
امك لاتتكلمين معها فى هذا الامر علشان صحتها واذا كلمتك قول خير يمه
صح تجى اوقات بنموت وودنا هذا الشى يتحقق لنا واذا ماتحقق نجلس نبكى ايام وشهور لكن بعد فترة نحمد الله انه ماصار
حورمه عزوزي
حورمه عزوزي
مافيه شي يزعل هذا نصيب ومكتوب ارضي ولا تتضايقين من شي فيه خيره لك ولاتدعين عليه ولاشي وش مسوي هو ادعي له بالتوفيق ولك بالعوض
dudi
dudi
حسبي الله على الناس اللي كذا مستهترين يحسبون ان البنات عادي عندهم هالامور
حسبي الله عليهم
حسبي الله عليهم
الله ياخذ حقكم منهم ويوريكم فيهم يوم يارب
اتحسبي عليه هذا لعاب يحسب البنات ماعندهم احساس

والله يشفي لك امك يااارب ويحفظها من كل شر