ليونا

ليونا @lyona_1

عضوة نشيطة

تقرحات بين أصابع القدم

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أخواتي في الله ....

ياليت اللي عندها حل لمشكلة صديقتي تفيدني

وهي التقرحات اللي بين أصابع القدم ,,,, جربت علاج من الدكتور ومافادني

وهي بين الأصابع الصغيرة الأخيرة في القدم تكون متقشرة طبقة الجلد اللي فوق

وصايره المنطقة بيضاء ,,,,,

الله يخليكم اللي عنها حل تفيدني بأقصى سرعة لآن المسكينه خائفه يتطور الأمر
4
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابوها
بنت ابوها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طيب ما هو نوع هذه التقرحات؟ وهل قاست نسبة السكر عندها؟
اذا كانت اكزيما هنا العلاج باذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=63864
حروف الهجاء
حروف الهجاء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي ليونا

طمنيني صديقك الامر سهل وان شاء الله بتدعي لي

العلاج سهل جدا جدا وهو

اذا طلعت من الحمام اكرمكم الله ورجلها رطبه وخصوصا بعد الوضوء للصلاة

تنشفها وبإذن الله بتشفي ( امي وزجي مثلها قشور بيضاء بين الاصابع ومع التنشيف

الحمد لله راحت ها القشور

يعن العلاج تستمر في التنشيف

وطمنينا عليها
سيدة الوسط
سيدة الوسط
لم أفهم مشكلتك أختي..
هل تعانين من فطريات القدم؟
مزون 15
مزون 15
.
.
.
حبوبتي ليونا .... ولا يهمك يا ستي .... الأمر بسيط جداً إن شاء الله .... ليش أقول كذا ....؟؟ لأن هذا الشيء صار لي قبل فترة والحمدلله راح وما رجع .....

وأظن سببه لبس الجزم كرمك الله الضيقه لفترة طويلة .... ويش أستخدمت ....؟؟ أقولك يالغالية .... روحي لأي صيدلية أو أي عطار وأشتري دهان إسمه فليسين علبته صغيره كذا كبر علبة الفكس الصغيرة بس على أنحف لون العلبة أصفر مرسوم عليها شمس ... ومكتوب لألم الأسنان و..... و..... و..... المهم ريحته مثل الفكس تقريباً .... وبصراحه جداً ممتاز غسلي رجلك كويس ونشفيها وحاولي تفركين محل البياض بعود تنظيف الأذن حتى تشيلي الطبقه الظاهرة وبعدين جيبي عود جديد وحطي فيه من ذا الدهان وأدهني المكان المتضرر مرة على مرة وبتشوفين إن شاء الله العافية ..... صدقيني ..... وإذا ما راح بعد خمسة أيام أو ما خف نصيحة أخت روحي لدكتور .... مع إني واثقه بحول الله إنه بيروح .... بس هي فطريات نشأت بسبب الحرارة <<<< أبوها لغه ......!!

سلاااااااااام :26: