SAROOONA

SAROOONA @sarooona

عضوة مميزة

تقلدين لوكات المشاهير؟؟ بصورة أوضح حق اللي ما فهموا الموضوع

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته




انا قبل فترة كنت حاطة موضوع عن تقليد المشاهير واشلون تقليدهم يخلى الشخص يتبرمج لا شعوريا الي ان يصير نفس شخصية الفنان ونفس اخلاقه من غير ما يحس

هذا الرابط


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3312239








وهذا شرح توضيحي اشلون تصير آلية البرمجة


انا بشرح لكم بالضبط انا شنو اللي قصدته من موضوعي و شنو اللي اقصده في البرمجة اللي ذكرتها
انا لقيت وحدة شارحة الموضوع على فلم ما تكلم بشكل صريح عن البرمجة بس مثل البرمجة برموز في الفلم
يتكلم عن برمجة الفراشة الملكية وبالتحديد عن البرمجة اللي تطورت منها و هي برمجة القطط Monarch Programming ( Kitten programming)

في الفلم البطلة اسمها "بيبي دول" تمثل ضحية هذي البرمجة

الفلم يتكلم عن الحالة النفسية للضحية "العبد" لما تصير فيه حالة انفصام بالشخصية كألية دفاعية للهروب من الصدمة اللي تعرض لها

الشخصية "بيبي دول" ما هي الا نموذج للفنانين الضحايا اللي تعرضوا للبرمجة

بالفلم تتعرض "بيبي دول" للآضطهاد و الضرب المبرح من زوج امها السكير وهي بعمر صغير (اهني نسميها الصدمة)


هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 503x215 و بحجم 14KB.

(ال Programmer/handler دايما يفضلون الابو اللي ما عنده ضمير تجاة عياله ويتعرض لهم بالضرب المبرح و احيانا يعتدي عليهم جنسيا,, ليش يختارون هذا النوع من الاباء؟!! لانه ما راح يحس بتأنيب الضمير نتيجة ايذائه لعياله)



بعدها يتصل زوج امها على الشرطة لانه اتهمها بقتل اختها اللي في الحقيقة اهو قتلها , ويتم القبض عليها و يعطونها مهديء حالا استعدادا لذهابها لمؤسسة الأمراض العقلية (محنة البرمجة بدأت)



هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 508x218 و بحجم 17KB.
يبدأ المبرمج يعطيها المهديء بصورة مستمرة علشان يسهل عليه برمجتها







بالصورة "بيبي دول" ماخذينها بالقوة لمؤسسة الامراض العقلية (حسب ما ذكرت الاجنبية ان عندهم عدة مصحات عقلية ماهي الا مواقع للتحكم بالعقل تابعة للأستخبارات الأمريكية CIA )


المصحة العقلية في الفلم لها كل مميزات مواقع التحكم بالعقل بالبرمجة, التهديدات بالأيذاء الجسدي والجنسي مستمر مع استخدام عدة مهارات لتحفيز انفصام الشخصية.

الموسيقى كانت واضحة في المصحة يستخدمونها كأداة مهمه في البرمجة فيها محفزات تساعد على الانفصام بالشخصية


في المصحة راح تعرف "بيبي دول" ان زوج امها دفع مبلغ علشان يسوون لها تحكم بالعقل نهائي عن طريق جراجة في فص المخ .. في العملية راح يثبتون آلة حادة من خلال العين (المشهد هذا يأكد ان رمز الآله الحادة يمثل الرمز المستخدم في التحكم بالعقل)


هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 510x234 و بحجم 16KB.
في المشهد يوضح ان الدكتور اول ما ثبت الالة في البنت صار لها انفصام بالشخصية حالا (يوضح لكم اشلون المبرمجين يستخدمون الرموز علشان يحفزون الضحية تدخل في مرحلة انفصام الشخصية على الشخصية اللي تبرمجت عليها اللي هي برمجة القطط Kitten programming)

طبعا بالفلم راح يدخلكم العالم الخيالي اللي تخيلتة "بيبي دول" نتيجة التحفيز هذا..



هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 508x214 و بحجم 22KB.
هذا مجرد بداية الفلم بس انا شرحت لكم بالضبط اشلون تصير البرمجة حق اللي مو فاهمين وطبعا بالفلم يقوم المبرمج في كل مرة يحفز "بيبي دول" للشخصية الثانية اللي برمجها عليها و تمثل الدور اللي تبرمجت عليه نفس الطريقة هذي تصير بواقع الحياة مع الفنانين علشان يقومون بادوارهم

ولو تنتبهون لشغلة ان اغلب الفنانين كانوا متعرضين من صغرتهم للأعتداء بالضرب المبرح من اهلهم او لاعتداء جنسي من اباءهم

*عندكم مايكل جاكسون كان يتعرض لضرب من ابوه لدرجة انه كان يغمى عليه ( في ناس شاكين عنده انفصام بالشخصية )
*بريتني سبيرز تعرضت لاعتداء جنسي من ابوها و هي صغيرة ودخلت من صغرتها لديزني وتبرمجت (اكتشفوا فيها الاطباء النفسيين الحين ان فيها اضطراب الشخصية المتعددة).
*الممثلة ميغان فوكس اكتشفوا فيها انفصام بالشخصية
*أنجلينا جولي تعرضت لأعتداء يعتقدون انه اعتداء جنسي من صغرتها
*كريستينا اجليرا تعرضت لاعتداء من صغرتها بس ما صنفوا نوعية الاعتداء اللي تعرضت له
*هالي بيري تعرضت لعنف منزلي
*مادونا تعرضت لاعتداء في طفولتها
*مارلين مونرو تعرضت لاعتداء جنسي و جسدي من صغرتها
*اوبرا وينفري تعرضت لاعتداء جنسي في طفولتها
*كوين لطيفا تعرضت لاعتداء جنسي
*ريحانا تعرضت لاعتداء منزلي
*واللسته ماشيه..........

الحين انتي اذا حبيتي تقلدين فنانه راح تتأثرين فيها وبحركاتها وبطريقتها كلها راح تكون متسجلة بذاكرتج ومع الوقت راح تصيرين مثلها بالتدريج وانتي مو حاسه (هذي هي البرمجة) .. لا تضحكون على هالكلام لانه اثبتوه علماء النفس واللي صج ابهرني ان الشيخ محمد ناصر الدين الألباني تكلم عن هالموضوع من ناحية دينية وقال لنا وصايا الرسول صلي الله عليه و سلم و تنبيهاته لنا عن عدم التشبة باليهود و النصارى و الشيخ أيد العلم في هذا التحليل

الحين بحط لكم مقتطفات من مقال الشيخ الألباني
تكلم الشيخ عن تأثير الظواهر بالبواطن

إن هذا اللباس ليس كما يتوهم الكثير من الناس قاصري العلم والنظر، أنه لا تأثير له في أخلاق الناس، ولا تأثير له في طباعهم بل وفي قلوبهم.. ليس الأمر كذلك، بل الظواهر لها تأثير في البواطن، وهذا ثابت في نصوص شرعية كثيرة جداً، كنت ألممت بشيءٍ منها في دروس مضت. وحسبي أن أذكركم الآن بقول الرسول عليه الصلاة والسلام في حديث النعمان الذي يقول في آخره: (ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله، وإذا فسدت فسد الجسد كله، ألا وهي القلب) فلباس الكفار هذا ليس صلاحاً إنما هو فساد، وهذا اللباس يؤثر في قلب لابسه، ويطبعه بطابع أولئك الناس الذين لبس لباسهم، وهنا أريد أن أستغلها فرصة قبل أن أتوسع في الموضوع أكثر، أريد أن ألفت النظر الآن كيف أن المسلمين شخصيتهم في زوال مستمر، في اضمحلال وانحلال.

وهذي بعد فقرة عجبتني من مقالته وتعليقه عن لبس القبعه اللي يتمزون فيها غير المسلمين:

من رحمة ربنا عز وجل بنا أن أرسل إلينا نبينا محمداً صلى الله عليه وسلم بشرع وصفه ربنا في قوله عز وجل: الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وزاد ذلك بياناً قوله عليه السلام: (ما تركت شيئاً يقربكم إلى الله إلا وأمرتكم به، وما تركت شيئاً يباعدكم عن الله ويقربكم إلى النار إلا ونهيتكم عنه) ومما نهانا عنه النبي صلى الله عليه وسلم محافظةً على ديننا وعلى شخصيتنا المسلمة، ألا نتشبه بالكفار مطلق التشبه، لكني ضربت لكم مثلاً لا يمكن أن يشك فيه إنسان متجرد عن اتباع الهوى، أن وضع القبعة هذه على الرأس هو إضاعة لهذا المسلم وشخصيته، وانخلاع منه من هذا المجتمع الإسلامي، إذا كان بقي لهذا المجتمع ما يستحق أن يسمى بأنه مجتمع إسلامي.

وهذي الفقرة تأكد لنا ان الدراسات العلمية في الغرب توافق تعاليم دينا:

وإنما أي مسلم لا يجوز له أن يتشبه بالكافر. إذاً: موضوع التشبه ليس موضوعاً تعبدياً، بل هو موضوع علمي نفسي دقيق جداً، وعلماء الفلسفة والاجتماع -كما يسمون اليوم- يقولون: الأمم بقاؤها بمحافظتها على عاداتها، وبمحافظتها على لغتها وتاريخها. والمسلمون -مع الأسف- رويداً رويداً يخسرون ويضيعون هذه الأسس التي بها تكون شخصيتهم.

هذا المصدر حق اللي حابه تقرا المقاله كامله
http://audio.islamweb.net/audio/inde...audioid=109340
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SAROOONA
SAROOONA
رفع
منتهى التفاؤل
لا حول ولا قوة الا بالله كل شي جايز في هالزمن الله يحفظنا وعيالنا من شياطين الانس والجن وشرورهم
منتهى التفاؤل
رفع كمان عشانك
ملاك الياسمين
جزيتي خيرا
بحر الود
بحر الود
جزاك الله الف خيرا كلامك صحييح وكذالك انا اشك في شخصيةعربية ذكرت في خلال كلامة انها يوم انها صغيره كانت في مدرس داخلية بس والله شخصيتها جذابة اكيد مبرمجينها