تكثيف البحث عن عشرينية فُقدت في مركز الواديين

الملتقى العام

نادية الفواز- سبق- أبها:  أعلنت جمعية البر بالواديين التابع لمحافظة أحد رفيدة بعسير عن مكافأة مقدارها 300 ألف ريال تبرع بها فاعل خير لمن يعثر على فتاة مفقودة في الواديين, فيما خرج مئات الأشخاص من المركز للمشاركة في عمليات البحث منذ عصر أمس الأربعاء عن الفتاة، وهي في العقد الثاني من العمر وتعمل في تحفيظ القرآن، خرجت من منزل أهلها ولم تعد.
وعلمت "سبق" من مصادرها أن الفتاة تعمل في تحفيظ القرآن وحافظة للقرآن كاملاً, مشيرة إلى أنها تعيش مع أهلها وأن حريقاً شب في غرفتها صباح يوم أمس الأربعاء بسبب أحد وسائل التدفئة، ويبدو أنها خافت فأصيبت بالمس وخرجت بعد مغرب يوم أمس.
في هذه الأثناء يبحث آلاف من أبناء المحافظة في الأودية والجبال، فيما تدخلت طائرة الدفاع المدني.
من جانبه , أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد عبد الله شعثان أن الجهات الأمنية في منطقة عسير استنفرت كافة طاقتها للبحث عن فتاة الواديين المفقودة والتي يجري البحث حاليا عنها في كافة المواقع في مركز الواديين والقرى المجاورة.

بنااااتادعوووا لهااا ربي يردها لاهلها والله اعرف هالبنت فيهااا خيررررررر كبير الله يرحم حاالها وحال اهلهت
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خواطر ماسية
خواطر ماسية
استودعناها الله الذي لاتضيع ودائعه
اللهم ردها لأهلها واحفظها بحفظك
وتولها بولايتك
واشفها وعافها
وارحمها وطمن قلوب اهلها
وعوضهم عما فقدوه في الحريق
ياااااارب
ياااارب
ياارب
يارب
يارب
ام الجووووووري
الله يرجعها ساااااااالمه لأهلها يااااااااااارب
خواطر ماسية
خواطر ماسية
~~بنات قوموا نصلي وندعيلها
هي وأهلها في كرب ولازم ناقف معهم بالدعاء


رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ، لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ ، مَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللهُ فِي حَاجَتِهِ، وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللهُ عَنْهُ بِهَا كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى مُسْلِمٍ سَتَرَهُ اللهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ " رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ،ومسلم،
همس البرآة
همس البرآة
300 ألف ريال لمن يعثر على «فتاة الواديين» المفقودة

أخبار 2410/2/2012 | عدد التعليقات: 0





قدم فاعل خير عن طريق جمعية البر الخيرية بالواديين مكافأة قدرها 300 ألف ريال لمن يجد أو يدل على فتاة بالعشرينات من عمرها مفقودة منذ يوم أمس في مدينة الواديين بمحافظة أحد رفيدة.
وتعمل “فتاة الودايين” بتحفيظ القرآن، وكان شب حريق في غرفتها صباح الأربعاء خرجت بعده من المنزل بسبب الخوف ولم يعثر عليها منذ ذلك الوقت.






الله يردها إلى اهلها سالمة اللهم أحفظها كما حفظت كتابك الكريم
& دمعة قهر &
& دمعة قهر &
أخبار 2410/2/2012 | عدد التعليقات: 0 قدم فاعل خير عن طريق جمعية البر الخيرية بالواديين مكافأة قدرها 300 ألف ريال لمن يجد أو يدل على فتاة بالعشرينات من عمرها مفقودة منذ يوم أمس في مدينة الواديين بمحافظة أحد رفيدة. وتعمل “فتاة الودايين” بتحفيظ القرآن، وكان شب حريق في غرفتها صباح الأربعاء خرجت بعده من المنزل بسبب الخوف ولم يعثر عليها منذ ذلك الوقت. الله يردها إلى اهلها سالمة اللهم أحفظها كما حفظت كتابك الكريم
أخبار 2410/2/2012 | عدد التعليقات: 0 قدم فاعل خير عن طريق جمعية البر الخيرية بالواديين...
يارب يارحمن ياسميع يا مجيب الدعوات اني استودعتها اياك فاحفظها بحفظك وأعدها لاهلها سالمة يارب العالمين