قصتي من البدايه الى النهايه ابيكم تعطوني حل الله يحرم وجهكم عن النار
تزوجت من ثلاثه سنوت رجل احلامي والحمدلله مافي اسعد مني في العالم
تزوجت بدون علم اهله رجل جميل ووسيم موظف يعتمد علا نفسه مرت الايام وحملت وانا الحين حامل في الشهر الخامس
في يوم قال زوجي باطلع للبر شهر قولت وانا اجل باروح لاهلي المهم اتصل اطمىئن عليه يرد بااتكلفه ويتعذر مني جوالي بعيد عني مافي ابراج المهم اقوله كل مره مايجيك ابراج هاالمره لا جوالك يدق ولا ترد علي المهم قلبي وجعني قولت انا مشتقالك ارسلي صورك تكفى لا تقول عندك صورك ويرسل لي الرجل مبيضه بشرته ناحف مره مخفف لحيته وجعني قلبي اكثر وسكت اتصل يرد باالتكلفه ويمر اسبوع علا ذا الحال في يوم اتصل علي فرحانه من اتصال عند اهلي وقالك ابيكي في موضوع خير قال موخير قال امي شافت عقد الزواج في السياره بس ماحبيت اقولك شي قولت خيره خليها تدري وعلمها اني حامل وسكت علا ذا الحال يومين وادعي ربي واصلي واتهجد ان الله يسهل الحال اتصل علي وقلبي يخفق من الخوف وش فيك قال امي حالفه علي اني اطلق او بتغضب علي ليوم الدين تدرين ان امي مريضه طيب اقنعها فهمها الحمدلله انا جميله وعمري من عمرك وهلي معروفين قال مافيه هي مصممه اصيح باعلى صوتي لا لاتتخلى عني حربت اخواني وعماني علشان اتزوجك وكانو رافضين الزواج علشان بدون علم اهلك
ليش كذا ليش مااستاهل هذا الشي جالس يبكي وانا ابكي وسكره المهم جاني اتصال من وحده قالت تعرفي فلان قولت مين انتي قالت انا زوجته واقراء كل المحدثات بينكم في الوتس وانا متزوجه فلان من شهر وادري انه ماعلمك وكاذب عليكي واساله كم عمرك انتي صحيح زوجته انا معاد ابيه وانا الحين غضبانه في بيت اهلي وانا مصدومه اروح اتصل فيه مايرد واكتب له رساله انت تزوجت
يتصل فيني قال اي تزوجت علشان افتك من امي اشغلتني
معقوله ذا الشخص الا بعت كل شي علشانه ماني في الارض ولا في السماء سكت
قال بكره باروح للمحكمه واطلق قولت ليش حرام عليك مااقدر اعيش بدونك كان اموت واترجاه قال امي جاها ضغط بسبب الموضوع ولزم اريحها قولت طيب رجعني بعد الطلق في اثناء العده قال مااقدراوعدك اتصل علي ثاني يوم وقال ترى طلقت
كل ذا ماني مستوعبه اصارخ كاني مجنونه والله يااخواني ماتدرون وش سويت علشانه
ياالله اكتب ودموعي على خدي
تكفون عطوني حل لو انتم مكاني وش بتسون احس اني بانهبل مغير اخبط كاني مجنونه انصحو اختكم مسكينه احبه احبه ولا اقد اتخيل حياتي بدونه شقتي ملابسي اغراضه عطوراته
اختكم تعبانه تكفون وش اسوي انا تعبانه حيل
انا متاكده انه يحبني وهو يدري انه احبه وش اسوي تعتقدون بيرجعلي او خلاص او نتهت حياتي علا كذا طيب انا حامل

مهاءء @mhaaaaa_1
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.



الله يعينك اذا كانت قصتك حقيقه
وهذا نهاية اللي تتزوج من ورا اهله وغصب عن اهلها ماعاد فيه رجال يستاهل التضحيه هالايام يتزوج من ورا اهله ويشبع ويطفش ويروح يدور وحده يتزوجها في النور ويتعذر ان امه بتغضب عليه وهو كذااااااب كل همه نفسه لو خايف على امه كان من البدايه صارحها واخذ رضاها ومشورتها مو يسوي حركات ويقول يالله شهر اشبع من اللي اتزوجها وبعدها ادور على غيرها
اللي تتزوج واحد كذا لاتلوم الا نفسها لان هالايام مافيه رجال يستاهل نضحي عشانه اذا اللي متزوج في النور وقدام خلق الله وبرضى كل الاطراف ينخاف منه كيف اللي من ورا اهله لا وماله كلمه ولاشخصيه
الله يعينك مالك الا الدعاء
وهذا نهاية اللي تتزوج من ورا اهله وغصب عن اهلها ماعاد فيه رجال يستاهل التضحيه هالايام يتزوج من ورا اهله ويشبع ويطفش ويروح يدور وحده يتزوجها في النور ويتعذر ان امه بتغضب عليه وهو كذااااااب كل همه نفسه لو خايف على امه كان من البدايه صارحها واخذ رضاها ومشورتها مو يسوي حركات ويقول يالله شهر اشبع من اللي اتزوجها وبعدها ادور على غيرها
اللي تتزوج واحد كذا لاتلوم الا نفسها لان هالايام مافيه رجال يستاهل نضحي عشانه اذا اللي متزوج في النور وقدام خلق الله وبرضى كل الاطراف ينخاف منه كيف اللي من ورا اهله لا وماله كلمه ولاشخصيه
الله يعينك مالك الا الدعاء

سعآآآده
•
كيف بدون علم اهله وليش اش ناقصك تتزوجين بالسر وكيف رضيو اهلك اصلا عموما هي فتره وتنسينه ادعي ربك اللي خلصك منه ضحك عليك لوفيه خير ماتزوج بالسر الله اعلم اش باقي وراه لا وطلع متزوج ضحيه ثانيه اصحي من غفلتك وحكمي عقلك لاحول ولاقوة الا بالله منجد الله يصبرك ويقويك
الصفحة الأخيرة
الله يعينك ياختي ..
ادعي بصلاتك ان كان فيه خير لك وللي ببطنك ان الله يرجعه لك ويحنن قلبه وقلب امه ..
بس امه كيف طاوعها قلبها تقوله يطلقك وتعرف انك حامل ..
اتوقع ماتعرف ويش ماكان مستحيل تتخلى عن حفيدهم .
ربي ييسرلك امووورك يااااااارب