شيكوا على السمع عنده ممكن يكون عنده ضعف في السمع ويسبب له عدم النطق اهمم شي تشوفون السمع عنده اذا سليم معناته يبغى له وقت وانتم حاولوا ترددون له بعض الجمل والكلمات بس شوفوا السمع اول شي ودوه أخصائي حق الإذن ويكشف على السمع اذا يحتاج سماعه يعطيه عشان يقدر يتكلم ويطلع مخارج الحروف من بدري افضل من أنكم تهملونه ويكبر مسكين وهو مايعرف ينطق وعقبها يعكس على نفسيته يصير شخص انطوائي والله يشفيه ويعافيه
يمكن اختك ماتجلس معاه وتخليه عند قنوات اناشيد الاطفال او الايباد لازم اختك تتكلم معاه ...لازم يختلط باطفال من سنه ..... تردد كلمات وتخليه ينطق بعدها مره استشرت دكتور وكان يقول مثلا كلمه اسد لاتنطقيها بسرعه انطقيها ببطء ...
- زي ولدي عمره اربع سنين والنطق ميييح ولاشي يارب فرج همي شاغل تفكيري الكل يقول ليه مايتكلم يارب يارب رحمتك
الصفحة الأخيرة
ابن اختي عمره 4 سنوات وكلامه مابيفهم ابدا
وهلئ عمره 7 ماشاء الله لاقوة الا بالله على الفصاحة يلي عنده