تكفون تكفون ثم تكفون عن الماجستير

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله

بنات هل التقديم علي الماجستير انتهي بجامعة طيبه او جامعة جده


واذا لسى فيه متي ينتهي ؟ وكيف اقدم ؟ وعن طريق ايش اقدم ؟


وهل فيه اختبار حتي انقبل للماجستير


تعبت وانا ابحث بدون فايده ساعدوني
2
534

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المرايا2011
المرايا2011
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز أمس، عن فتح موعد القبول لبرامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1434ــ 1435هـ للفصل الدراسي الأول، اعتبارا من غرة شهر ربيع الآخر المقبل حتى الخامس من جمادى الأولى.

وحددت التاسع عشر من جمادى الأولى موعدا لاختبار المفاضلة لبرامج الماجستير والدكتواره.

ودعت المرشحين للقبول إلى التواصل مع الأقسام العلمية لمعرفة مكان الاختبار قبل موعده بوقت كاف.وأوضح عميد الدراسات العليا الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، أن إجمالي برامج الدراسات العليا يبلغ 172 برنامجا، منها 38 برنامجا للدكتواره و125 للماجستير وتسعة للدبلوم.

وأشار إلى أن اختبار القدرات العامة للجامعيين الذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم متطلب أساسي للتقديم لجميع برامج الدكتوراه وبرامج الماجستير الخاصة، وبرامج الماجستير في الكليات النظرية وأيضا برامج الدبلوم. كما أن اختبار اللغة الإنجليزية (التوفل، الآيتلس، كفايات اللغة الإنجليزية) متطلب بجميع برامج الماجستير في الكليات العلمية والبرامج الخاصة وبرامج الدكتوراه عدا اللغة العربية والدراسات الإسلامية.
الوسوم:القبول .برامج الدراسات العليا, باب, جامعة الملك عبدالعزيز, فتح

جامعه طيبه

أعلنت الجامعة عن موعد فتح القبول في برنامج الدراسات العليا في عدد من التخصصات لمرحلتي الماجستير والدكتوراه للعام الجامعي 1433/1434هـ اعتباراً من يوم الاثنين الموفق 7/3/1433هـ وحتى يوم الجمعةالموفق 18/3/1433هـ عبر موقع الجامعة الرسمي على الانترنت، أوضح ذلك عميد الدراسات العليا بالجامعة الأستاذ الدكتور حاسن بن رافع الشهري.
وذكر أ.د الشهري بأنه يشترط للقبول في الدراسات العليا أن يكون المتقدم سعودياً، أو من أم سعودية، أو على منحة رسمية للدراسات العليا إذا كان من غير السعوديين، وحاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية، أو من جامعة أخرى معترف بها، وحسن السيرة والسلوك ولائقاً طبياً، ويقدم تزكيتين علميتين من أساتذة سبق لهم تدريسه، وموافقة مرجعه على الدراسة إذا كان موظفاً، والتفرغ التام للدراسة لمرحلة الدكتوراه، واجتياز الفصل التحضيري (اللغة الانجليزية-الحاسب الآلي ).
وأشار أ.د الشهري إلى أن على جميع المتقدمين الدخول إلى موقع الجامعة على الانترنت (www.taibahu.edu.sa ) وتعبئة استمارة الترشيح المخصصة للتقديم والاطلاع على الشروط العامة للقبول وشروط القبول لكل تخصص والجدول الزمني، وسيكون موعد استلام ملفات المتقدمين عبر الموقع الالكتروني من طلاب وطالبات برامج الانتظام والموازي يوم السبت الموافق: 19/3/1433هـ, حتى يوم الأربعاء 23/3/1433هـ من الساعة 9.00 صباحاً حتى 1.00 ظهراً، بمقر عمادة الدراسات العليا بجامعة طيبة (بمبنىB12) للطلاب, والطالبات في مبنى الجزيرة الدور الثاني شطر الطالبات بنفس الجامعة.
وأبان أ.د الشهري بأن على جميع الطلاب والطالبات المتقدمين إحضار المستندات المطلوبة في الموعد المخصص للكليات حسب الجدول الزمني مع الأصل وهي طباعة استمارة الترشيح (بعد تعبئتها من الموقع)، وصورة وثيقة التخرج، وصورة السجل الأكاديمي (كشف الدرجات)، وصورة لتوصيتين علميتين مختومة من الكلية، وصورة من بطاقة الأحوال أو كرت العائلة، وملف شفاف للطلاب والطالبات

اضغط هنا لمراجعة الشروط العامة والتقديم
آمال.
آمال.
لابد تدخلين اختبار قدرات الجامعيين