ام جديده1
•
متتت ياربيه الولد يحزن
قمر😍
•
حاولي طعمي موز بمسك بطنه من الاسهال واعمليلو شوربه بطاطا ورز واعمليلو لبن مع سنين ثومه اهرسيهم واخلطيهم مع لبن بتنظف معدتو واذا كان عندو التهابات فيالامعاء بروح بهاي الفتره فترة التسنين ابنك معرض انو يصير عندو جرثومه في امعاء عشان بضل حاطت ايدو بتمو واي اشي قدامو بحطو في تمو عشان يعض ع سانو فا انتي يابطعمي لبن وتومه او بتجيبيلو ندزول او سبترين بس فضل لبن والتومه لانو مطهر عام للجسم لو ياكل معلقه في اليوم منيح
احكيلك اشي اذا كان ابنك عند اسهال عندك حلين الاول يا انك تمنعي عنو الحليب او انك تخففي الحليب اذا كان تقيل الحليب بزيد سهال واذا كان خفيفي بخفف من اسهالو
لاتعطي، خيار لانو بزيد اسهالو
جيبي من الصيدليه كريم اسمو صودا كريم كتير منيح للتسلخات والسماط اس اذا كان كتير حطي طبقه منيحه يعني كتري عليها واذا كان خفيف بسحه بسيطه بيزبط
وهاي مره دكتور ختيار حكالي اذا ابنك عندو سماط تسلخات شلحي الفوطه وخلي قفا ع الشمس والله من اول يوم بتحسي خف كتير كتير وبعدين حطيلو دوا
احكيلك اشي اذا كان ابنك عند اسهال عندك حلين الاول يا انك تمنعي عنو الحليب او انك تخففي الحليب اذا كان تقيل الحليب بزيد سهال واذا كان خفيفي بخفف من اسهالو
لاتعطي، خيار لانو بزيد اسهالو
جيبي من الصيدليه كريم اسمو صودا كريم كتير منيح للتسلخات والسماط اس اذا كان كتير حطي طبقه منيحه يعني كتري عليها واذا كان خفيف بسحه بسيطه بيزبط
وهاي مره دكتور ختيار حكالي اذا ابنك عندو سماط تسلخات شلحي الفوطه وخلي قفا ع الشمس والله من اول يوم بتحسي خف كتير كتير وبعدين حطيلو دوا
منديلة
•
اول شي اطحني مرة مع محلب من العطار جيبيهن ادهني لثته مرتين باليوم منتاز للتسنين ثانيا التسلخ على طول او ل مايسهل غيري له وغسليه بماء بعدين جففي وحطي طبقة سودو كريم من الصيدلية تلقينه او فازلين لازم طبقة ثالثا عطيه الاكل اللي يمسك رز مسلوق بطاطس مسلوق وقللي الحليب له وعطيه زبادي بعد يمسك وفيه بالصيدلية علاج اسمه كابتين للاسهال ممتاز
الصفحة الأخيرة