السلام عليكم
والله يابنات مالي غيركم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3613473
رابط الموضوع الي م تعرف السالفه
امي والله يابنات للحين اعاني
تخيلو هم سافرو يوم الربوع وانا جلست بالبيت لحالي لاول مره معي اخوي الكبير
اقسم بالله يابنات عاننيت والله العالم تخيلو يابنات يومين ماتعشيت يومين ماكله تبن يوم الخميس بس اكلت بيضض
واخوي يجيب له عشاء ولا يحسبني معه اقسم بالله ذقت الجوووع يقولي هاتي فلوس اجيب لك انا مامعي فلوس
ابي اطبخ الاغراض ناقصه وش اسوووي
ونمت هذاك اليوم ع جوعي والخميس نمت بجوعي والجمعه عجنت لي عجينه وخبزت لنفسي وانا مالي نفس
يوم الخميس الليل قلت يابنت مهما كان هذي امك .. وارسل لها رساله فيهااا دعاءء
وقلت يارب ترضى علي المهم جو الجمعه سلمت ع ابوي وسلمت ع امي ماقدرت اسلم عليها مثل العالم والناس احسها مي متقبلتني بس مديت يدي وابتسمت بوجها وع طول طلعت غرفتي عيوني فيها بكي قلبي فيه حرررقه احس اني انقهرت اخواتي كل وحده معها كيسين كلها ملابس وحركات ودلع
ورحت جلست ع لابي ونامو هم وجلست ليلي لحالي
ووالحال مثل ماهو ماتغيير محد يكلمني محد يعبرني
المهم رحت لها قلت لها يمه ابي مصروف قالت لي ماعندي تمنيت الموت باللحظه هذي وربي
طلعت فوق ورحت لثوب ابوي من الحره الي فيني اخذت ميييييه ريال
ونزلت تحت استنى السواق وجلست هي ع الكنب حاولت اتكلم معها احسها من طرف خشمها تكلمني رحت الكليه وانا ابكيييييييييي
بالسياره
يوم خلص دوامي تخيلو استنيت مارحت البيت خرجت تقريبا وماباقي غير بنتين بالكليه
وطول ما انا بالسياره اتمنى يسير حادث واغيب فيه عن الدنياا
ويوم وصلت
جلست بالصاله ومعي جوالي
ولااسمعها تقول ي فلانه اختي الصغيره
روحي قومي اختك عشان بشتري لها قماش عشان تحضر معي العرس الاسبوع الجاي قالت لها اختي يمه وانا بروح معتس قالت لها لا مابتروحين دورك م بعد جااءءء
هي عرفت تقهرني لاني انا دوم احب اروح معها الزوجات واستناس معها واضبظها واسوي شعرها
تبي تقهرني يعني انتي ي فلانه مالك روحه
وعرفت انها تبي تقهرني تدرون ليششش
لانهم ماصحو اختي ولاراحو يمهاااااا
انا تعبت وربيييييي
انا بنتها كيف تقسي علي كذا المشكله حتى ابوي مايكلمني ولا اخواني ولااخواتي
تعبت يمين الله الله العاللللمم بالهمم الي بقلبييييييي
يمين الله اني نظفت المطبخ كاممممل قبل م يرجعون من السفررر
واكلي اذا اكلته اغسسسسسله
بنات وربي قلبي تعب
كرهت كل شششي وربي
وش اسووووي
.................
ماسافرت معهم لانه لو رحت مابيتكلمون معي ولا بيعطوني وجهه
واصلا محد قالي امششي مثل بعضي
ولا احد اعطاني فلوس
انا ودي اتقرب لها ودي اسولف معهاااااااا
بس احسها ماتفتح لي الباب ابددد
ودي اقوم اساعدها بالششغل
انا حياتي كلها كائبه سارت
محد يمي ولا احد يعطيني مصروف
ولا احد درا عني
عانيت كثير وربي وتعبت وربي خلااص مافيني استحمل هالمعامله اكثرر
مقفله كل الابوب بيني وبينها وتكلمني من دون نفس
ولا تسال عني
وين قلب الام الي اسمع فيه وين حنان الام
تكفون يامهات ي بنات ادخلوووو تكفون طالبتكمممم ....يمنع فتح موضوع تعقبا لموضوع اخر
5
671
هذا الموضوع مغلق.


بسألج بصراحة امج قاااااااسية لان حسب كلامج ما غلطتي وامج تحرررق فيج كأنج عدوتها مو بنتها ياااااا ساااااااتر؟؟!!!!!!
طيب حبي راسها وراضيييييها وقولي ما اخليج الا لما ترضين (طريقة اختي خخخخ تلزق)
وامي مهما كانت معصبة ترضى ما عدا مرة واختي ظلت تشتري لها هدايا وحتى من البقالة لحد ما رضت (حست ان اختي شاريتها هع عجب امي الموقف)
وان ما رضت خلالالالاص كلمي ابوج واخوانج وان ما وقفوا في صفج طنشيهم ؟!!
انا بصراحة شخصيتي صارت جذي لان مليييييييت وما عاد فيني اراضي احد اللي بيرضى يرضى والا بكيفه والاهل مو معصومين من الغلط ولا هم ملائكة واسلوبهم غللللط ع اساس بيعلمونج انج غلطانة حتى لو التجاهل الكامل بيولد عندج العنااااد
اقول اشتري كتب والا مجلات عن طريقة التربية السليمة وسوي حالج ناسيتها بالصالة خل يتثقفون ويتعلموووووون والله ملل
ناقص احنا نربيهم
طيب حبي راسها وراضيييييها وقولي ما اخليج الا لما ترضين (طريقة اختي خخخخ تلزق)
وامي مهما كانت معصبة ترضى ما عدا مرة واختي ظلت تشتري لها هدايا وحتى من البقالة لحد ما رضت (حست ان اختي شاريتها هع عجب امي الموقف)
وان ما رضت خلالالالاص كلمي ابوج واخوانج وان ما وقفوا في صفج طنشيهم ؟!!
انا بصراحة شخصيتي صارت جذي لان مليييييييت وما عاد فيني اراضي احد اللي بيرضى يرضى والا بكيفه والاهل مو معصومين من الغلط ولا هم ملائكة واسلوبهم غللللط ع اساس بيعلمونج انج غلطانة حتى لو التجاهل الكامل بيولد عندج العنااااد
اقول اشتري كتب والا مجلات عن طريقة التربية السليمة وسوي حالج ناسيتها بالصالة خل يتثقفون ويتعلموووووون والله ملل
ناقص احنا نربيهم

قلب الأم مايحقد
غيري اسلوبك معها
اخضعي لها دلليليها..همزي رجليها ومشطي لها شعرها بحب صادق وانت تتعذرين لها
والله لو كانت صديقتك هي اللي ماخذه منك موقف كان عرفتي كيف توضحين لها سوء الفهم
كلنا لنا امهات والحين صرنا امهات ونقدر نميز الصح من الغلط
لاتحطين ياعمري راسك براس والدتك مهما كانت قاسيه عليك تراها امك بس عبري لها عن مشاعرك بشكل ايجابي وخلي عنك التمرد والتذمر ..ياحبي لك...تكفين اخضعي ترى الوالدين بابين للجنه لاتخسرينهم
غيري اسلوبك معها
اخضعي لها دلليليها..همزي رجليها ومشطي لها شعرها بحب صادق وانت تتعذرين لها
والله لو كانت صديقتك هي اللي ماخذه منك موقف كان عرفتي كيف توضحين لها سوء الفهم
كلنا لنا امهات والحين صرنا امهات ونقدر نميز الصح من الغلط
لاتحطين ياعمري راسك براس والدتك مهما كانت قاسيه عليك تراها امك بس عبري لها عن مشاعرك بشكل ايجابي وخلي عنك التمرد والتذمر ..ياحبي لك...تكفين اخضعي ترى الوالدين بابين للجنه لاتخسرينهم

والله اني احاول قد ماقدر اتقرب
لها
واليوم جبت لاخوي الصغير حلويات وحركات بفرحه
وهي مي شايفتني شششي
ولا معتبرررررتني ششي
لها
واليوم جبت لاخوي الصغير حلويات وحركات بفرحه
وهي مي شايفتني شششي
ولا معتبرررررتني ششي
الصفحة الأخيرة
ويؤلف بينكم
بس ليش ماسافرتي معهم