السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين يابنات
والله من القهر اللي احسه مدري من وين ابتدي قصتي
راح ابتدي من قررت اسوي تقويم في اسناني
مدحوا لي دكتور ابراهيم النشاشيبي وقالوا عنه عنه هوايل (( هذا دكتور بجامعه سوريا ومو اي دكتور حتى انه يدرس هنا من سناعته وله خبره قويه ))
انا من قالو لي كذا فتحت خشتي لاني ماني واثقه باي احد واللي مدحه لي اخر واحد كان دكتور اسنان اثق فيه وكويس مره لكنه مو تبع التقويم
المهم
رحت له وبعد ما شاف حالتي قال اقل شي مع الخصم 10 الاف ريال وقلت اوكي بس اهم شي ينجح
وقلت له البروز اللي في الفك العلوي يروح ؟ قال ايه يا بنتي ولووووووووو ما بتاخذي بخاطرك انا اصلا تقويمي تجميلي كمااااان
انا عندي الفك العلوي فيه بروز بسيط حتى مو مبين وكثير من اقاربي وخاصه امي رفضوا بس انا ما سمعت فيهم وقلت لازم ازين
المهم ابتدينا وقلت بسم الله وربي يا بنات اول مره ركبه لي قامت عيوني تدمع وحالتي صعبه ويضغط بالبلاستيك على عظام الاسنان الم ما بعده الم
بس قلت يمكن انا دلوعه وما اتحمل
وانتفخت خشتي وتورمت كم يوم
ولكن نجي للشد
ما اكذب عليكم يا بنات وربي من حرتن فيني اكتب وما اكذب عليكم والله شهد على كل كلمه اقولها
ان يده ثقيله ثقيييلة وكثير اطلع من عنده الدمعه في عيني واقول لي ما هاوشته على الاقل يبرد اللي بخاطري
وعلى كذا حوالي السنه وانا ما اشوف فيه تعديل باسناني بالعكس الكل لاحظ ميلان الاسنان لداخل الفم بدون ما يتحرك الفك يعني بالعربي داخلين جوا كانهم منكسرين
المهم مره وانا فاجه كشرتي عند المرايه والاحظ هذاك اللون الرمادي بسني اللي قدام
واروح لمه واقوله قال اييييه يا بنتي اكيد اكله ضربه على اسنانك وانتي ما بتدري
قلت اي ضربه !!!
ماقد اخذت ضربه ولله الحمد ولو اخذتها ماراح اتبلى عليك قال يا بنتي تلاقيكي ناسيه !!!!
سكت وما قلت شي وبس اطبخ من جوا حزن على اسناني اللي شبه اندمرت بعد ماكان الكل يقول ابتسامتك مره حلوه :( <<< هذا اللي ما يسمع كلام امه على قوله امي
المهم وارجع لدكتوري الاول علشان يصلح او يشوف حل لمشكله السواد اللي بالسن وقال اول ما شافه يييييه العمى شو هاد !
طارت حواجبي قلت شو فيه قال كاسرلك السن كسر
ليه ساكته عليه قلت والله انت اللي مادحه !
قال شوفي الله يرضى عليكي قولي له لا يشد كتير على الاسنان راح كلها بتتكسر عليكي
قلت ايه انشالله اصلا هو اكبر همه انا
المهم طلع السن ميت عصبه وشلنا العصب
نرجع لدكتور التقويم اخوي طلع فيه نفس مشكلتي بمده بسيطه ولما فاتحه اخوي بموضوع اللون قال يا ابني بتلاقيك اخذلك شيي ضربه
قلت دكتور عاد كلنا ناخذ ضربه ومن نفس السن ؟! شي ما يعقل
قال يعني شو يا بنتي انا راح اتبلى عليكم ..... الخ من الكلام
انا اخر شي قرفت منه لدرجه اخر مره شد لي اسناني قام ضربني بالحديده على فكي العلوي من جوا وربي شلت يده وصرخت ودموعي بدت اربع اربع من الوجع
ويلتفت على اخوي يقول اختك دلوعه وانا قعدت اهاوش ونفسيتي زفتت مره ولما خلص قلت دكتور باقي شوي سيم زايد ابيك تشيله قال انا متاكد انو مافيكي شيي
انا دكتور واعرف منك... وقلت انا اللي فيني التقويم واحس فيه ومتاكده من كلامي
ولما كشف لقى السيم زايد وسكت ما قال شي صرفها بكلام اني انا حساسه
طلعت بعدها وانا حالفه ما اطب عيادته مره ثانيه
عياده خايسه تفتقر للنظافه والا عاد الممرضات كل وحده نفسها بخشمها تقول صاحبه العياده
على طاري النظافه تذكرت موقف
طبعا لازم تتعودين اذا دخلتي العياده ما تقولين وين كمامتك يا دكتور لانه مشكله سيادته ريحه فمه ثووووووووووم وراح يقول انا اتحسس من الكمامه ومقدر احطها
ثانيا كل ادواته تفتقر والله العالم للتعقيم وهذا الواضح لي
خراطيم الهوا واللي تشفط اللعاب الله يكرمكم ما تشتغل واللي يشتغل منها تلاقي حاط عليه شطرطون اسود حاك عليه الزمن
نفس الدكتور رحت له مره وكان خايف يلتمس عنده الكهرب لان الافياش عنه ملصقهم ببلاستيك لا يطلعون من محلها !!!
ومره فاتح خشتي ببلاستيكات حسبي الله عليه
قالي خمس دقايق وراجع
وبطبيعه الحال امتلى فمي لعاب وأأشر للممرضه ابيها تجيب اللي يشفط
وبنفس شينه تحطه لي من جنب حول تشق خشتي قلت ميخالف اهم شي ما اشرق واموت <<< تحب روحيتها
واستنى واستنى ما شفط شي
وأأشر لها ولا كأني اأشر
بعدها لمحت لاخوي اني ابي الدكتور يجي لانه تاخر بعد حول 10 دقايق
وقبل ما يجي وخرت البلاستيكات وقعدت اهاوش عليه وهو داخل واعلمه باللي صار
يقول الا يشفط قلت جربه طيب ولما قال للممرضه تعطيه اياه ومدته قال شووو لا مو هاد التاني هيدا خربان !!!
قال يا بنتي ليه ما خبرتيها تعطيكي التاني هو الكويس ! قلت له انا بكون اعرف بعيادتك منها !!
وينفخ علي بعد ويقول هذا اللي بيشتغل مو هاد
وبعدين لما جا يشغل الثاني ما قدر وقال للممرضه تشغله وقعدت تدور المكان اللي تشغله ومالقته
وشكله تلخبط وكانه حضرته تذكر انه يشتغل من تحت رجولي يعني بضغطه من تحت الكرسي اللي
انا جالسه عليه !!!!!!!!!!
باللهي اي دكتور هذا
المهم وانا ادري اني طولت عليكم لكن وربي وربي شي انه يحر القلب
رحت لدكتور يوسف تالو بمركز آباس الطبي
لما حكيت له معاناتي
وشاف اسناني قال اولا انا ما اقبل باي حاله تجي لي واكمل لها وما بحب هيك
ثانيا الاخ بالله دكتورك قايم ومرجع الاسنان لورا بدون ما يرجع معها الجذور
ولو تبغين ابتدي فيك راح ياخذ وقت التقويم سنتين << آآآآآآآآآآه يالقهر
وثاني شي بسويه لك ب7400 ريال
طلعت منه وانا اجر اذيال الهزيمه قلت له بستخير واشوف
قلت بجرب دكتوره اهليتي بالقصيم كلهم يمدحونها
واطير لمها مع اني محب المشاوير لكن قلت تفدى سنوني هاللي خربهن حسبي الله عليه
اول ما شافت اسناني قال كيف صابره !!!
تقول انه مرجع الاسنان لورا بدون ما يرجع الجذور ... ثاني شي انه بدل ما يلاصق السن بالسن مع الجذر قايم وملصقهم بس شكل
من غير ما يحرك الجذر وورتني صورتهم بالاشعه وربي بغيت اصيح لكن اختي الحمد لله هبطتني بكم كلمه الله يجزاها الف خير
قالت ثالث شي انه ما حرك اي شي بالفك العلوي يعني باختصار دامر لك اسنانك دمر... رابع شي انه شايل سنين من الفك السفلي وانا ماني بحاجه لكل هالفراغ
وقالت لو اتصلح من جديد يمكن يبقى شوي فراغات وانه جايب ضروسي اللي ورا وشادهم لقدام ((للاسنان الاماميه )) علشان يسد الفراغات اللي توهق فيها سعادته
قلت طيب والحل .. قالت اني اصلح تخريبه اولا وبعدين ارجع واطلع الاسنان لفوق وارجعها مع الجذور للداخل
وقلت لها طيب وسالفه الفك العلوي قالت هذا راح تصلح بنسبه 70% وراح ياخذ منك سنتين ونص وبملغ 8000 ريال
وربي ما همتني الفلوس قد المده اللي يضيع فيها عمري وانا حاطه هالتقويم
قلت خلاص الشكوى الى الله وحده والله ياجرني في مصيبتي ويخلف لي خيرا منها
ووقعت العقد معها لكننننننننننننن
تذكرت اني بعد شهر راح اسوي عملية واني ماراح اقدر اتحمل المشاوير الطويله على الاقل حوالي النص سنه
وقلت بهون على امل اني الاقي المشوره منكم والاقي دكتور كويس وخبير في الرياض
اتمنى كل من جربت تقويم (( عسى ربي يدخلها جنات النعيم ويحرم وجهها عن النار )) ونجح معها انها تكتب لي وين وباي مكان واسم الدكتور لاني بروح اسوي استشاره بالاول
ثاني شي اتمنى من كل قلبي اللي عندها مشكله بروز الفك العلوي ولو شي بسيط انها تكتب لي بعد وين سوت التقويم وهل نجح معها
ادري اني طولت بموضوعي مره بس تكفوووووووووووووون تكفوووووووووووون يا بنات لا تردوني خايبه يكفيني ما هدرت من دموووع بهالليل حسبي الله عليه
والله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره
:(

(( ايام الصيف )) @ayam_alsyf
عضوة فعالة
تكفوووووووووووون يا بنات لا تردوني خايبه يكفيني ما هدرت من دموووع بهالليل حسبي الله
ساعدوني •
55
20K
هذا الموضوع مغلق.

معقولللللللللللله
هذا النشاشيبي سمعته قوية
ومن سنين اسمع عنه
صدق كلام الناس والسمعه مو دليل
وكل ما اشتهروا خربوا
هذا النشاشيبي سمعته قوية
ومن سنين اسمع عنه
صدق كلام الناس والسمعه مو دليل
وكل ما اشتهروا خربوا

مفهيه
•
فيه الدكتور راتب في عيادات الشامل في حي المصيف
وفيه بعد الدكتور حسن الشاذلي في عيادات فهد في حي المنفوحه
وكلهم مجربين وكسويين وممكن انت بنفسك تروحين وتشوفين
وفيه بعد الدكتور حسن الشاذلي في عيادات فهد في حي المنفوحه
وكلهم مجربين وكسويين وممكن انت بنفسك تروحين وتشوفين

الله يكون في عونك ويشفيكي
بس إسمحيلي إنتي الغلطانه أولا" لأنك رحتي لدكتور مو دكتوره
لأنه مايجوز تكشفي وجهك لدكتور طالما في دكتوره
ما تدري يمكن عقاب من الله
أنصحك تروحي لدكتوره مو دكتور
عندك المدار ممتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز
أنا أختي عملت تقويم في المدار إللي في جده والحمدلله ما أشتكت من شي
أتمنى ماتكوني زعلتي من كلامي أنا حبيت أنصحك علشان ربنا يوفقك وتصير أسنانك مثل ماتتمني
أنا آسفه إذا ما عجبك كلامي
بس إسمحيلي إنتي الغلطانه أولا" لأنك رحتي لدكتور مو دكتوره
لأنه مايجوز تكشفي وجهك لدكتور طالما في دكتوره
ما تدري يمكن عقاب من الله
أنصحك تروحي لدكتوره مو دكتور
عندك المدار ممتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز
أنا أختي عملت تقويم في المدار إللي في جده والحمدلله ما أشتكت من شي
أتمنى ماتكوني زعلتي من كلامي أنا حبيت أنصحك علشان ربنا يوفقك وتصير أسنانك مثل ماتتمني
أنا آسفه إذا ما عجبك كلامي

والله ياحبيبتي مادري وش اقولك وماراح احد يحس فيك الا الي ركب تقويييييم انا حمد الله ركبت تقويم وقعدت فيه 3 سنوات ونص حمد الله دكتور كان شاطر بس صرااااحه انواع العذاب عند الشد ..المهم انتي من وين؟؟؟ انا من الجبيل الصناعيه وركبته بالجبيل البلد بعياده طب الاسنان واذا كنتي تبين رقمهم ارسليلي عالخاص ..في وحده من العيلتنا تقرب لامي كااان عندها برووز بالفك العلوي كانت مركبه تقوييييم بس طوووووووولت بس الحين فكت التقويم يقولون صارت احسن انا ماتذكر كيف كان فكها بالاول بس الناس يقولون تغيرت رجعت سنونها لورا وهي سوت بجده .....ومرت خالي عندها نفس المشكله مركبه تقوييم بس شالته عشان زواجها والا الحين مادري هي مركبه ولا لاء وانا ماشفتها بعد ماشالت التقويم بس بسال خالاتي عنها وبقولك؟؟وهي برضو من جده..... حسبي الله ونعم الوكيل على الدكتور الي سوالك تقويم ولا يستاهل لقب دكتور وحرام علييييه الي سوا فييك صرااااحه كل شي الا اسنان وانشاالله ربي يعووووضك...ماعليه ياقلبي طولت عليك .......والله يوفقك...
الصفحة الأخيرة
الله يعينك ؟ من قلب شي مزعج ..
شوفي انا صراحه ماسويت تقويم .. بس كعياده اسنان مانروح الا العجاجي بالملز صح غالين بس والله ماراح تتندمين ابدد ابدد..
على العموم انا رديت بقول لك .. لحمدي ربك على كل حال.. وان شاء الله كل شي بيتصلح توك صغيره وان شاء الله ربي بيعينك