HADOO86

HADOO86 @hadoo86

عضوة نشيطة

تنبيهـهـ من بذرة الكتان

الصحة واللياقة

الحساسيه

مع الناس تعرف الحساسيه الى حب الكتان ، حب الكتان النفط ، او اي افراد آخرين من العائلة النباتية linaceae جنس أو كتان وينبغي ان تتجنب حب الكتان المنتجات. ردود فعل شديدة الحساسيه وقد تم الابلاغ.


الآثار الجانبية والتحذيرات

وهناك دراسات قليلة من حب الكتان فى سلامة البشر. حب الكتان النفط حب الكتان وملاحق لا يبدو انها تحمل جيدة في البحوث المتاحة ، وهناك منذ زمن طويل التاريخية حب الكتان استخدام منتجات العديد من التقارير من دون اي اثار جانبية. ومع ذلك ، unripe السنفات حب الكتان ويعتقد ان المواد السامه ولا ينبغي ان تؤكل. حب الكتان أو حب الكتان الخام النباتية قد يؤدي الى زيادة مستويات الدم من السيانيد ، مادة كيمياءيه سامة) في هذا الشأن لم يتم الابلاغ عنه عندما حب الكتان ملاحق هي التي اتخذت في الجرعات الموصى بها). لا تنطبق حب الكتان أو حب الكتان النفط الى جروح مفتوحة او مكسوره الجلد.

واستنادا الى الدراسات التي أجريت على الحيوانات ، من الإفراط في حب الكتان قد يسبب ضيق في التنفس ، وسرعة في التنفس ، ضعف ، او صعوبة المشي ، والضبط او قد يسبب الشلل. ومن الناحية النظريه ، حب الكتان (وليس حب الكتان النفط) قد يزيد من خطر الاضرار خلية من رد فعل دعا عنصر مؤكسد الاجهاد. دراسات التقرير نتائج متضاربه في هذا المجال. واستنادا الى دراسة واحدة ، او حب الكتان النفط حب الكتان التي اتخذتها الفم قد تسبب في hypomania الهوس او الاضطراب الثنائي القطب مع الناس. ومن الناحية النظريه ، فان المسهل من آثار حب الكتان (وليس حب الكتان النفط) قد تسبب الاسهال وزيادة عدد حركات الامعاء ، وعدم الراحة في البطن. المسهل الآثار المبلغ عنها في العديد من الدراسات من الناس آخذا في حب الكتان أو اوميغا - 3 الاحماض. مع الناس والاسهال وسرعة الانفعال متلازمه الامعاء ، diverticulitis ، او التهاب الامعاء (crohn 'sاو المرض ، او التهاب القولون تقرحي) ينبغي ان تتجنب حب الكتان نظرا الى الاثار المحتملة المسهل. الغثيان ، والتقيؤ ، والم في البطن وترد في شخصين بعد فترة وجيزة من اتخاذ حب الكتان المنتجات طريق الفم ؛ ردود الفعل هذه قد تكون بسبب الحساسيه.

كميات كبيرة من حب الكتان عن طريق الفم قد يسبب الامعاء التحرك لوقف (الشلل اللفاءفي). الناس مع تضييق المرء او الامعاء ، والشلل اللفاءفي ، او الامعاء وينبغي ان تتجنب عرقلة حب الكتان (وليس حب الكتان النفط). الافراد مع triglycerides الدم المرتفع وينبغي ان تتجنب حب الكتان النفط حب الكتان ونتيجة لآثار واضحة على مستويات Triglyceride في البحوث الحيوانيه. مرضى السكري يجب ان تتوخى الحذر إذا كان آخذا في حب الكتان المنتجات طريق الفم ، كما اوميغا - 3 الاحماض الدهنيه في حب الكتان وحب الكتان النفط قد يؤدي الى زيادة مستويات السكر في الدم.

دراسة التقارير التى تفيد بان فترة الحيض يجوز تغيير في اتخاذ المراه من حب الكتان المسحوق طريق الفم يوميا. ونظرا لامكانيه استروجين - مثل آثار حب الكتان (وليس حب الكتان النفط) ، انه ينبغي ان يستخدم بحذر مع هرمون المراه في الظروف الحساسة مثل endometriosis ، polycystic متلازمه المبيض ، ورم ليفي ، أو سرطان الثدي ، الرحم او المبيض. بعض الكتب المدرسية والادوية الطبيعيه في اسداء المشوره الى الحذر المرضى الذين يعانون من القصور الدرقي ، على الرغم من قلة المعلومات العلميه المتاحة في هذا المجال. حب الكتان وحب الكتان النفط قد يزيد من خطر النزيف ، في وقت مبكر على أساس الدراسات التي تبين ان انخفضت تخثر الدم. وينصح الحذر في المرضى الذين يعانون من اضطرابات النزيف ، والناس في تعاطي المخدرات التي تزيد من خطر النزيف ، والناس في التخطيط للخضوع لالطبية والجراحيه ، او اجراءات طب الاسنان. المداواه الدم التخفيف من الادوية قد تكون هناك حاجة الى تعديلها. في الدراسات التي أجريت على الحيوانات ، حب الكتان زيادة عدد كريات الدم الحمراء.

العديد من الدراسات في البشر التقرير الى زيادة خطر سرطان البروستاتا فى الرجل يأخذ حمض الفا - linolenic (الذي هو حاضر في حب الكتان) عن طريق الفم. دراسة صغيرة واحدة مع الرجل من سرطان البروستاتا التقارير التى تفيد بان حب الكتان ملاحق لا تزيد مستضد البروستات محددة (هيكل السلام والامن). حتى مزيد من المعلومات متاحة ، مع الرجل سرطان البروستاتا او المعرضين للخطر لسرطان البروستاتا وينبغي ان تتجنب حب الكتان وحمض الفا - linolenic ملاحق.


& الحمل والرضاعه الطبيعيه

استخدام حب الكتان أو حب الكتان النفط خلال فترة الحمل والرضاعه الطبيعيه لا يوصي. وتبين الدراسات التي اجريت على الحيوانات الآثار الضاره المحتملة ، وليس هناك سوى القليل من المعلومات في البشر. حب الكتان قد حفز الحيض او غيرها من آثار الهرمونات ويمكن ان تضر الحمل.
0
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️