آهات رحلة
لا تدري كم سعدتُ جداً بمباركتكِ وبفرحتكِ لي
وسعدت أكثر عندما قلتِ ( دعيت لك بالشفاء والتوفيق ) بعد غيابي عن المنتدى
صدقاً عجز لساني عن شكري لكِ
سوى إني أقول رايتك بيضة وبيض الله وجهك أينما كنتِ
ودمتِ موفقة مميزة مرفوع ذكرك في السماء والأرض
يا أبهى طلة دوم
لؤلؤه الجمان
ألف مبرووووك
والله يعوض صبرك كل خير..
العاقبه للمتقين ...
اللهم لك الحمد كما يبنغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...
ألف مبرووووك
والله يعوض صبرك كل خير..
العاقبه للمتقين ...
اللهم لك الحمد كما يبنغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...
الاخت الرابعه :
الف الف مبروووك للجميع تستاهلون والله🎉🎉🎉الف الف مبروووك للجميع تستاهلون والله🎉🎉🎉
اللللللللللللف مبروووك 💖💖
🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂
🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂
*أم المنصور* :
لؤلؤه الجمان ألف مبرووووك والله يعوض صبرك كل خير.. العاقبه للمتقين ... اللهم لك الحمد كما يبنغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...لؤلؤه الجمان ألف مبرووووك والله يعوض صبرك كل خير.. العاقبه للمتقين ... اللهم لك الحمد كما...
ويبارك في عمرك حبيبتي
وأشكرك على الدعاء الجميل.. اللهم آمييييين يارب يسمعها منك
وأشكرك على الدعاء الجميل.. اللهم آمييييين يارب يسمعها منك
الصفحة الأخيرة
ألف ألف ألف مبرووووووووك :icon28::icon28::icon28:
الشفاء التام
و
عوداً حميداً
الحمد لله عدتي ببشائر الخير والسعادة
جد فرحت لك من كل قلبي ،، وآخر مرة ودعتينا
قلتي انك في رحلة علاج
ودعيت لك بالشفاء والتوفيق ،
والحمد لله رجعتي وتحملين الاخبار السعيدة
اهنيك على قوة ايمانك وصبرك وتحملك
يا مميزة
والله يحفظك من شر كل من به شر
دمتي مميزة في عالم حواء