haneeeen

haneeeen @haneeeen

عضوة جديدة

ثآليل المنطقة التناسلية

العناية بالبشرة

السلااااام عليكم يا احلى بنات بالدنيااااااااا .. بصراحه من كثر ما احس انكم خواتي ما اتردد اطلب منكم اي شي .. اليوم جايتكم بسالفه صديقتي المقربه جدااااا يعني مثل اختي .. من كم يوم واحنا طالعين قالت لي بمر الصيدليه قلت لها عسى ماشر يافلانه قالت على ذاك الموضوع ... قلت لها بعددددك @@ والسالفه ذيك يا طويلات العمر ان من الصيف الي طاف وصديقتي حست بزوايد وحبوب صغيره بمطقتها التناسليه وراحت للطبيبه الجلديه وقالت لها انها ثواليل وتنتقل بعده طرق منها الجماع اذا كانت متزوجه او استخدام ملابس شخص مصاب او حمامات السباحه في حال الشخص المصاب كانت ثواليله مثلا ملتهبه وصديقتي مو متزوجه وكان موسم سباحه والززززي منه فقالت يااااااليتني لم اتسبببببح ككككككككك لان جد يكون عدد البنات الي بالمسبح واجد ومنهم صديقات مقربات وبعضهم لا المهم مالكم بالطووووويله البنت اخذت العلاج وكان كريم مع غسول واستفادت ولكن على حسب كلامها بعد شهر تقريبا رجعت لها وكل ما تستخدم الكريم تخف وبس تتركه يرجعون والحين انا قلت لها ماااااااافي طبيبات احسن من خواتيييييي الحوائيات لان حسيت عندكم خبره بالتداوي بالاعشاب الي صدق فوايدها تبان بسرعه .. فياريت لو احد عنده خبره بالموضوع تفيد صديقتي ولكم دعوه من القلب ..
33
95K

هذا الموضوع مغلق.

راضيه بحكم الله
احسن شي تعالجها بالمستشفى بالتخدير الموضعي والكوي ما ترجع تاني
سيرين2008
سيرين2008
طلاء الاضافر تحبس الهواء عن الثاليل وتموت انا جربتها على يدي قريتها مره بمجله وضبطت معاي
haneeeen
haneeeen
طلاء الاضافر تحبس الهواء عن الثاليل وتموت انا جربتها على يدي قريتها مره بمجله وضبطت معاي
طلاء الاضافر تحبس الهواء عن الثاليل وتموت انا جربتها على يدي قريتها مره بمجله وضبطت معاي
مشكورين فديتكم بس الكوي بهالمنطقه احس صعب وطلاء الاظافر بعد لانها منطقه حساسه جداااااااا :( اذا وحده من الخوات تعرف اي علاج ثاني تقولي لانها مسكينه جد متوهقه وتحاتي السالفه:44:
فضلية
فضلية
ما فية احسن من القراية اذا مانفعت ماضرت

انا اعرف واحد ماراحت الثواليل الى مع القراية تعب مع العلاج لة اربع سنوات في كل جسمة حتى انها تطلع مع الانف من جوا بمعنى اصح تشوة مايقدر يطلع استعمل كل الادوية الموجودة من كي وادية وابر

اما اخوة فما فاد معاة الا الابرة تحت الثالول بعد ثلاث جلسات كل شهرين جلسة وتحسن وهذا اخر ماتوصلولة

يقولون شوفي اكبر وحدة او اول وحدة طلعت تبداء بعلاجها لانها الام واذا راحت راح البقية

هذا الي اعرفة
وحده شعنونه
وحده شعنونه
خليها تجرب المره
تطحنها وتنقعها في مويه وبعدين تمسحعلى الثاليل بالقطن الغموس بالمره وكل ما تدخل الحمام تغسل بموية المره