فراشه ورديه
فراشه ورديه
تسلمي
في انتظار الجز الثاني
الواحه الغناء
الجزء الثاني (هذا حال بيت الخال من 20 سنه) مازن: خاله وفا ايش معنى( جنس) وفا:بتعجب واستغراب وخووووووووووووف ايش قلت ماسمعت مازن: اقولك ايش تعني كلمة جنس (جنس جنس) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعم الصمت لدقائق في هذه الدقائق وفا تسأل نفسها عشرات الاسئله ترى ماذا يقصد!!؟؟؟ ترى هل يعرف حقا مامعنى جنس!!! هل هذا المراهق غبي ام انه شديد الذكاء؟؟ يقطع هذا الهدوء صوت (عبودي) وهو يضحك :ههههههههههه (ود) طلي باصابيع خاله وفا طواااال مره وشكلها يضحك (ود): خاله اصابيعك مخصره وفا: هههههههههههه حلوه مخصره طيب وروني اصابيعكم انتم00 يقوم الجميع بأستعراض اصابع اقدامهم امام وفا وفا: ههههههههه سبحان الله اصابعكم غريبه دبب وقصار هههههههههههه (ود): والله اصابعك انتي الغريبه طوال ومعكوفه ميعاد:خاله ثوفي اثابعي وفا: لااااااااا مو معقول اموت انا0 ايش هذا الجمال هذي اصابع ولا حبات مكرونه هههههههههه ميعاد: يعني حلوه وفا: حلوه مره ياقمر ميعاد: خاله طيب ارجعي نامي ابغى اكمل الضفاير ثويت 3 وباقي واحد وفا: تضحك ههههههههههه ثم تعود وتستلقي على السرير وتضع رأسها في حضن ميعاد الحنونه ميعاد سعيده جدا بوفا ووفاء اسعد وهي تتأمل عيني ميعاد الجميلتين ميعاد: تضحك بكل براءه هههههههههه وفا: ليش تضحكين ميعاد: خاله خثمك كبير الجميع يضحكون بصوت واحد ههههههههههههه ماعدا وفا وفا:لا حبيبتي انا خشمي عادي انتي بس الي خشمك مره صغير ميعاد تهز رأسها بالنفي وتقول: تؤتؤتؤ لااااا00 ادولت والله خثمك كبيرمره وفا: طيب ماراح اعطيكي فلوث ميعاد:وقد تغيرت تعابير الوجه واصبحت الشفه السفلى فوق العليا بصوت عااااااااااالي اعععععععععععععععععععععععععععععععععع ليث ليث بس؟؟ انا ايث ثويت مازن: اعوذ بالله من هالبنت ياحبها للفلوس ماراح تعطيكي عشان لسانك الطويل وفا: بس يامازن بس ياميعاد ياقمر خلاص اعطيكي بس اس اس اسكتي مازن: خاله ماقلتي لي ايش معنى جنس وفا: معناه نوع الشخص ذكر او انثى مازن: لا ماقصد كذ ا مازن:لا اقصد كلمة سكس وفا: سكس يعني سته بالانجلش مازن: شكلك ماتعرفين انا مو هذا قصدي وفا :هذا بس الي اعرفه وفا:المهم من البطل الي يجيب لي مويا انا والله عطشانه مره 0 0 0 ممكن يامازن تجيب لي كاسة مويا حبيبي مازن: طيب بس خلي عبودي يجي معايه وفا: ليش؟؟؟ مازن: اخاف 00000000!! وفا: اخص ع الرجال تخاف وانا اقول مازن رجال البيت عبودي: هههههههههه رجال ياحليلك هذا يخاف من ضله وفا :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! طيب روحو الاثنين هاتو لي مويا (ود): انا اروح اجيب لك مويا واجيب لك ورده من الحديقه كمان لو تبغين انا مااخاف وفا: تعجبيني بنت رجال بس انثبري لا تروحين خلي الرجال يتصرفون يخرج مازن وعبودي هنا وفا تسأل( ود) كم قناه عندكم (ود): أي تلفزيون وفا :التلفزيون الي بالصاله (ود): كانت 687 قناه وذحين صارت700 وفا:آآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي ود: اما التلفزيون الي في غرفة نوم ماما وبابا فيه الف قناه وفا:000 ول00 ول حسبي الله ونعم الوكيل الف قناه ايش يشوفون فيها!!!!!!! (ود): يشوفون كل العالم وكل شي بالعالم كل شي واي شي وفا: قصدك ياخذون كل ذنووووووووووووووب العالم طيب عندكم فديو؟ (ود ):واحد في غرفة نوم ماما وواحد في غرفة مازن وعبودي وفا: تسهرون كل يوم ايش تسوون ع التلفزيون (ود):نشوف الافلام الي تعجبنا وبعدها نجلس على قناة ستار اكاديمي لحد ماينام كل طلاب الاكاديميه بعدين نروح ننام وفا: وما ما فين تكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (ود): ماما تناااااااااااااام من 11 زي الدجاج وفا: ماشالله الدجاج ينام الساعه 11 على خبري ينام 6 المغرب بس شكله اتغير بعد الانفلونزا الي صابته (ود): ههههههههههههه يمكن صار يفكرررر ويخاف انه يموت ميعاد تدخل عرض بالهرجه: (خلوه ينتحر) وفا: ماشاء الله وانتي تعرفين الانتحار كمان ايش معنى ينتحر؟ ميعاد: يعني يطلع فوق الثطوح وينط وفا ببالغ التعجب والاسف والحسره تقول في نفسها: اممممممممممممممممم ينط ينط ينط الحق مو عليكم الحق على امكم وابوكم الي ماهم دارين عن شي في هذه الاثناء يدخل مازن مسرعا ويعطي( وفا) الماء ويدخل بعده عبودي وهو يضحك ويقول: سويت لكم مقلب رهيب في مازن خليته لحد مايوصل المطبخ ورجعت وهو يحسبني وراه هههههههههههههههههههههههههههههه وفا: مقلب مو حلو000 هذا اسمه كذب وخيانه (ود): خيانه مره وحده وفا:ترفع كأس الماء وتقول بسم الله الرحمن الرحيم تشرب الماء ثم تقول:الحمد لله الذي سقاني هذا من غير حولِ لي ولا قوه (ود): خاله والله انتي مطوعه كنك عجوزه وفا ببرود ولا مبالاه :ليش؟ (ود): لازم تقولين بسم الله والحمد لله وقصه وحاله عشان كاسة مويا وفا:ليش بس العجايز الي يسمون قبل الشرب عبودي:ايوه وفا:طيب ايش رايكم لوكان وضعنا زي وضع اخواننا بالعراق او فلسطين او افغانستان حرب0 رعب0 المويا قليله0 والاكل قليل0والقتل كل يوم بالله عليكم الله مايستاهل انو احنا نحمده ونشكره الف مره على نعمه الي مغرقتنا وحتى على شربة المويا الجميع:صمممممممممممممممممممممممممممت وفا:هاه جاوبو الجميع الحمد لله0الله يستاهل الحمد0 وفا تقول في نفسها: آآآآآآآآآآآآآه ياخالي آآآه ليش كذا ليش؟؟ قضيت عمرك تجمع الفلوس وتبني البيوت استراحات ومزارع شغالات وسواقين طيب وبعدين هذولا المساكين كيف وصلو هالمرحله مازن:خاله ليش ماجبتي( همس) معاكي وفا:همس عند ابوها وجدتها تحبهم وماتحب تطلع كثير من البيت الله يسعد همس وايام همس ولياليها (ود):خاله تحبينها مره وفا:احبها اكثر من عيوني مازن: همس في اي سنه الحين وفا :اول متوسط بس تدري كم جزء حافضه من القران مازن:كم يعني وفا:همس حافضه 10 اجزاء كامله بدون اغلاط ولا نسيان الجميع: ماااااااااشاااااا الله ياحضها وفا: تقدرون تصيرون زيها واحسن كمان (ود):لا والله مانقدر لازم يكون معانا احد يحفظنا ويسمّع لنا وفا:ولا يهمكم انا اكلم خالي (ود):لا كلمي ماما احسن وفا:!!!!!!!!!!!!!!!!!يصير خير انشالله ابغى اسئلكم الي مايجيه نوم منكم ايش يسوي مازن: انا اجلس افكر وافكر وفا: تفكر بأيش مازن:بالدنيا وفا: كيف يعني مازن:يعني اقول متى راح اشتري سياره متى ممكن اتزوج (ود): هههههههههه كنغر ويبغى يتجوز وفا: مين الكنغر (ود): مازن الكنغر مازن:وانتي سحليه ميعاد: وعبودي عيارته قرد عبودي وانتي:زبده لورباك وفا:ههههههههههههههههههههه ماشاءالله ومعايره كمان ميعاد: وماما اسمها (رايس) وفا: ايش يعني مازن:كوندا ليزا رايس وزيرة الخارجيه الامريكيه وفا: مين مسميها؟ مازن:بابا مسميها كذا وفا: ليش طيب مازن: عشانها تتدخل بكل شي وفا:هههههههههههههه ميعاد:لحضه لحضه وبابا اسمه ابو كريثه= كريشه وفا: ههههههههههههههههههه اه ياقلبي مت ضحك ونعم الاخلاق والله ونعم الاخلاق وفا: اقول تراه عيب المعايره وبالذات امكم وابوكم تراه عيب وعقوق وحرام كمان (ود): وانتي ياخاله ايش عيارتك وفا: لازم يعني (ود): بالله بالله قولي وفا: لما كنت صغيره يسموني(( عدنان)) عشان كنت احبه مره وفا: المهم ماقلتو لي بأيش تفكرون قبل النوم (ود): ماادري مازن: ولا انا مافيه شي محدد عبودي:انا دايما قبل النوم اتخيل اشياء تخوف وفا: طيب ليش ما تقرا اذكار النوم عبودي: مااعرفها طيب يله روحو البسو بجامات النوم وتعالو كلكم مازن: وانا وفا:وانته كمان عشان تنامون عندي هنا كل واحد يجيب مفرش سريره ومخدته مازن: وين ننام وفا:تفرشون ع الارض وتنامون مازن: لا بعدين ظهري يعورني وفا :اقول تراك زودتها حلات من اخذك عند (سلطان) اسبوع في البر هناك عشان تصير رجال الكل احضر مفرشه ومخدته وشرشفه واتفقو النواعم الي هم البنات ع السرير والشباب ع الارض قالت وفا:أ تفقنا ميعاد: اتفدنا انت اتثر وانا اتثر= اتفقنا انك اكثر وانا اكثر وفا :ايش؟ مازن: هذي اغنيه لمحمد عبدو لا لا ميعاد غني الاماكن ميعاد: (الاماتن تلها مشتاده لت) وفا: اقول انثبري واهجدي ميعاد تتغطى بالشرشف وبأعلى صوت (تنت اضن الريح جابت تجلث بجني شوي) (تنت اضن وتنت اضن) وفا تنقظ على ميعاد في معركه ضاريه هههههههههه والمطلوب انقاذ الجيرا ن من صوتها (ود): خاله وفا طلي بنفسك في المرايه وفا تذهب وتلقي نضره الشعر( 5)ضفاير والبجامه الازارير مربوطه غلط وفا: هههههههههههههه كله من ميعاد فينها هدي البنت ميعاد تختبيء وفا :ياناس فين ميعاد مين شافها ميعاد: تضحك بدلع اهي اهي وفا : مسكتك تعالي هنا يضحك الجميع تقف وفا امام المراءه وتصلح الاضرار الناجمه عن عبث ميعاد( بخشتها) تطلب من الجميع الاستعداد للنوم وتتلو عليهم اذكار النوم والكل يردد بعدها تطلب منهم قراءة المعوذات واية الكرسي ثم تطفيء الانوار وتبقي بعض الابجورات مضاءه بنور خافت ثم تقوم بتشغيل القران بصوت عبد الباسط عبد الصمد بقرأته المجوده بصوت واطي جدا وتنام على السرير بين ود وميعاد وتقول: تقدرون كلكم تنامون على ظهركم وتغمضون عيونكم وتتخيلون معايه ولا احد يفتح عيونه كل واحد يتخيل نفسه انو لوحده اتخيل انوانته تطلع فوق فوق وتطير تطير من فراشك لحد ماتوصل للفضا بدون ماتفتحون عيونكم انتم فين ذحين عبودي: ع السطوح طيب اطلع كماااااااااااان وكمااااااااااان وكماااااااااااان طير في الفضا طير طير طير عبودي: انا طاير وفا: فين وصلت عبودي: للسما ممكن الانسان يدخل السما وفا : الانسان المؤمن لما يموت تطلع روحه للسما ويفرحون فيه ملائكة السماء اتخيل نو انته تدخلها عبودي: ايوه انا متخيل وفا: اطلع كمان كمان كمان كيف الجو عبودي: فيه شجر كثير خاله هذي الجنه وفا: الجنه ماتقدر تشوفها ذحين ماادري والله ماادري الجنه فوق بس ماادري فين بالضبط الله اعلم وفا: تشوف شجر وطيور شفافه زي القزاز ولماعه زي الفضه الجو ممكن مو ليل ممكن نور وغيم زي الغروب بس مو بلون الغروب بالوان احلى تركواز فوشيا وفيه مساااااااااااااااااااااااااااحه واااااااااااسعه فيه ورد وياسمين وزعفران ومسك متخيل مازن :ايوه متخيل طيب بدون ماتفتحون عيونكم اوصفولي ود: انا اشوف شجره كبيييييييييييييييييييره فوقها طيور ملونه وصوتها مره حلو 000000000000000000000000 (لقد ابدع الاطفال فيما تخيلو ولكن لن تستطيع وفا ان تكتب كل شيء تخيلوه) وفا:هيا انزلو بهدوء بهدوء وفا: عبودي انته فينك ذحين عبودي:ع السطوح انزل اكثر انزل لحد ماتصير على فراشك وفا:لا احد يتحرك افتحو عيونكم بشويش الجميع يفتحون اعينهم ياسلام والله شي حلو0رهيب0 الجنه حقيقيه وهي فوق السما وفا:الجنه موجوده ممكن تكون فوق السموات السبع الي شفتوه مو الجنه الي شفتوه خيالكم الحلو اذا كبرتو وصار عندكم ذنوب كثير لا قدر الله ماراح تقدرون تشوفون ولا حتى تتخيلون الجنه في هذه اللحضه تماما يفتح باب الحجره وتضاء الانوار (من ياترى؟؟ من الذي قطع حبل افكار وفاء والفور كاتس) انتضروني في الجزء الثالث والاخير سنعرف كيف تستطيع وفاء ان ترتب( فوضى)بيت الخال؟ وسوف نعرف لماذا تخرج من بيت الخال وهي تبكي؟ وماذا يفعل مازن عند حاوية النفايات في ضلام الليل؟ الى اللقاء قريبا جدا ملاحضه 000هناك في نهاية القصه زاويه بعنوان شي ماشفتوه
الجزء الثاني (هذا حال بيت الخال من 20 سنه) مازن: خاله وفا ايش معنى( جنس) وفا:بتعجب واستغراب...
ننتظر
فراشه ورديه
فراشه ورديه
الجزء الثاني (هذا حال بيت الخال من 20 سنه) مازن: خاله وفا ايش معنى( جنس) وفا:بتعجب واستغراب وخووووووووووووف ايش قلت ماسمعت مازن: اقولك ايش تعني كلمة جنس (جنس جنس) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعم الصمت لدقائق في هذه الدقائق وفا تسأل نفسها عشرات الاسئله ترى ماذا يقصد!!؟؟؟ ترى هل يعرف حقا مامعنى جنس!!! هل هذا المراهق غبي ام انه شديد الذكاء؟؟ يقطع هذا الهدوء صوت (عبودي) وهو يضحك :ههههههههههه (ود) طلي باصابيع خاله وفا طواااال مره وشكلها يضحك (ود): خاله اصابيعك مخصره وفا: هههههههههههه حلوه مخصره طيب وروني اصابيعكم انتم00 يقوم الجميع بأستعراض اصابع اقدامهم امام وفا وفا: ههههههههه سبحان الله اصابعكم غريبه دبب وقصار هههههههههههه (ود): والله اصابعك انتي الغريبه طوال ومعكوفه ميعاد:خاله ثوفي اثابعي وفا: لااااااااا مو معقول اموت انا0 ايش هذا الجمال هذي اصابع ولا حبات مكرونه هههههههههه ميعاد: يعني حلوه وفا: حلوه مره ياقمر ميعاد: خاله طيب ارجعي نامي ابغى اكمل الضفاير ثويت 3 وباقي واحد وفا: تضحك ههههههههههه ثم تعود وتستلقي على السرير وتضع رأسها في حضن ميعاد الحنونه ميعاد سعيده جدا بوفا ووفاء اسعد وهي تتأمل عيني ميعاد الجميلتين ميعاد: تضحك بكل براءه هههههههههه وفا: ليش تضحكين ميعاد: خاله خثمك كبير الجميع يضحكون بصوت واحد ههههههههههههه ماعدا وفا وفا:لا حبيبتي انا خشمي عادي انتي بس الي خشمك مره صغير ميعاد تهز رأسها بالنفي وتقول: تؤتؤتؤ لااااا00 ادولت والله خثمك كبيرمره وفا: طيب ماراح اعطيكي فلوث ميعاد:وقد تغيرت تعابير الوجه واصبحت الشفه السفلى فوق العليا بصوت عااااااااااالي اعععععععععععععععععععععععععععععععععع ليث ليث بس؟؟ انا ايث ثويت مازن: اعوذ بالله من هالبنت ياحبها للفلوس ماراح تعطيكي عشان لسانك الطويل وفا: بس يامازن بس ياميعاد ياقمر خلاص اعطيكي بس اس اس اسكتي مازن: خاله ماقلتي لي ايش معنى جنس وفا: معناه نوع الشخص ذكر او انثى مازن: لا ماقصد كذ ا مازن:لا اقصد كلمة سكس وفا: سكس يعني سته بالانجلش مازن: شكلك ماتعرفين انا مو هذا قصدي وفا :هذا بس الي اعرفه وفا:المهم من البطل الي يجيب لي مويا انا والله عطشانه مره 0 0 0 ممكن يامازن تجيب لي كاسة مويا حبيبي مازن: طيب بس خلي عبودي يجي معايه وفا: ليش؟؟؟ مازن: اخاف 00000000!! وفا: اخص ع الرجال تخاف وانا اقول مازن رجال البيت عبودي: هههههههههه رجال ياحليلك هذا يخاف من ضله وفا :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! طيب روحو الاثنين هاتو لي مويا (ود): انا اروح اجيب لك مويا واجيب لك ورده من الحديقه كمان لو تبغين انا مااخاف وفا: تعجبيني بنت رجال بس انثبري لا تروحين خلي الرجال يتصرفون يخرج مازن وعبودي هنا وفا تسأل( ود) كم قناه عندكم (ود): أي تلفزيون وفا :التلفزيون الي بالصاله (ود): كانت 687 قناه وذحين صارت700 وفا:آآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي ود: اما التلفزيون الي في غرفة نوم ماما وبابا فيه الف قناه وفا:000 ول00 ول حسبي الله ونعم الوكيل الف قناه ايش يشوفون فيها!!!!!!! (ود): يشوفون كل العالم وكل شي بالعالم كل شي واي شي وفا: قصدك ياخذون كل ذنووووووووووووووب العالم طيب عندكم فديو؟ (ود ):واحد في غرفة نوم ماما وواحد في غرفة مازن وعبودي وفا: تسهرون كل يوم ايش تسوون ع التلفزيون (ود):نشوف الافلام الي تعجبنا وبعدها نجلس على قناة ستار اكاديمي لحد ماينام كل طلاب الاكاديميه بعدين نروح ننام وفا: وما ما فين تكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (ود): ماما تناااااااااااااام من 11 زي الدجاج وفا: ماشالله الدجاج ينام الساعه 11 على خبري ينام 6 المغرب بس شكله اتغير بعد الانفلونزا الي صابته (ود): ههههههههههههه يمكن صار يفكرررر ويخاف انه يموت ميعاد تدخل عرض بالهرجه: (خلوه ينتحر) وفا: ماشاء الله وانتي تعرفين الانتحار كمان ايش معنى ينتحر؟ ميعاد: يعني يطلع فوق الثطوح وينط وفا ببالغ التعجب والاسف والحسره تقول في نفسها: اممممممممممممممممم ينط ينط ينط الحق مو عليكم الحق على امكم وابوكم الي ماهم دارين عن شي في هذه الاثناء يدخل مازن مسرعا ويعطي( وفا) الماء ويدخل بعده عبودي وهو يضحك ويقول: سويت لكم مقلب رهيب في مازن خليته لحد مايوصل المطبخ ورجعت وهو يحسبني وراه هههههههههههههههههههههههههههههه وفا: مقلب مو حلو000 هذا اسمه كذب وخيانه (ود): خيانه مره وحده وفا:ترفع كأس الماء وتقول بسم الله الرحمن الرحيم تشرب الماء ثم تقول:الحمد لله الذي سقاني هذا من غير حولِ لي ولا قوه (ود): خاله والله انتي مطوعه كنك عجوزه وفا ببرود ولا مبالاه :ليش؟ (ود): لازم تقولين بسم الله والحمد لله وقصه وحاله عشان كاسة مويا وفا:ليش بس العجايز الي يسمون قبل الشرب عبودي:ايوه وفا:طيب ايش رايكم لوكان وضعنا زي وضع اخواننا بالعراق او فلسطين او افغانستان حرب0 رعب0 المويا قليله0 والاكل قليل0والقتل كل يوم بالله عليكم الله مايستاهل انو احنا نحمده ونشكره الف مره على نعمه الي مغرقتنا وحتى على شربة المويا الجميع:صمممممممممممممممممممممممممممت وفا:هاه جاوبو الجميع الحمد لله0الله يستاهل الحمد0 وفا تقول في نفسها: آآآآآآآآآآآآآه ياخالي آآآه ليش كذا ليش؟؟ قضيت عمرك تجمع الفلوس وتبني البيوت استراحات ومزارع شغالات وسواقين طيب وبعدين هذولا المساكين كيف وصلو هالمرحله مازن:خاله ليش ماجبتي( همس) معاكي وفا:همس عند ابوها وجدتها تحبهم وماتحب تطلع كثير من البيت الله يسعد همس وايام همس ولياليها (ود):خاله تحبينها مره وفا:احبها اكثر من عيوني مازن: همس في اي سنه الحين وفا :اول متوسط بس تدري كم جزء حافضه من القران مازن:كم يعني وفا:همس حافضه 10 اجزاء كامله بدون اغلاط ولا نسيان الجميع: ماااااااااشاااااا الله ياحضها وفا: تقدرون تصيرون زيها واحسن كمان (ود):لا والله مانقدر لازم يكون معانا احد يحفظنا ويسمّع لنا وفا:ولا يهمكم انا اكلم خالي (ود):لا كلمي ماما احسن وفا:!!!!!!!!!!!!!!!!!يصير خير انشالله ابغى اسئلكم الي مايجيه نوم منكم ايش يسوي مازن: انا اجلس افكر وافكر وفا: تفكر بأيش مازن:بالدنيا وفا: كيف يعني مازن:يعني اقول متى راح اشتري سياره متى ممكن اتزوج (ود): هههههههههه كنغر ويبغى يتجوز وفا: مين الكنغر (ود): مازن الكنغر مازن:وانتي سحليه ميعاد: وعبودي عيارته قرد عبودي وانتي:زبده لورباك وفا:ههههههههههههههههههههه ماشاءالله ومعايره كمان ميعاد: وماما اسمها (رايس) وفا: ايش يعني مازن:كوندا ليزا رايس وزيرة الخارجيه الامريكيه وفا: مين مسميها؟ مازن:بابا مسميها كذا وفا: ليش طيب مازن: عشانها تتدخل بكل شي وفا:هههههههههههههه ميعاد:لحضه لحضه وبابا اسمه ابو كريثه= كريشه وفا: ههههههههههههههههههه اه ياقلبي مت ضحك ونعم الاخلاق والله ونعم الاخلاق وفا: اقول تراه عيب المعايره وبالذات امكم وابوكم تراه عيب وعقوق وحرام كمان (ود): وانتي ياخاله ايش عيارتك وفا: لازم يعني (ود): بالله بالله قولي وفا: لما كنت صغيره يسموني(( عدنان)) عشان كنت احبه مره وفا: المهم ماقلتو لي بأيش تفكرون قبل النوم (ود): ماادري مازن: ولا انا مافيه شي محدد عبودي:انا دايما قبل النوم اتخيل اشياء تخوف وفا: طيب ليش ما تقرا اذكار النوم عبودي: مااعرفها طيب يله روحو البسو بجامات النوم وتعالو كلكم مازن: وانا وفا:وانته كمان عشان تنامون عندي هنا كل واحد يجيب مفرش سريره ومخدته مازن: وين ننام وفا:تفرشون ع الارض وتنامون مازن: لا بعدين ظهري يعورني وفا :اقول تراك زودتها حلات من اخذك عند (سلطان) اسبوع في البر هناك عشان تصير رجال الكل احضر مفرشه ومخدته وشرشفه واتفقو النواعم الي هم البنات ع السرير والشباب ع الارض قالت وفا:أ تفقنا ميعاد: اتفدنا انت اتثر وانا اتثر= اتفقنا انك اكثر وانا اكثر وفا :ايش؟ مازن: هذي اغنيه لمحمد عبدو لا لا ميعاد غني الاماكن ميعاد: (الاماتن تلها مشتاده لت) وفا: اقول انثبري واهجدي ميعاد تتغطى بالشرشف وبأعلى صوت (تنت اضن الريح جابت تجلث بجني شوي) (تنت اضن وتنت اضن) وفا تنقظ على ميعاد في معركه ضاريه هههههههههه والمطلوب انقاذ الجيرا ن من صوتها (ود): خاله وفا طلي بنفسك في المرايه وفا تذهب وتلقي نضره الشعر( 5)ضفاير والبجامه الازارير مربوطه غلط وفا: هههههههههههههه كله من ميعاد فينها هدي البنت ميعاد تختبيء وفا :ياناس فين ميعاد مين شافها ميعاد: تضحك بدلع اهي اهي وفا : مسكتك تعالي هنا يضحك الجميع تقف وفا امام المراءه وتصلح الاضرار الناجمه عن عبث ميعاد( بخشتها) تطلب من الجميع الاستعداد للنوم وتتلو عليهم اذكار النوم والكل يردد بعدها تطلب منهم قراءة المعوذات واية الكرسي ثم تطفيء الانوار وتبقي بعض الابجورات مضاءه بنور خافت ثم تقوم بتشغيل القران بصوت عبد الباسط عبد الصمد بقرأته المجوده بصوت واطي جدا وتنام على السرير بين ود وميعاد وتقول: تقدرون كلكم تنامون على ظهركم وتغمضون عيونكم وتتخيلون معايه ولا احد يفتح عيونه كل واحد يتخيل نفسه انو لوحده اتخيل انوانته تطلع فوق فوق وتطير تطير من فراشك لحد ماتوصل للفضا بدون ماتفتحون عيونكم انتم فين ذحين عبودي: ع السطوح طيب اطلع كماااااااااااان وكمااااااااااان وكماااااااااااان طير في الفضا طير طير طير عبودي: انا طاير وفا: فين وصلت عبودي: للسما ممكن الانسان يدخل السما وفا : الانسان المؤمن لما يموت تطلع روحه للسما ويفرحون فيه ملائكة السماء اتخيل نو انته تدخلها عبودي: ايوه انا متخيل وفا: اطلع كمان كمان كمان كيف الجو عبودي: فيه شجر كثير خاله هذي الجنه وفا: الجنه ماتقدر تشوفها ذحين ماادري والله ماادري الجنه فوق بس ماادري فين بالضبط الله اعلم وفا: تشوف شجر وطيور شفافه زي القزاز ولماعه زي الفضه الجو ممكن مو ليل ممكن نور وغيم زي الغروب بس مو بلون الغروب بالوان احلى تركواز فوشيا وفيه مساااااااااااااااااااااااااااحه واااااااااااسعه فيه ورد وياسمين وزعفران ومسك متخيل مازن :ايوه متخيل طيب بدون ماتفتحون عيونكم اوصفولي ود: انا اشوف شجره كبيييييييييييييييييييره فوقها طيور ملونه وصوتها مره حلو 000000000000000000000000 (لقد ابدع الاطفال فيما تخيلو ولكن لن تستطيع وفا ان تكتب كل شيء تخيلوه) وفا:هيا انزلو بهدوء بهدوء وفا: عبودي انته فينك ذحين عبودي:ع السطوح انزل اكثر انزل لحد ماتصير على فراشك وفا:لا احد يتحرك افتحو عيونكم بشويش الجميع يفتحون اعينهم ياسلام والله شي حلو0رهيب0 الجنه حقيقيه وهي فوق السما وفا:الجنه موجوده ممكن تكون فوق السموات السبع الي شفتوه مو الجنه الي شفتوه خيالكم الحلو اذا كبرتو وصار عندكم ذنوب كثير لا قدر الله ماراح تقدرون تشوفون ولا حتى تتخيلون الجنه في هذه اللحضه تماما يفتح باب الحجره وتضاء الانوار (من ياترى؟؟ من الذي قطع حبل افكار وفاء والفور كاتس) انتضروني في الجزء الثالث والاخير سنعرف كيف تستطيع وفاء ان ترتب( فوضى)بيت الخال؟ وسوف نعرف لماذا تخرج من بيت الخال وهي تبكي؟ وماذا يفعل مازن عند حاوية النفايات في ضلام الليل؟ الى اللقاء قريبا جدا ملاحضه 000هناك في نهاية القصه زاويه بعنوان شي ماشفتوه
الجزء الثاني (هذا حال بيت الخال من 20 سنه) مازن: خاله وفا ايش معنى( جنس) وفا:بتعجب واستغراب...
هههههههههههه
تسلمي
في انتظارالجزء الاخير
غريبه بين اهلي

بداية الجزء الاخير

الي شفتوه مو الجنه
الي شفتوه
خيالكم الحلو اذا كبرتو وصار عندكم ذنوب كثير
لا قدر الله0 ماراح تقدرون تشوفون ولا حتى تتخيلون الجنه
في هذه اللحضه تماما
يفتح باب الحجره وتضاء الانوار
زوجة الخال:مسا الخير ياحلوين ايش الي جابكم في ذا= (هنا)
مازن:خاله عزمتنا عندها
وفا:سيبيهم ينامون عندي هذي المره بس عشان خاطري
زوجة الخال:اه منكم ياهل المدينه ومن كلامكم الحلو
وفا :اهل الرياض احلى واحلى
(ود):ذكرتوني بأغنية اهل المدينه غزال واهل جده قماري الخ0000
وفا:ماشالله ماحد يغلبكم بالأغاني
زوجة الخال:عليك فيهم ربيهم ترا هم مهبلين بي
وفا: توجه نظرات العتاب الحنونه لزوجة الخال
وتقول:
بمشيئة الله ثم اهتمامك يصيرون احسن ناس
وهم شاطرين موناقصهم الا القدوه الطيبه
والتقليل من كل شيء0 تدرين انو بامريكا الاطفال يشوفون التلفزيون 5 ساعات في الاسبوع بس
زوجة الخال:ماضنتي والله انه (صز)=صدق
وفا:انا اقصد افضل الناس هناك واحسنهم واذكاهم ومااقصد كل اطفال امريكا
عبودي:يوووووووه ماما روحي نبغى خاله
تحكيلنا حكايات عندها اشياء غريبه
زوجة الخال: وفا تكفين لاتكلمينهم بالبرمجه اللغويه العصبيه
وفا: ماشالله تعرفين البرمجه
زوجة الخال:ايه جتني علومس=علوك
وفا: طيب لو سمحتى نبغى ننام ممكن تطلعين0 ورانا بكره يوم حافل
الشباب يبغون يصلون بالحرم0وانا واللنواعم نبغى نسوي لكم احلى كوزي
زوجة الخال: ههههههههههههههههههههه
ياحليلس والله انتي تحلمين اقول (نومو)=نامو بس

تخرج زوجة الخال وينااااااااام الجميع على صوت خاله وفا الحنون وهي تغني لميعاد( دوهااااااااااا يااادوهااااالكعبه0 بنوها بالزمزم رشوها)
تستيقظ وفا في الخامسه صباحاً على صوت نغمة تنبيه الجوال المخصصه لصلاة الفجربصوت عبد الباسط عبد الصمد(ويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون)
تقوم بايقاظ الجميع للصلاه000 الجميع بدون استثناء حتى الخادمه والسائق
ثم يعود الجميع للنوم و(هم في ذمة ورعاية الله سبحانه)
((قال صلى الله عليه وسلم من صلا الفجرفي جماعه فهو في ذمة الله))
ولكن وفاء تستيقظ في التاسعه وتحضر الافطار والملابس للجميع للاحتفال بعيد المسلمين الا وهو يوم الجمعه ثياب الشباب والاشمغه حتى النواعم يجب ان يستحمو ويلبسو الثياب الخليجيه الرائعه الساتره لجميع اجزاءالجسم وهي تقول في نفسها: لقد مللنا الجنزات والاستعراض نريد ان نرى الانثى على فطرتها وطبيعتها بعيوبها ومحاسنها0من ثم تقوم باعداد طعام الافطار وايضا التحضير للغداء0عند الحاديه عشر صباحا تقريبا كل شي جاهز0وفا تحمل بخور العود وتدور به في جميع انحاء المنزل ذهابا وايابا في الدور العلوي والسفلي
يستيقظ الجميع على هذه الرائحه الاخاذه
0الخال :صباح الورد ياورد
وفا:صباح العود وبخور العود يابو العيون السود
زوجة الخال:يمه منكاااااااااااااام0 يمه منكم
ياخطافين الرجاله انتاااااااااااااااااام
وفا:ههههههههههههههههه
فين الشباب ماحد صحي
زوجة الخال: غني ياليل مطولك
وفا:تدخل الغرفه بهدوء
تفتح الستائر وتشغل الراديو على اذاعة القران الكريم
وتزيد في الصوت قليلا
وتقول:بصوت مسموع
الوعد0الوعد0 الوعد
مين الي وعد0 ومين اخلف بالوعد0ومين وفا بالوعد
ميعاد تستيقظ اولا وتقول بصوتها المبحوح:
انا وفيت بالوعد
وفا: ياعوووووووملي ياااادلبي ع الوعد
انتي اول من وفا
وفا تأخذ ميعاد وترتبها وتلبسها احلى ملابسها وتسرح شعرها وتخيرها أي عطر تريدين؟0 تشير ميعاد الى تلك الزجاجه الزرقاء0فتقوم وفاء بنثر العطر على ثياب ميعاد0ينتشر العطر
وفا:ميعاد غني مين الي وعد0ومين اخلف بالوعد
عشان يصحون اخوانك على صوتك الحلو
ميعاد:اثوي موال
وفا :دقيقه طيب اقفل الراديو حرام تتكلمين كثير
وفيه احد يقرا قران تقوم وفا باغلاق الراديو وتقول
: مولي ياستي مولي احنا في ماورانا شي
ميعاد: تبدأ بالموااال
مين مين مــــــــــــــــــــــــــــــــي أي أي أي
أي أي
وفا: هههههههههه بس مولهدرجه
ميعاد: مي مي مين ال ال الييييييي الي وعـــأأأأأأأد
وفا: الله يقطع ابليسك والله انتي من جدك
يستيقظ الجميع على ضحكات وفا وميعاد
مازن: انا وفيت بالوعد
وفا: انته الثاني
ودوعبودي: وانا وانا
كلكم وفيتو بالوعد
يله على تحت الفطور جاهز وثياب الصلاه
يتجه الجميع الى الدور الاول لتناول الفطور فيجلس الجميع ولكن وفا لاتجلس فهي بين ذهاب واياب
ثم تقول افطرو بالعافيه انا ماافطر انا بس اشرب كاسة شاهي الغريب ان ميعاد تمشي خلف وفا ذهابا وايابا تصل وفا للمطبخ
وفا: ميعاد ليش ماتفطرين
ميعاد: وعدناكي نثحى اول ماتثحينا
ووفينا بالوعد بث انتي ماوفيتي بوعدك
وفا: أي وعد
ميعاد: اتذتري= اتذكري
وفا: نسيت
عبودي وقد حضر مسرعاًَ لأخذ المزيد من البيض
الوعد يعني الفلوس
ميعاد: تضع كلتا يديها على خصرها وتهز الوسط وتبتسم ابتسامه ولا احلى
هاه اتذترتي
وفا: افا عليك 100 بدل الخمسين
وكمان هذي300 لمازن وعبودي و(ود)
يله روحي اعطيهم
الخال يتكلم بصوته العالي جدا :
هاه ايش نقول لما احد يهدينا هديه
الجميع يتجهون للخاله وفا ويقولون:( شكرا ياخاله)
وفا:العفو حبايبي
الخال: وانا ايش هديتي
وفا تتجه نحو الخال وتبتسم: تكفي بوسه
الخال: لا ابغى مية بوسه
وفا: انا اعطيك وحده و99 على ام مازن البركه فيها
الخال: هواي شرقي وانا خالك هواي شرقي
بس المدينه فيها الروح وبحب حمامها مذبوح
الجميع هههههههههه
عبودي:يعني خاله وفا حمامه مدينيه
الخال0كما هو تميزه ضحكاته المتقطعه والمتتاليه
اهه اهه اهه0
هواي شرقي وروحي بالمدينه
واعمالي بالشمال وصيفيتي جنوبيه
(ود): احلى ياشاعر
زوجة الخال: وانا ايش هديتي
وفا: هديتك كبيره ومحفوظه
الخال هاه انتبهي ترا وفا هامورة اسهم شكلها بتعطيك كثير
وفا: راح اعطيكي شي غالي اغلى من الفلوس
0
0
0
تتصل وفا على السائق وتقول اليوم لازم في روح (حرم) انته فاهم0 وتاخد مازن وعبودي سوي صلاه كويس الساعه 2 انته يجي
مافيه يجي سرعه سرعه
سوي صلاه كويس
السائق: طيب شكرا0 الحمد لله انا يبغى روه هرم من 2 شهر مافيه روه0
ينتهي الافطار يذهب الخال في سيارته الى الجامع القريب اما مازن وعبودي فقد صلو الجمعه في الحرم النبوي الشريف ثم عاد الجميع واجتمعو على مائدة الغداء العامر بيد الخاله وفا0يمر الوقت يأتي العصر
الخال يريد الذهاب الى المزرعه تطلب وفا من الخال ان تذهب بصحبته الجميع يريد الذهاب 0 تدخل وفا الى الغرفه وتتصل بالخال على الجوال وتطلب منه ان تذهب هي فقط بصحبته لان هناك موضوع مهم تريد التحدث به
يوافق الخال0 وفاء تطلب من الاطفال ان لا يفتحو التلفزيون في غيابها وهذا وعد0
تذهب وفا والخال الى المزرعه الطريق طويييييل
تحاول وفا بكل ماأوتيت من قوه واقناع ان تقنع الخال
بان اولاده وبيته في خطر وتفتح عينيه على مدى الضياع الذي سينتج ان لم يستدرك مافات
وتترك باقي المهمه على شريط ديني بعنوان(( عندما ينتحر العفاف)) ثم شريط اخر اكثر تأثيرا
اما في طريق العوده وفي ذلك الجو الهاديء فهي
تحاول ان تيقظ غيرته على بناته وتسأله لماذا يخاف مازن من التجول في البيت ليلا؟؟ ولا تخاف( ود) من النزول للحديقه
لماذا؟و لماذا؟
وتقول: لا نريد بنات جريئات في هذا الزمن نريدهم خجولات رقيقات عفيفات
لا بل نريدهن خائفات حذرات من كل خطر
ونريد رجال شجعان لماذا يحصل العكس
الخال يتاثر الى حد الآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ويقول: كلامك خطير ياوفا
خطير0لقد زدتي همي هموما وألمي ألماً
وفا: خالي لاتزعل من كلامي أي (هم) هذا الي انته شايله!!!
عيالك هم المستقبل شيل همهم وسيب هم الرزق على ربك لأن رزقك يسعى لك ويجري وراك اكثر من اجلك
يصلون للمنزل وقد تغير الخال 180 درجه الى الافضل
يفرح الجميع بعودتهم ولكن تتفاجأ وفاء بان زوجة الخال في الصاله تشاهد عرض ازياء في احد القنوات الاوروبيه فتشعر بعميق الالم0
الخال بدأ يلاحظ (المهزله) التي تسكن بيته
0 في هذه الاثناء يتصل (اخو زوجة الخال) ليخبرهم بانه قادم الى المدينه0 تقرروفاء الذهاب لبيت والدها حتى لايتضايق احد من وجودها-الجميع يرفض ولكنها تصر على ذلك يصعد الجميع للنوم مبكرا هذه المره
وتركب وفا السياره التي تبعد بضع امتار عن المنزل وفي مكان مضلم و بدون علم الاطفال لانها لا تحب الوداع 0
تنتضر لكي تحضر الخادمه باقي الحقائب
تنتضر خروج الخادمه ولكنها ترى مازن يخرج ويتجه الى برميل النفايات وهو يحمل شريط فيديو يتلفه ثم يلقيه في البرميل ثم يبتعد اكثر واكثر وهو يحمل مجله يمزقها ثم يلقيها ايضا في نفس البرميل ثم يعود مسرعا الى البيت0
هنا تسترخي وفا وتدمع عيناها
وتقول: في نفسها الحمد لله الذي ايقظ الفطره السليمه في قلبه0
مازال مازن طفلاً من ايقظ فيه الرغبات والشهوات
تأتي الخادمه0 وفا تسلمها رساله لزوجة الخال بعنوان ((نصيحتي اغلى من الذهب))
ياتي السائق تتحرك السياره
كل ماحدث يدور في رأس وفاء
ويدور ويدور
تقول وفا في نفسها:
اسفه ياخالي ويازوجة خالي على حالكم
كلي اسف على ضياعكم
كلي اسف على تدخلي في خصوصياتكم
وعلى سؤالي لاطفالكم عما لا يعنيني في حجرة نومكم
عجلات السياره مازالت تدور
لتتوقف عند ذلك البيت
انه بيت الوالد
تنزل وفاء بخطوات ثقيله
تنظر الى تلك النافذه المضاءه
نعم انها حجرة ابي انه موجود
مابين السياره وباب منزل الوالد
غربه0 الم0 دموع 0والف سؤال وسؤال
آمال0 آلام لاتنتهي
تنضر وفاء الى ذلك البيت وكأنه بيت اشباااااح
نعم انه كذلك
فالمنزل الذي لا يضم بين جنباته ام حنون انه بيت اشباح
تضع وفاء يدها على جرس الباب وتقرع الجرس0

وينتهي الجزء الاخير
----------------------------------------

(شيء ماشفتوه اقصد ماقريتوه)
هذه لقطات طريفه احببت ان اكتبها بمفردها
(1)
--------
وفا:تدرين انو بامريكا الاطفال يشوفون التلفزيون(5)ساعات
مازن : وباليابان يصنعون التلفزيونات لنا
ويخترعون لنفسهم كمبيوترات والعاب
اخ ياقهري منهم
وفا وزوجة الخال:هههههههههه
(ود): وبالهند التلفزيون 24 ساعه
ميعاد في عالم ثاني وتردد
اثئو اثئه اثئو اثئه
وفا:ايش يعني
اثئو اثئه اثئو اثئه
زوجة الخال: الشغاله (زينه)
ماتقول لسوسه سوسه
تقول اسئو اسئه اسئو اسئه

الجميع يضحك من كل قلبه
هههههههههههههههههههههه
(2)
----------
ميعاد:اثوي موال
يستيقظ مازن ويقول بالله سكتيها ترا راح تصحي الكره الارضيه بصوتها
وفا:هههههههههه
ميعاد تقف على الكرسي وتربط الوسط بشال وفا
وتقول:
خاله تبغين الرقث= الرقص
يطلع حلو
وفا: ومنكم نستفيد اكيد ابغى رقصي يصير حلو مره
ميعاد: اختي منى تقول اذا تبغين رقثك يثير حلو لاذم يكون الرقث من قلبك
وفا:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
منى تقول كذا!!
ميعاد: ايه والله والله
وفا:لا حبيبتي هذا الكلام مو صح
تدرين متى يكون الرقص احلى
ميعاد: متى
وفا: لما ترقصين بس في الافراح حقت الناس الي تعرفينهم بأدب وهدوء وذوق وبأذن من ما ما ترقصين مو تهزين0 وتكونين لا بسه لبس طويل وساااااا تر
ميعاد:يعني منى كذابه
وفا 0 صمممممممممممممممممممممممممممممممت

النهايه

قصتي الجديده بعنوان
((حلفت غير اخذ عينه من حمضك النووي))
لم تكتمل بعد انتظروني بكل جديد
ولاف
ولاف
قصه تهبل