"ثورة الأمة: مخططات الإجهاض وحتمية المشروع الإسلامي"

الملتقى العام

حزب التحرير يعلن عن مؤتمر عالمي بعنوان:

"ثورة الأمة: مخططات الإجهاض وحتمية المشروع الإسلامي"


في ظل الثورات في البلاد العربية وغليان الأمة الإسلامية، وانتقال حرارة السخط ضد الحكام وأنظمتهم من بلد لآخر، في ظل هذه الظروف تُصارع القوى في العالم من أجل اختطاف هذه الثوارت والإبقاء على مصالح المستعمرين وإجهاض عودة الإسلام عبر إقامة الخلافة!


ونحن في حزب التحرير مع أبناء الأمة المخلصين نبذل الغالي والنفيس واصلين الليل بالنهار من أجل إعادة الإسلام عبر إقامة الخلافة، ونوضح للمستعمرين وأدواتهم المحليين من الحكام وأعوانهم بأن هذه البلاد هي بلادنا، وإنكم جسم دخيل غريب تُلفظون الآن لتصبحوا أثراً بعد عين، وإنكم أحقر من أن تتحدَّوا إرادة ووعد رب العرش الذي بشر بعودة الإسلام، إنكم ريشة في وسط عاصفةِ حتمية إقامة الخلافة!


وضمن هذا الصراع فإننا نعلن عن مؤتمر عالمي سيتناول ثورة أبناء هذه الأمة ومخططات الإجهاض وحتمية المشروع الإسلامي، وسيشارك فيه نخبةٌ من السياسيين والمفكرين والإعلاميين من أبناء هذه الأمة من حزب التحرير وغيره، حيث سيتم تناول قضايا حساسة، من أهمها:



سبب ثورة الشعوب، ثورة الشام، إنجازات وآفاق الثورات في العالم العربي، برنامج الثوار المفقود، كيف تعامل الغرب والحكام مع الثورات؟، محاولات اختطاف الثورة، عن الأقليات، الانتحار السياسي هو في الدعوة للدولة المدنية والحماية الدولية، الثورات وتصدّع الهيمنة الغربية، مشروع الخلافة العظيم... وغيرها من القضايا المهمة والحساسة...



إن عهد تفتيت وحدة الأمة الإسلامية بإقامة عشرات الدويلات، والهويات المصطنعة التي فرضها الغرب، وذلك الواقع الجيوسياسي الذي أجبَرَنا عليه، وأولئك الحكام النواطير الذين نُصّبوا علينا والذين يسهرون على خدمة مصالح أسيادهم في الغرب وتمكينهم من السيطرة على مقدرات الأمة وثرواتها، ومحاربة أي مسعى جادٍّ لاستئناف الحياة الإسلامية، مستعملين في ذلك شعارات شتى من نُظمٍ تلبّست لبوس الوطنية والقومية والاشتراكية والديمقراطية وما إلى ذلك من رايات قد بات الفشلُ حليفَها لتصبح في القريب العاجل إن شاء الله تاريخاً أسودَ لن يتكرر.


سيُعقد المؤتمر في لبنان في 10 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 1-5-2012م.


الدعوة عامة للحضور والمشاركة في المؤتمر، علما بأنه سيتم نقل وقائع المؤتمر بالبث المباشر عبر مواقع المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير. لحجز المقاعد وتأكيد الحضور يمكنكم الاتصال بنا من خلال رقم التلفون والبريد الإلكتروني المثبتين أدناه
.





عثمان بخاش

مدير المكتب الإعلامي المركزي
لحزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index....nts/entry_17294

المكتب الإعلامي المركزي
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
المزرعة - ص. ب. 14-5010
كولومبيا سنتر - بلوك ب
الطابق الثاني
بيروت - لبنان
تلفون: 009611307594
جوال: 0096171724043
بريد إلكتروني: media@hizb-ut-tahrir.info





دعوة للمؤتمر العالمي لحزب التحرير

http://www.youtube.com/watch?v=a48MTvy5cKE&feature=player_embedded
1
407

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينة 100
زينة 100
انت من حزب التحرير يعني الله يعطيكي الف عافية