السلام عليكم،، كيفكم بنات إن شاء الله إنكم بخير وعافيه ❤️💫
وجمعه مبـاآركه ع الكل ✨
ذحين صآحب زوجي ساكن بالعمآرهه الي بجنبنآ
وزوجته اعرفهاا من تقريباً شهرين تزورني وازورها
المهم زوجهآ سافرر دوره الرياض ووصى زوجي عليها وخلي زوجتك تنتبه لهاآ واذا نقصها شي
تمام .،
المهم رجع زوجها اتصل على زوجي وقله وش راآيك يابو محمد زوجتي تجي تجلس مع زوجتك لحد م ارجع لان زوجته دوبها ناقله مكه ف م تعرف شي
كلمني زوجي وقلت الله يحييها البيت بيتهآ دامها لوحدها واهلها بعيدين وزوجها بعيد تجي تجلس عندي وعندي انا مجلس بحمام منفصل عن بيتنآ
طبعاً زوجي عنده شغل الحين ف صار يسافر كثير
قآلي خلاص انا بسافر عشان انتم تأخذون راحتكم ف البيت منهآ اخلص شغلي ف الديره ومنها تأخذون راحتكم
أخذ كل شي للبيت والمطبخ عباه من إلى وعطاني مصروف وكل شي
وكلم سواق بزوجته قال لو بغيتم شي ضروري كلموه
وسآفرر الله يحفظه ،،
نجي عند المشكلة أو الشئ الي مأزمني
طبعاً جارتي ذي عمرها ٤٠ سنه ولسى م جاها أولاد
لكن ي بنات عصبيه تعصب عليه وتتنرفز وتنفخ فيني
مع اني اقسم بعزه الله يا بنات ماني محسستها انها ضيفه ولا تراك جالسه عندي
ناكل مع بعض ونتقهوى وقلت المطبخ ادخلي اي وقت تبغين وأي شي نفسك فيه ادخلي سويه
لكن هي تبغى كل يوم نخرج برا م تبغى تجلس ف البيت نهاااائي
وتبغى مع كريم نروح الحديقة ولا نروح الحرم وانا اقولها يا بنت الحلال كريم مستحيل اركب معه وزوجي م يرضى وعندنا السواق هذا اذا بغينا شي نروح معاه تقولي لا وتزعل وتعصب
تقولي عادي زوجك مسافر م بيعرف انك ركبتي مع كريم !!!
ويالله نروح السوق طيب يالله نطلع جده نغير جو !!
قلت لها يا بنت الحلال انا مستحيل اطلع من بيتي الى لمى زوجي يوافق وزوجي م بيخليني اطلع من مكه لجده مرح يفلتني كذا تخيلو تبغاني اروح لين جده بكريم
ولو صار فينا حادث لا سمح الله ولا شي الواحد م يدري
وزوجي كل م كلمني قال هاه كيف الوضع قلت الحمدلله تمام مبسوطين وانا والله يا بنات
اني متضضضايقه وادميه من يوم تجلس معايه لين تقوم وهي تسب ف زوجها وأهل زوجها وتدعي عليهم يعني فيها طاقه سلبيه لأبعد حد الي تخليك تيئسين من كل شي وكل كلامها عن المشاكل وبس تلعن ام زوجها وأخواته يعني اجلس معاها أقوم وانا صدري ضااااااااااايق
وبس متضايقه وانا أقول يمكن لان زوجها بعيد عنها يعني أعذرها بس م عدت أتحمل نفسيات عليه
حتى انا م جبرتها تجي تجلس عندي ولا زوجي جبرني بس كلمتها قلت لو خايفه لوحدك تعالي اجلسي عندي ع بال م يجي زوجك قالت طيب
قلت انتي شوفي الي يناسبك ،،
المهم اليوم كلمتني قالت تبغى تروح تقدم ف الحرم قلت طيب روحي قالت تعالي معايه قلت أبشري بشوف زوجي وكلمته قال روحي كلمنا السواق أخذنا وودانا ( وعلى فكره هي م تبغى تركب مع ذا السواق الي اتفق زوجي معاه تبغى مع كريم) وحطنا بمكان بعيد الساعه ٩ الصبح يمكن وجلسنا نمشي نمشي حول ساعه ونص لين وصلنا مكان اسمه جبل عمر هناك التقديم
م وصلت الى وانا خلاص منتهيه وتعرفون الوحدة ف التاسع أخلاقها كيف والتعب كيف
اول م دخلنا قلت يلا وصلنا قالت اسمعي انا بطلت خلاص م أبغى !!!
يعني كذا حركاتها تقهههههرررررررررر
قلت مره ثانيه اذا بتروحين مكان يختي روحي لوحدك انا يالله اشيل نفسي قالت اشبك انتي منفسه عليه م تبغيني اجلس عندك انا بكلم اخويه واروح قلت الي يرييييييححححك تبغين تجلسين عندي الله يحييك تبغين تروحين الله يستر عليك انا م اذيتك ف شي وفتحت لك بيتي ومعاملتك كانك اختي عندي
انا زوجي مو زي زوجك اذا عادي عند زوجك كل يوم تطلعين من البيت ومع كريم انا زوجي غير
وانا تعبت معاك مدري اش يرضيك وساحبتني معاك من بيتي لين هنا وأمشي معاك وأتعب حتى فطور باقي م أفطرت آخرتها تقولين بطلت !
لا كل واحد يمسك حدوده اذا قدمت لك معروف جازيني بمعروف وتبغين تروحين روحي
المهم دقيت ع السواق وجا أخذني قلت بتجين معايه قالت لا بجلس ف الحرم بعدين برجع مع كريم
وذحين انا ف البيت بس متضايقه خلاصصص أبغى زوجي يرجع يجلس معايه
وزوجها هذا صاحب زوجي الروح بالروح وكانو ساكنين بعيد دوبهم نقلو مكه وقد وقف مع زوجي كثير وذحين يعني زوجي يبغى يرد له المعروف
لكن ي بنات م عدت أتحملها
حتى يوم اسوي اكل ونأكل بس تعيب ف آكلي امس مسويه كبسه ربيان
قامت تعيب واش هذا الرز واذا سويت قهوه م عجبتها مدري اشبها ذي مريضه ولا ايش
ذحين اش اسوي اكلم زوجي أقوله خلاص مقدر
ولا اطنش لين يرجع زوجها بقي له أسبوعين ويجي
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

سيماء**
•
مادام ماقدرتي تتفاهمي معاها
وهي أحسها خفيفة كثير
الأحسن مثل ما قالت تروح عند أخوها لين ما يجي زوجها وانتي كلمي زوجك وشوفي إيش يقلك
موفقة اختي 💐
وهي أحسها خفيفة كثير
الأحسن مثل ما قالت تروح عند أخوها لين ما يجي زوجها وانتي كلمي زوجك وشوفي إيش يقلك
موفقة اختي 💐

انت وزوجك تجملتو وماقصرتو الله يكثر خيركم
لكن من كلامك عنها باين عليها من النوع اللي مايثمر فيها المعروف
ولو جلست ببيتها ماعليها اي خوف وماشاءالله ماينخاف عليها بتروح تقضي اغراضها وامورها مع كريم ماهي بحاجتكم صراحه
ولاهي اختك ولااخت زوجك حتى تدخليها بيتك وتخرجي زوجك
الناس للناس مااختلفنا بس بهالاسلوب لكل نفس طاقة تحمل والمجامله في وضعك مالها داعي
زوجك وزوجها اصحاب لنفسهم بس انت مو مجبوره تصاحبي زوجته اذا ماعجبك وضعها
اذا بترجع بيتها ترجع وماشاء الله اخوها موجود هو اولى فيها مو جيرانها تروح تقعد ببيته
وكلمي زوجك يرجع بيته زوجك اولى واهم منها
لكن من كلامك عنها باين عليها من النوع اللي مايثمر فيها المعروف
ولو جلست ببيتها ماعليها اي خوف وماشاءالله ماينخاف عليها بتروح تقضي اغراضها وامورها مع كريم ماهي بحاجتكم صراحه
ولاهي اختك ولااخت زوجك حتى تدخليها بيتك وتخرجي زوجك
الناس للناس مااختلفنا بس بهالاسلوب لكل نفس طاقة تحمل والمجامله في وضعك مالها داعي
زوجك وزوجها اصحاب لنفسهم بس انت مو مجبوره تصاحبي زوجته اذا ماعجبك وضعها
اذا بترجع بيتها ترجع وماشاء الله اخوها موجود هو اولى فيها مو جيرانها تروح تقعد ببيته
وكلمي زوجك يرجع بيته زوجك اولى واهم منها


الصفحة الأخيرة
زوجها خابرها لما قال لزوجك انتبه لاهلي عارفها دواجه
و ما يبغاها تاخذ لا كريم و لا سعيد
و غلطانه الف غلط ليه تبيتينها في بيتك
لو اختك ساكنه جنبك تقعد في بيتها وانتي في بيتك
اما تمشورك هالمشوار و اخرتها تكنسل و ترجعك و ترجع لحالها ؟
معليش ذي بها شك ليه طالعه و مكنسله و بتترجع بكريم
و ليه بتنزل جده بالدس و ايش تبغى فيك تكذبين ع زوجك
الحرمه ذي من الاخر مو مضبوطه
ما اقول ان في شك باخلاقها
بس فوضويه و تحب الدشره والاسواق و كذا
و لا هذا طبعك و لا اسلوبك
افتكي منها
جميل زوجك مع زميله يرده بطريقه ثانيه موعلى حساب حياتك