جامعة الأميرة نورة والظلم اللي اشوفه ..

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات .. بقول لكم وش الموقف اللي صار وانتم احكموا

قبل اسبوع تقريبا سووا لنا اختبار باللغة الأنجليزية (محادثه ) وعليه 10 درجات لكل المسارين
طبعا انا اوب بلبل بالشي هذا بس يطلع مني ..
المهم انا وصديقتي متقاربين بالمستوى بس انا شعبه وهي شعبه ثانيه
واختبرنا كلنا وللمعلوميه احنا مدرستنا روسية ونظااامية جدا ماتطلعنا الا على الوقت ! حتى لو ماعندنا شي لااازم تدور شي تقوله .. وفي يوم اختبار المحادثة تسألني اسئله < زي مثلا وش القصص المفضلة لديك ومتى آخر مرة قريتي قصة وش تطبخين .. الخ واجاوب اجاوب يوم قالت الدرجات من بكره قالت نتي خذتي 4 من 10 ؟ طيب ليييه ؟؟ عيت تناقشنا وقالت هذا مستواكم اللي ماأعجبها تعدل لغتها << طيب انا من حقي اعرف وش غلطت فيه عشان ماأكرر غلطتي !!!!! واللي يقهر انو بس انا ومعي 3 بنات حاطه لنا 4 من 10 ولا قد صار لي موقف معها حتى !!
لا حياة لمن تنادي .. غير كذا هي ماتعرف عربي ابد مرااات اصير ودي اتكللللم واحاووول معها بس ماتعطي وجه يعني تخيلوا وانتي تتكلمين تقول اوك اوك lets go يعني بالعربي طيب طيب اجلسي ماعندها استعداد ابدن تناااقش !!!!!!!
غير الحقد اللي حصلته منها عشاني سألتها :(:( والى الان لازلت ماعرف السبب ! بس البنات قالوا يمكن عشان قرامر وسرعة الكلام مع اني والله اني سريعه يوم تسألني لان الاسئله بسيطه
ولو تطبق هالنظام على كل البنات مايخالف والله رااضيه :(
بس صديقتي بعد الاختبار تقول ماجاوبت وبدال لاتقول i cook Chicken قالت i cook kitchen < يعني بدال ماتقول انا اطبخ دجاج قالت انا اطبخ مطبخ وقالت اشياء غلط كثييره مع ذلك خذت 8 < لان استاذتهم سمحه وتمشي لهم الدرجات !!!! وغير كذا يقدرون يتفاهمون معها وتشرح لهم الواجب بالعربي لكن احنا لاتعرف عربي غير كذا ماتعطينا بريك للصلاة الا 10 دقايق بس وان تأخرتي لازم تعطيك كم كلمة بس الصراحه يعني ماقد نقصتنا ..


والله الاختبارات شي يرفففع الضغط تلعب بالدرجات لعععب خصوصا انو اليوم قدمنا مشروعنا طبعا احنا 14 وحده نصهم تكلموا من الاوراق وهاذولي صح عليهم كل شي ماغلطوا ابد ونا ياللي حافظه يوم غلطت حاسبتني واللي قروا من الاوراق عادي !!! :icon33:


حسبنا الله ونعم الوكييييل .. والله يحلل ايام الثانوي يكفي ان االاستاذه اللي تدرسك عربيه وتفهمك وتفهمينها وتعبرين لها عن اللي بخاطرك صح الدروس كب بس والله يكفي انك تدرسين شي عربي .. :44:

المهم ماطول عليكم ثاني شي اي وحده بالثانوي لازم تبدا تطور لغتها من الااااان < نصيحه لوجه الله
ترى والله يوم جيت الجامعه توهقت كثير اشياء بخاطري ابغى اقول للاستاذه عنها بس لاحياة لمن تنادي واذا ناديت وحده عشان تترجم لي تقولها روحي ولا بحط للطالبه اللي تبغى ترجم صفر < والله العظيم ماأكذب عليكم تبغى اتكلم من نفسي ! ونا مااااااعرف شي رات تخنقني العبره بس عاد الشكوى لله هذا اللي ربي كاتبه لنا

وشكرا .. يالله اتحفونا بردودكم اللي تفتح النفس .
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذاابي
عذاابي
الله يعينكم يارب
..أم صالح ..
..أم صالح ..
شوفي هذي هي اللغة لازم تطورين نفسك بنفسك أوكي يمكن الاكسنت عندك غلط عشان كذا نقصتك يمكن الستركتشر حق اجوبتك مو صحيح ويمكن التنس يعني فيه اغلاط كثير غير القرامر والسرعة ... وبعدين تعرفين انك تدرسك أفضل وحده بالعالم لأن لغتها الأم ماهي عربي فعشان كذا لازم انتي تروحين الحين وتحفظيلك كم كلمة بالانجليزي طوري نفسك بنفسك ومسألة انها ماتتفاهم أنا أقولك ليش الاجانب هذولا والله لو يجيهم أكبر رأس تمشي على النظام انتي تدرين ان لهم جدول محدد من تصبح الصبح لازم تنفذه بالدقيقه هم كذا هذي حياتهم كلها نظام بنظام ... نصيحة مني لك أستغليها دامها ماتعرف عربي كل يوم حاولي تكتبين أي كلمة جديده تمر عليك واتحفظي بالدفتر أما بالنسبة للبريزنتيشن فشي طبيعي انك بتغلطين لأنك حافظة مو تقرين فبتفلت منك مفردة أو ضمير أو أي شئ أنا متأكدة ان مشكلتك الوحيدة هيئ الاكسنت
والله يوفقك بدراستك وشدي حيلك واذا تبين أي مساعده حياك عل الخاص أنا عندي خبره :)
..أم صالح ..
..أم صالح ..
شوفي هذي هي اللغة لازم تطورين نفسك بنفسك أوكي يمكن الاكسنت عندك غلط عشان كذا نقصتك يمكن الستركتشر حق اجوبتك مو صحيح ويمكن التنس يعني فيه اغلاط كثير غير القرامر والسرعة ... وبعدين تعرفين انك تدرسك أفضل وحده بالعالم لأن لغتها الأم ماهي عربي فعشان كذا لازم انتي تروحين الحين وتحفظيلك كم كلمة بالانجليزي طوري نفسك بنفسك ومسألة انها ماتتفاهم أنا أقولك ليش الاجانب هذولا والله لو يجيهم أكبر رأس تمشي على النظام انتي تدرين ان لهم جدول محدد من تصبح الصبح لازم تنفذه بالدقيقه هم كذا هذي حياتهم كلها نظام بنظام ... نصيحة مني لك أستغليها دامها ماتعرف عربي كل يوم حاولي تكتبين أي كلمة جديده تمر عليك واتحفظي بالدفتر أما بالنسبة للبريزنتيشن فشي طبيعي انك بتغلطين لأنك حافظة مو تقرين فبتفلت منك مفردة أو ضمير أو أي شئ أنا متأكدة ان مشكلتك الوحيدة هيئ الاكسنت
والله يوفقك بدراستك وشدي حيلك واذا تبين أي مساعده حياك عل الخاص أنا عندي خبره :)
المتمكنه رورو
مشكورة .. ياأم صالح ..
الله يجزاااك الف خييير وبالنسبه للتطوير هذا انا جالسه ادور معلمه .. انا اللي يقهرني انو مافيه عدل بين البنات
كل وحده تاخذ درجتها حسب التيتشر اللي تدرسها وغير كذا نجلس يوميا من الساعه 1 ونص الى 4 العصر كله كلاس انقلش
واللي ماتعرف بكيفها هي تسولف مع البنات اللي عندهم لغة وموسعة صدرها ع الآآخر
والضحية احنا .. بس ولو احس رفعتي شوي من معنوياتي لاني خااايفه تروح درجاتي الحين واجيب العيد بالاختبار النهائي
وتروح نسبتي .. الله يستر بس < دعواااتك
بس ابغى اعرف وش معنى البرزنتشين ؟؟
<~شموس~>
<~شموس~>
الله يعينكـ عاد أكره Eوكسلااااااااااانة فيه