sweetmemi

sweetmemi @sweetmemi

محررة ذهبية

|جامعة الملك سعود| للعلوم الصحية تفتح باب الابتعاث الخارجي للجنسين

الطالبات

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن توفر فرص للإعادة والابتعاث لكلا الجنسين للدراسة في الخارج لتأهيلهم للالتحاق كأعضاء هيئة تدريس بكليات الجامعة وللعمل في مستشفيات الشئون الصحية بالحرس الوطني.
وأوضح وكيل الجامعة للشئون التعليمية الدكتور يوسف العيسى أن هذه الفرص تشمل تخصصات الطب، والصحة العامة، والمعلوماتية الصحية، والعلوم الطبية التطبيقية، والصيدلة، والتمريض وعدد من العلوم الأساسية مثل الكيمياء والأحياء والكيمياء الحيوية، والأحياء الدقيقة، والفيزياء. بالإضافة إلى تخصصات أخرى منها علم النفس الإكلينيكي، وعلم الاجتماع، والحاسب، واللغة الانجليزية.
وأهاب الدكتور العيسى بمن تتوفر لديهم المؤهلات المطلوب لهذه التخصصات من حديثي التخرج بالمبادرة في بتعبئة استمارة التقديم على موقع الجامعة على شبكة الانترنت.
يذكر أن جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز توفر فرصا وظيفية للمبتعثين للعمل ضمن كادر أعضاء هيئة التدريس في المدن الجامعية في الرياض وجدة والأحساء، والكوادر الطبية والعلمية في مستشفيات الشئون الصحية في الرياض وجدة والأحساء والدمام والمدينة المنورة، وفي مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية في الرياض وجدة والأحساء ويمكن للخريجين المبتعثين التقديم على الفرص الوظيفية المتاحة من خلال الموقع الذي دشنته الجامعة مؤخرا على شبكة الانترنت.
1
677

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweetmemi
sweetmemi
سبحان الله وبحمده