ام سيلان

ام سيلان @am_sylan

عضوة جديدة

جبت بنت ووزنها قليل

الأمومة والطفل

ابي شي يخلي بنتي تكبر عمرها شهر وصغيره مره ابي اي شي ممكن
3
462

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سيلان
ام سيلان
مافيه احد يرد
بثينة الخير
بثينة الخير
يا حياتي. توها صغيرة


تصدقين بنتي لها حول ٤٠ يوم. وتلبس نيو بورن
وإذا لبستها من صفر الى ثلاثة


حول ما تطلع صدرها


اهم شي رضعيها كويس والحمد لله شوي شوي تكب
سوسيو
سوسيو
انتي ماشاء الله مستعجله على البنت
اكيد وزنها طبيعي والا ماكان طلعوها من المستشفى بس انتي استمري بالرضاعه وحسني تغذيتك وخذي الفيتامينات والحديد والكالسيوم وبتشوفيها كيف تتحسن ..... الله يحفظها ويبارك فيها