ضي*2
•
يمكن في الغير هام
انا كمان جاتني الرساله ومالقيت شي حتى بالبريد الغير هام
يالييييييت احد يرد علينا>> يااااارب تكون وظيفه لنا
يالييييييت احد يرد علينا>> يااااارب تكون وظيفه لنا
الصفحة الأخيرة