ضي*2
ضي*2
يمكن في الغير هام
ملامح خجوٍوٍوٍله
حسبي الله عليهم يلعبون بأعصابنا

لييييييييييييش كذا :(
أم يـــزيـــد
انا كمان جاتني الرساله ومالقيت شي حتى بالبريد الغير هام

يالييييييت احد يرد علينا>> يااااارب تكون وظيفه لنا
بصلاتي حياتي اجمل
شوفي بالبريد غير الهام
انا ماجاني شي
خريجة وعاطله
خريجة وعاطله
انتو عندكم اخطاااااااااااااااااء راجعوها