ام هلاك

ام هلاك @am_hlak

عضوة جديدة

جديدة - وابحث عن حل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،




انا لي فترة ابحث في المواضيع ولقيت هذا المنتدى، تقريبا قريت فوق ٢٠٠ موضوع عن الطلاق والزواج. المهم انا بدخل في الموضوع ع طول.


انا عندي اخ الله يحفظه ويخليه عمره تقريبا حول الثلاثين وله عايش خارج السعودية تقريبا من كان عمره ١٨ وتوه جا قبل سنتين. المهم الرجال جا واتوظف وقلنا له نزوجك قال تمام، وخطبنا له وحدة عمرها ١٩ ورفض حتى انه يشوفها نظرة شرعية علما بانه عاش في دولة متفتحة جدا وهو كذلك متفتح ولاكن رفض النظرة الشرعية وتزوج من البنت وسوا زواج وشهر عسل وووو. الغريب انه زوجته مدلعته وتسوي له اي شي يبيه فعليا اي شي ماتقصر معاه وهو كذلك مايقصر معاها لا بالفلوس ولا باحترامه لها ولاكنه مبتعد عنها يعني اللي فهمته من زوجته انه يجي يسولف ويتغدى ويتفرج تلفيزيون وينام وبينهم علاقة زوجية كثير لاكن مابينهم علاقة حب ابدا. يعني يعاملها كصديقة وزوجة عادية مع انها تقول انه بارد جدا وهادئ وتجيه حالات وهم جالسين يناظر فيها ويسرح وفجأة يحزن ويطلع واحيانا يجي لها مبسوط جدا ويطبخ لها عشا ومدللها. فيه مرة من المرات كان عندنا بالبيت وكان يكلم وحدة اجنبية بلغتهم وكان فيه معاها ولد صغير في الفيديو ووراه امي وقال لولد كلمة مافهمناها وقام الولذ الصغير يصفق ويضحك وامس استغربت لان الاجنبية اللي كان يكلمها كان معاها صوت رجال يعني امي استبعدت انه يكون هالولد الصغير ابن اخونا، وكذلك كلنا قلنا ماراح نقول لزوجته عن الموضوع هذا ولاكن في الفترة الاخيرة اخوي صار مبتعد كثير عن الكل، والمشكلة كلنا ننحرج نكلمه لانه ابتعد عننا فترة اكثر من ١٠ سنين وماكان يكلمنا كثير. اخوي ناجح في عمله كثير ودخله حلو ويبعثر علينا وعلى غيرنا يعني ماكنا نتوقع انه ناجح بالشكل هذا ولاكن على نفسه تلاقين ملابسه عادية، اكله عادي، ينام ع الارض او ع الكنب اذا جا زيارة، يعني اللي ابي اقوله صهل اني اتكلم معاه واساله عن شي، وودي اناديه واجلس معه واساله ان كان متزوج من اول، وليه علاقته مع زوجته باردة جدا ومين الولد اللي كان بالفيديو ؟ وش رايكم وتعليقاتكم وآسفة على الاطالة.
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HOOBY ABOOD
HOOBY ABOOD
يعني اذا زوجته مو مقصر معها وعايش طبيعي وش تبين منه
وش مفهوم بارد يعني تبينه يشيلها فوق ظهره ويقول انا احبك واموت فيك واعشقك كذا يصير حار
ولا تبينه ينام على مخده حرير ويكون زي الملوك
عايش مثل خلق ربي
لازم مشكله من لاشي
HOOBY ABOOD
HOOBY ABOOD
يعني اذا زوجته مو مقصر معها وعايش طبيعي وش تبين منه وش مفهوم بارد يعني تبينه يشيلها فوق ظهره ويقول انا احبك واموت فيك واعشقك كذا يصير حار ولا تبينه ينام على مخده حرير ويكون زي الملوك عايش مثل خلق ربي لازم مشكله من لاشي
يعني اذا زوجته مو مقصر معها وعايش طبيعي وش تبين منه وش مفهوم بارد يعني تبينه يشيلها فوق ظهره...
وتوي انتبه للاسم وش ام هلاك لا اله الا الله
totta00totta
totta00totta
اسأليه و اختصري على عمرك لو انه من النوع العاقل لكن لو بيسبب لها مشكله ماله داعي
سنوايت ٢٣
سنوايت ٢٣
لو كنت مكانكم بسكت دامه مرتاح مع زوجته وعلاقتهم كويسه
يمكن الهدوء والبرود اللي هو فيه لانه يحن ويشتاق للدوله اللي كان عايش فيها فتره ويتاقلم
و تقريبا ٨٥٪؜ كان متزوج لانه طول هناك وواضح ان الولد ولده
ام هلاك
ام هلاك
وتوي انتبه للاسم وش ام هلاك لا اله الا الله
وتوي انتبه للاسم وش ام هلاك لا اله الا الله
اله يسعدك

من الكيبورد توني مسجلة وباكتب ام ملاك وطلعت هلاك