ammazen
ammazen
انا استخدمت لولدي المسحات الطبيه وسبحااان الله نزلت الحراره ولله الحمد تمسحين الابط فيها..ماادري شنو العلاقه بس نفعت وقريت تجارب كثير بنات فيها وربي يشفيها لك ياااااااارب
انا استخدمت لولدي المسحات الطبيه وسبحااان الله نزلت الحراره ولله الحمد تمسحين الابط فيها..ماادري...
انا اقولك اش العلاقه
معروف ان المسحه كحوووول
والكحووول يتبخر بحرارة الجو على طوول
لازم حررراره
ولمااا تحطي على الطفل المسخن يسحب الحراره منه
اتمنى فهمتو
أم أحلى لينا
أم أحلى لينا
اأعطيها مشروب زنجبيل مرررررررررررررره ممتاز للحرارة والبكتيريا أنا أعطيته بنتي وعمرها تسع شهور وبقدرة الله خفت على طول
! احساس طفله !
! احساس طفله !
نفس معاناتك والحين بنتي كملت اسبوع ولا في فايده وعمرها سنه تشوفينها صارت موميا وربي ما تقدر توقف دقيقه تدوخ وتطيح ربي يفرجها علينا وعلى كل مسلم
بصمة عز
بصمة عز
ممكن نوع المضاد ماناسبها

وديها مره ثانية للمستشفى ويعملوا لها تحليل

واطلبي منهم يغيروا المضاد

الله يشفيها ويعافيه يارب
سوسو$$$$
سوسو$$$$
لاتخافين ولدي جته الحراره واسبوعين حراره اسهال استفراغ ويشتكي من بطنه والمستشفي قالو مافيه شي هذا فيروس بالجو ورحت سويت اشاعه ع الصدر وقالو التهاب بالقصبه الهوائيه وماخف رحت مستشفي ثاني وقالو التهام لوز منزله صديد ع المعده وعجزت كل واحد يقولي شي ونزلت بارادة الله بعد اسبوعين