كبتشينوا
كبتشينوا
الله يجزاك خير انا وعمري 17 سنة رحنا لمكة وكان عندي انا واختي فلوس كل وحدة خمسين نشتري فيها ملابس وغيرها فقالت اختي خلينا نروح برج مكة نتسوق واحنا ووجيهنا شفنا الملابس غالية وما شفنا شي بخمسين إلا بنطلون 100 ريال واحنا وغبائنا شريناة ما كنت اعرف وش بنطلون لأن أهلي ما نعينة حتى البيجامات ما نلبسها على الرغم كلنا بنات وولد واحد بس عشان هذا الولد ننحرم من اشياء كثيرة السالفة رحت ولبست البنطلون في المغاسل تبع الحرم وأنا والله ما كنت اعرف حكمة انه محرم امي شافتني والله زعلت جت تمسك بشعري وتجرني قدام الناس دخلنا الشقة وقامت تضرب فيني بشكل ما احد يتصورة و بابا جالس يهدي في امي وقرب يضربها قمت ودخلت الحمام خرجت من الحمام وانتوا بكرامة هدت الأوضاع فجلست امي تبكي وانا ابكي مسكني بابا وقال انتي يابنتي ما تعرفين هذا حرام وانه ما يجوز تلبسين مثل هذا في الشارع وحتى في البيت قلت والله ما كنت اعرف اشوف ناس في الأسواق يلبسون فكنت اتمنى البس زيهم لأني اشوفة حلو المهم خلصت المشكلة على خير بس باقي جرح في قلبي ليش امي ماتكلمت معي مثل بابا وفهمتني احسن من انها تجرني وتضربني انا قلت قصتي مشان يكون فيه باب حوار بينك انتي وابنائك لا تسكرين هذا الباب ولا تفكرون ان انا وامي اعداء بسبب هذا الموقف بل بالعكس انا وامي نفهم على بعض اكثر والحمدالله وبالتوفيق للجميع والسعادة
الله يجزاك خير انا وعمري 17 سنة رحنا لمكة وكان عندي انا واختي فلوس كل وحدة خمسين نشتري فيها ملابس...
المواقف كثيييره ومؤلمه بس الحمد لله زادت شخصيتي قوة وحكمه ولا ابي اقول موقف حتى لا اتذكر الالم
زوجة غثيثه
زوجة غثيثه
صحيح الي قلتيه ماهو بس من الاسرة حتى في المدرسة يأثر على الوحده
ديم ولين
ديم ولين
أختي كل الأمهات كذا حتى الجامعيه صحيح تقرأ وتكتب بس ماعندها أسلوب بتعامل المهم أختي خلاص أنتي ثقفي نفسك وأقرأي كثثثثير وأدعي الله يسخرلك زوجك ويصلح مابينكم وينشر المودة والرحمة بينكم الله يسخرلك زوجك وأمك ويطول بعمر أمك
أختي كل الأمهات كذا حتى الجامعيه صحيح تقرأ وتكتب بس ماعندها أسلوب بتعامل المهم أختي خلاص أنتي...
آآه جيتي ع الجرح الى الان لازلت كل ماتذكرت طفولتي احزن وانقهر واحيانا ابكي
طفولة ومراهقة بائسة بمعنى الكلمة
اكره طفولتي سواء بالمدرسة او بالبيت
ندى الايام1
ندى الايام1
موضوعك اليييييييييم مررررررررة وذكرتيني اللي مضى وربي جتني غصة من اللي مر علي في حياتي

الحمد لله على كل حال وربي يهدي لنا اولادنا ويصلحهم ونحسن تربيتهم على طاعته وحسن عبادته يارب العالمين
@tef@
@tef@
كثير ....كثير ...كثير بس الحمد لله احول اتناساها ولا تاثر علي بس المشكله المواقف اللي تصير الحين هي اللي فعلا تجرحني وتحطم نفسيتي بالذات اذا كانت من الاهل