شيخةSheikha〡
•
انا من اليمن وهي بلغت عليه بمديرية يافع ( احنا من هناك ) ... بالسعودية تقدرين تبلغين بسهولة كبيرة بحكم الامن والامان هناك الله يديمه... بالمنتدى ذا في كثير سعوديات لو ما تعرفين الطريقة قولي لهن وبيساعدينش ان شاء الله
Carolina
•
شيخةSheikha〡 :
انا من اليمن وهي بلغت عليه بمديرية يافع ( احنا من هناك ) ... بالسعودية تقدرين تبلغين بسهولة كبيرة بحكم الامن والامان هناك الله يديمه... بالمنتدى ذا في كثير سعوديات لو ما تعرفين الطريقة قولي لهن وبيساعدينش ان شاء اللهانا من اليمن وهي بلغت عليه بمديرية يافع ( احنا من هناك ) ... بالسعودية تقدرين تبلغين بسهولة كبيرة...
مشكورة ..
الله لايضركم
انا اعرف بس اقول يمكن في طريقة ثانية تضمن الحقوق اكثر واحب اعرف لو في طرق غير اللي اعرفها العنف الاسري مثل ماقالو لي يعني لو احتجت في المستقبل اثباتات احاول اجمع ادلة بطريقة شرعية.. الله لايحوج احد لهالشيء.
انا اتصلت لهم استشارة مدري تفيد الواحد في المستقبل كاثبات والله مدري ..بس الواحد يحاول يعرف يضمن بعض حقوقه اللي يمكن يحتجها.
الله لايضركم
انا اعرف بس اقول يمكن في طريقة ثانية تضمن الحقوق اكثر واحب اعرف لو في طرق غير اللي اعرفها العنف الاسري مثل ماقالو لي يعني لو احتجت في المستقبل اثباتات احاول اجمع ادلة بطريقة شرعية.. الله لايحوج احد لهالشيء.
انا اتصلت لهم استشارة مدري تفيد الواحد في المستقبل كاثبات والله مدري ..بس الواحد يحاول يعرف يضمن بعض حقوقه اللي يمكن يحتجها.
Carolina :
مشكورة .. الله لايضركم انا اعرف بس اقول يمكن في طريقة ثانية تضمن الحقوق اكثر واحب اعرف لو في طرق غير اللي اعرفها العنف الاسري مثل ماقالو لي يعني لو احتجت في المستقبل اثباتات احاول اجمع ادلة بطريقة شرعية.. الله لايحوج احد لهالشيء. انا اتصلت لهم استشارة مدري تفيد الواحد في المستقبل كاثبات والله مدري ..بس الواحد يحاول يعرف يضمن بعض حقوقه اللي يمكن يحتجها.مشكورة .. الله لايضركم انا اعرف بس اقول يمكن في طريقة ثانية تضمن الحقوق اكثر واحب اعرف لو في طرق...
آمين ياعيوني الله يبعد عنش كل شر ويوفقش لكل خير
نسمة
•
أول جريمة شفتها كانت اشهار سلاح ناري بس الحمد لله ما تحولت لقتل وقتها في بداية انتشار السلاح في ليبيا وكنت توني اتعلم السواقة وحتى ما كنت اطلع لوحدي وكنت رايحة لعيادة أسنان ومعاي الوالد بس أنا الي أسوق وكانت سواقتي على قدي المهم طلعنا من العيادة وكنت ابغى أدخل بالسيارة للطريق الرئيسي بس هناك صار حادث بسيط جدا شاب راكب سيارة فارهة تصادم مع صاحب سيارة بسيطة وهذا شي عادي اصلا يادوب سببله خدش بسيط في سيارته بس صاحب السيارة الفارهة انجن ما استحمل نزل من سيارته وضرب الثاني وهو في سيارته وانا جمدت وابوي يصارخ علي ويقولي اطلعي واني جامدة ونتفرج وابوي يقولي اطلعي والا انزلي اني الي بسوق واني ولا على بالي قعدت جامدة وخايفة نتفرج بس و في لحظة وحدة يرجع صاحب السيارة الفارهة لسيارته ويطلع منها كلاشنكوف وذاك يدعس بنزين ويهرب بسرعة جنونية والمسطول يصير يفرغ الكلاشن في الهواء على بعد 3 متر من سيارتنا ونسمة صار لونها أزرق 😨ما ادري كيف وصلت للبيت وابوي قالي هالبلاد ما تحلمي تسوقي فيها وقعدت حوالي 3 سنوات من ذاك اليوم ما سقت لين استقرت الأوضاع الحمد لله.
الجريمة الثانية هي بشغلي طلبوا مني أزور ورقة ورفضت وفضحتهم عند المدير😁
الجريمة الثالثة إساءة استعمال السلطة ذي صارت ونحن راجعين من العمرة في مطار جدة في طيارة ليبية وركاب ليبيين وكلهم معتمرين وأخذنا كلنا بطاقات الصعود راجعين لطرابلس وإذ موظفي الداخلية الليبية قرروا يرجعوا معانا في نفس الرحلة وما كانوا حاجزين وصار فيه تضحيات ب2 ركاب شباب يعني بياخدوا مكانهم وبيخلوهم في جدة المهم صارت ربكة وبالأخير ركبوا موظفي الداخلية الليبية لكن فجأة اكتشفوا ان الطائرة لسه تحمل ركاب و ركبوا باقي الشباب الي على اساس انهم حيبقوا وكان واحد من الشباب كان جريئ في الحق ما سكت ركب الطائرة ومسح بكرامة موظف الداخلية الأرض صار يقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيك مسوي نفسك جاي تعتمر و تصلي في التراويح في الحرم وانت تاكل في حقوق الناس يالي ماتستحي ما ناقصك الا العمرة في رمضان المهم طلع كل الي في قلبه وذاك ساكت مانطق بحرف ولا أحد تدخل لكن الغريب لما وصلنا لطرابلس ونحن طالعين لمحطة السيارات شفت موظف الداخلية يركض وراء الشاب ويترجاه يسامحه وذاك يقوله أبدا والله ماني مسامحك حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ماكل حقوق الناس وقال انه جاي من منطقة بعيدة في ليبيا يعني ضروري يركب الطائرة عشان يرجع لمدينته في رحلة داخلية كانت على وشك انها تتكنسل. بس الموظف واضح انه ندم على عملته وأنبه ضميره.
الجريمة الثانية هي بشغلي طلبوا مني أزور ورقة ورفضت وفضحتهم عند المدير😁
الجريمة الثالثة إساءة استعمال السلطة ذي صارت ونحن راجعين من العمرة في مطار جدة في طيارة ليبية وركاب ليبيين وكلهم معتمرين وأخذنا كلنا بطاقات الصعود راجعين لطرابلس وإذ موظفي الداخلية الليبية قرروا يرجعوا معانا في نفس الرحلة وما كانوا حاجزين وصار فيه تضحيات ب2 ركاب شباب يعني بياخدوا مكانهم وبيخلوهم في جدة المهم صارت ربكة وبالأخير ركبوا موظفي الداخلية الليبية لكن فجأة اكتشفوا ان الطائرة لسه تحمل ركاب و ركبوا باقي الشباب الي على اساس انهم حيبقوا وكان واحد من الشباب كان جريئ في الحق ما سكت ركب الطائرة ومسح بكرامة موظف الداخلية الأرض صار يقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيك مسوي نفسك جاي تعتمر و تصلي في التراويح في الحرم وانت تاكل في حقوق الناس يالي ماتستحي ما ناقصك الا العمرة في رمضان المهم طلع كل الي في قلبه وذاك ساكت مانطق بحرف ولا أحد تدخل لكن الغريب لما وصلنا لطرابلس ونحن طالعين لمحطة السيارات شفت موظف الداخلية يركض وراء الشاب ويترجاه يسامحه وذاك يقوله أبدا والله ماني مسامحك حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ماكل حقوق الناس وقال انه جاي من منطقة بعيدة في ليبيا يعني ضروري يركب الطائرة عشان يرجع لمدينته في رحلة داخلية كانت على وشك انها تتكنسل. بس الموظف واضح انه ندم على عملته وأنبه ضميره.
farah
•
نسمة :
أول جريمة شفتها كانت اشهار سلاح ناري بس الحمد لله ما تحولت لقتل وقتها في بداية انتشار السلاح في ليبيا وكنت توني اتعلم السواقة وحتى ما كنت اطلع لوحدي وكنت رايحة لعيادة أسنان ومعاي الوالد بس أنا الي أسوق وكانت سواقتي على قدي المهم طلعنا من العيادة وكنت ابغى أدخل بالسيارة للطريق الرئيسي بس هناك صار حادث بسيط جدا شاب راكب سيارة فارهة تصادم مع صاحب سيارة بسيطة وهذا شي عادي اصلا يادوب سببله خدش بسيط في سيارته بس صاحب السيارة الفارهة انجن ما استحمل نزل من سيارته وضرب الثاني وهو في سيارته وانا جمدت وابوي يصارخ علي ويقولي اطلعي واني جامدة ونتفرج وابوي يقولي اطلعي والا انزلي اني الي بسوق واني ولا على بالي قعدت جامدة وخايفة نتفرج بس و في لحظة وحدة يرجع صاحب السيارة الفارهة لسيارته ويطلع منها كلاشنكوف وذاك يدعس بنزين ويهرب بسرعة جنونية والمسطول يصير يفرغ الكلاشن في الهواء على بعد 3 متر من سيارتنا ونسمة صار لونها أزرق 😨ما ادري كيف وصلت للبيت وابوي قالي هالبلاد ما تحلمي تسوقي فيها وقعدت حوالي 3 سنوات من ذاك اليوم ما سقت لين استقرت الأوضاع الحمد لله. الجريمة الثانية هي بشغلي طلبوا مني أزور ورقة ورفضت وفضحتهم عند المدير😁 الجريمة الثالثة إساءة استعمال السلطة ذي صارت ونحن راجعين من العمرة في مطار جدة في طيارة ليبية وركاب ليبيين وكلهم معتمرين وأخذنا كلنا بطاقات الصعود راجعين لطرابلس وإذ موظفي الداخلية الليبية قرروا يرجعوا معانا في نفس الرحلة وما كانوا حاجزين وصار فيه تضحيات ب2 ركاب شباب يعني بياخدوا مكانهم وبيخلوهم في جدة المهم صارت ربكة وبالأخير ركبوا موظفي الداخلية الليبية لكن فجأة اكتشفوا ان الطائرة لسه تحمل ركاب و ركبوا باقي الشباب الي على اساس انهم حيبقوا وكان واحد من الشباب كان جريئ في الحق ما سكت ركب الطائرة ومسح بكرامة موظف الداخلية الأرض صار يقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيك مسوي نفسك جاي تعتمر و تصلي في التراويح في الحرم وانت تاكل في حقوق الناس يالي ماتستحي ما ناقصك الا العمرة في رمضان المهم طلع كل الي في قلبه وذاك ساكت مانطق بحرف ولا أحد تدخل لكن الغريب لما وصلنا لطرابلس ونحن طالعين لمحطة السيارات شفت موظف الداخلية يركض وراء الشاب ويترجاه يسامحه وذاك يقوله أبدا والله ماني مسامحك حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ماكل حقوق الناس وقال انه جاي من منطقة بعيدة في ليبيا يعني ضروري يركب الطائرة عشان يرجع لمدينته في رحلة داخلية كانت على وشك انها تتكنسل. بس الموظف واضح انه ندم على عملته وأنبه ضميره.أول جريمة شفتها كانت اشهار سلاح ناري بس الحمد لله ما تحولت لقتل وقتها في بداية انتشار السلاح في...
قصص مؤثرة يانسمة وربي يصلح حال البلاد والعباد وترجع ليبيا أمن وآمان
لك وحشه كبيرة الحمدلله رجعتي
نورتينا حبيبتي 🩷🩷
لك وحشه كبيرة الحمدلله رجعتي
نورتينا حبيبتي 🩷🩷
الصفحة الأخيرة