
Noor19xx
•
موضوعك حلو

جروحي تجدد :
قصصكم روعة وخصوصا اللي تاكل إذا طلع وتخبي القراطيس موتيني ضحك لأني مثلك عاد أنا قصتي بالتفصيل أنا شفته وكنا نكلم بعض ويزورنا في البيت المهم يوم الزواج العصر كنت بجهز الشنطة اللي با خذها معاي للفندق بس حصلت سالفة وأمي قعدت تصيح وقالوا خواتي روحيلها وحنا نجهز الشنطة المهم بالليل بعد العرس قالوا أخواني المعرس برة بتروحين سألت خواتي عن الشنطة قال أخوي حطيناها بالسيارة وأنا طالعة أمي تسأل أختي وش حطيتي لها بالشنطة أسمعها ترد ما حطيت إلا قميص النوم وتيور لبكرة تلبسه والله ياناس بغيت أطيح من طولي يوم سمعت قميص النوم وأخوي يمسكني ويركبني السيارة وأبوالشباب في السيارة ما طلع وطول ما حنا بالسيارة يتكلم ويتغزل طبعا زوجي متزوج وكبير عمره 40 يعني ما يحتاج الجرأةوالثقة وأنا اللي رايحة أفكر إنه ما بالشنطة شي يمكن ألبسه غير قميص النوم لا بجامة ولاشي ياااااااااااربي على طول قميص النوم من جد قفلت معي وصلنا للفندق وحنا داخلين في رجال وزوجته وعيلهم طالعين الرجال قال لزوجي مبروك يا عريس رد عليه زوجي بس ما سمعت وش قال وحنا بالمصعد يقول سمعتيني وش رديت عليه قلت لا قال قلتله عقبالك قلت إيه؟؟ درى عاد إني ماني يمه قال معاه زوجته !!! قلت أووووه حرام عليك >>> توها تستوعب المهم دخلنا الغرفة ودخلت قبله وعلى طول قعدت على الكنبة ولا كلمه كل تفكيري في قميص النوم مصيبة قميص مو طبيعي فضيحة أختي اللي أكبر مني جابته وقلت لها مرة جريء قالت عادي عاد أنا في اللحظة أتذكرها وأقول الله يسامحك وهو كل شوي قومي غيري ..... السلام عليكم .... كيف الحال ..... يسوي حركات بيده عشان يطلع ضلها في الجدار ويقول شوفي.... وأنا ولا كلمة ولا حرف .... شوي وأصيح ....وهو وش فيه إذكري الله قومي غيري ثيابك خلينا نصلي المهم تعوذت من أبليس أخذت الشنطة ودخلت الحمام بفستان العرس خخخخخخخخخخ وهو يوم شافني كذا قال لا فصختيه عطيني ياه عشان ما يزحمك في الحمام وفعلا فتحت الباب وهو كان واقف وأخذه وأنا عاد طولت الموضوع تروشت فاضيه وبعد ما خلصت فكرت إني ألبس الطقم وبلاش من القميص وأنام فيه عادي بس بعد تفكير وهو كل ربع ساعة يطق الباب ها خلصتي أثري قعدت ساعة كاملة في الحمام المهم قلت يالله بلبس القميص وعلى طول بروح على السرير وبتغطى وأنام ولما جيت أطلع كان هو معطيني ظهره يطالع التلفزيون وأنا على طول جري للسرير وحطيت الكمبل على رجولي هو ألتفت قال وش السالفة عادأنا هنا ضحكت واللي ضحكني أكثر أنه حط فستاني في كيس زبالة كبير قلت وشذا قال طلبت منهم كيس كبير قالوا مافي إلا هاذا المهم خليته يعطيني عباتي عشان ألبسها لأني ما أقدر أتحرك وصلينا جمعا الفجر وبعدين هو كان يقول بخليك أول ليلة عشان ترتاحين ونفسيتك بس لما شافني وقميص النوم التحفة قال ينفع أتراجع قلت لا قال طيب حط يده على صدري وشاف إني فعلا رايحة فيها من الخوف قرا علي ودعالي لي وله نمنا وما صحينا إلا 2 الظهر وتوتةتوتة خلصت الحدوتةقصصكم روعة وخصوصا اللي تاكل إذا طلع وتخبي القراطيس موتيني ضحك لأني مثلك عاد أنا قصتي بالتفصيل...
----------------------------------------
موقفك يخوف بصدق لو انا مكانك يمكن رحت فيها
موقفك يخوف بصدق لو انا مكانك يمكن رحت فيها


ديدووو :
ابي الولكم موقفي بتموتون ضحك ههههههههههه لمى كان يطلع من البيت كنت افتح الثلاجه واخذ عصير وكيكه واكلها بسرعه قبل يرجع ثم اخبي القراطيس هههههههه مرة باسفل الزباله ومرة بالشنطة حقتي من الحياء بغيت اموت جوعابي الولكم موقفي بتموتون ضحك ههههههههههه لمى كان يطلع من البيت كنت افتح الثلاجه واخذ عصير وكيكه...
هههههههههههههههههههه
مواقف من جد تهبللللللللللل
مواقف من جد تهبللللللللللل

الصفحة الأخيرة