

eman86
•
انا قصتي غريبة شوي مرة كنا انا و بنت عمي نشوف صور اخوي و اصدقائة و كان فيه واحد منهم ما شاء الله تبارك الله جميل و بعديت قلنا يمكن سوري و الا لبناني مدري ليش النضرة انوة ما عندنا شباب حلوين لول:22: بس الان تغيرة النضرة:32: المهم رحنا عند اخي و سالناه من هذا قام قال اسمة و احنا انصدمنا لانة طلع من نفس بلدنا قامت بنت عمي تدعي ان الولد يجي يخطبها:o بنت عمي رومانسية مرررررررررررررررررررررررة و تحلم دائما بفارس الاحلام الجميل الي بياخذها و يعيشها في قصر و يدللها:icon28: و انا عكسها تماما ما اقول اني مو رومانسية بس كنت افكر بالعقل انوة ما في رجال من بلادنا رومانسيين و لا حلويين و اغلب البنات الي اعرفهم كانوا مشاكل في مشكال:( فليش احلم و انا عارفة النتيجة:eek: و بعدين ما يهموني الرجال اهم شي اني ابسط نفسي!!!!! كانت هذي دائما افكاري المهم بعد فترة افترقنا انا و بنت عمي و هي سافرت هي و اهلها و انا جاني خاطب طبعا انا كنت ارفض لاني كنت لسا صغيرة 19 سنة و كنت اقول لاهلي لاحقة على الهم و هم يضحكوا على تفكيري بس هذا لما جا الاهل كلهم وافقوا علية لانهم قالوا انوة من عائلة معروفة مرررررررررة و هو محترم كثيررررررررر المهم اني خلاص وافقت علية و جو اهلو و صارت خطبة رسمية و هو كان يدرس في امريكا يعني لا شفتة و لا شافني بس احنا اعطيناهم صورة بعدين اتصلت على اخوي لانة كمان يدرس هناك و هو صاحب خطيبي و كنت اسالة عن الولد قام قالي تتذكري الولد الي في الصورة الي سالتي اذا كان سوري او لبناني قلت ايوة قال هذا اخوة الصغير انا انصدمت و قلت يعني حلو قال ايوة بس اسمر من اخوة قلت عز الطلب:32: و اتصلت على بنت عمي اقول لها و هي قامت تسبني و تقول ليش حظك حلو و انا لا قمت قلت لها ايش عرفك انوة حلو يمكن يكون عصبي و الا فيه مشاكل ثانية و اصبرها و قلت لها اذا بتزعل مني انا خلاص بارفضة:22: المهم بعد اربع اشهور سوينا العرس على طول لانه كان مستعجل علشان دراستة و كانت اول مرة اشوفة بصراحة ما اعرف اوصف شعوري بس ارتحت له من اول نضرة بس بعدين حبيت اخلاقة و طيبتة و رومانسيتة و انسجمنا من اول يوم فلينها تعارف و ضحك حتى اني اول ما دخلت الغرفة قلت انا اسمي ايمان و هو ضحك و عرف بنفسة و الحمد لله يا رب على اني تزوجتة و بنت عمي سبحان الله تزوجت بعدين واحد عمرة 35 سنة و هي 18 سنة زوجها دكتور و ما يعرف شي عن الرومانسية و لا الحب و دائما تتصل علي و هي تبكي و انا ابكي معاها لاني ما اح لما تتالم بس ما اعرف ايش اقول لها لانها جربت معاه كل الحلول و ما نفع :( كاني طولت عليكم بس حبيت اقول لكم انوة مو كل شي بالتمني و انوة الشكل ما هو كل شي و سبحان الله اعرف بنات ايام الملكة سعيدات مرررررررررررررة و لما يتزوجوا يتغير كل شي انا انصح ان الواحدة تخلي الرجل اخر همها و حتشوف كيف بتعيش سعيدة و هو بيكون يتمنى رضاها و ايام الملكة غير ايام الازواج:o

elhoda
•
شخصيه جذابه :
elhoda عيوني من قالك ان مشاركتك مرررت علينا مرررور الكرام بالعكس حبيبتي انا لمل قريتها تحسرت عليك وقعدت ادعيلك ان الله يعوضها عليك بالسعاده الدايمه طول العمر واكيد البنات زيي 00ماتدرين قد ايش كان نفسي اشوف سبب معاناتك واحاول انا والبنات نواسيك لوبكلمتين تفرحك بس خفت يكون فضول مني او اقلب عليك مواجع بس لو ودك تفضفضين ياعمري قولي وكلنا آذان صاغيه00 والله قولي آمين يفرحك ويسعدك بحياتك كلها ولاتذوقين الحزن ابد 00قلبي معكelhoda عيوني من قالك ان مشاركتك مرررت علينا مرررور الكرام بالعكس حبيبتي انا لمل قريتها تحسرت عليك...
الله يكرمك مجرد كلامك دا حسسنى ان فيه حد خد باله منى ومشكوره حبيبتى ليكى وماتخفيش انا لو شايفاه ان مش عايزه اتكلم والفضول وكدا ماكنتش كتبت المشاركه اصلا انا كتبتها بعد تردد طويييييل لا لشئ بس لقيت البنات كلها بتكتب حاجات جميله فانكسفت اكتب انا كدا ولكن توكلت على الله وكتبت لانى محتاجه اتكلم بدل ماطق واموووووت ولولا انى مكسوفه اقول ايه الى حصل او اخاف ماعرفش اعبر او اكتب كلام بعض الناس تعتبره مش المفروض يتكتب او اى واحده تقول ايييييه الى عايزه تنكد علينا دى انا والله كنت كتبت لانى محتاااااااااااااجه اكتب بس خايفه لان مش كل العضوات هتتقبل هذا
انتم رئيكم ايه اكتب؟
ولا اسكت احسن وكفايه ردكم الجميل عليا؟
انتم رئيكم ايه اكتب؟
ولا اسكت احسن وكفايه ردكم الجميل عليا؟
الصفحة الأخيرة
زوجة اخوي ماشافته الا يوم الدخله تقول لما دحل صلى وجلس شوي بعدين قال نمشي تقول هزيت براسي يعني ايه :44: قام واناجالسه ماتحركت امر يجلس 0000قال يالله نمشي هزيت براسي يعني ايه :44: قام للمرة الثانية وانا ماتحركت ورجع هو لنفس الموال اخر شي قال فيه شي 000قالت العباة تحت كرسيك0000:32:تقول من الخبة حطته امي تحت كرسيه تقول ضحك ضحكه خفيفه وعطان العباة(برده الله بالعافية الحين تبي تقوم)تقول قمت ولبست العباة وطلع قدامي وطلعت وراه 00000000000000وبعدين طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ تسكر الباب على ثوبي ووقفت بمكاني يوم فتح الباب يبين ار كب اثري واقفه :mad: قال وراك تبين نروح هزت براسه (ايه) قال طيب اركبي تقول وانا تسمرت بمكاني ولا قدرت اقول شي قال يامرة وش بك تقول اشرت على الباب مات من الضحك قال معك مفتاح قلت لا قال امسكي بشتي وتلفتي لايشوفنا احد وماعلي من ثوبك اذا انشق 00وقعد يسحب بهالثوب الين طلعه ومرت علينا هاذيك الليله كلها ضحك 000000
تعبت بكرا ا ن شاءالله اقول موقفي 0000ومشكورة اختي على الموضوع الجنان