نور دوه
نور دوه
جزاك الله خير
قطعة جليد
قطعة جليد
اللهم اني اعوذ بك من تحول عافيتك وزوال نعمتك وفجأه نقمتك وجميع سخطك
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم اغفرلي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
اللهم صل وسلم على نبينا محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
لا إله إلا الله والحمدلله
غيورةزمانها
غيورةزمانها
ياحبيبتي هذي موب غيبه .. هم شيعه هذا مذهبهم لازم نحذر الناس منهم وهذا بنظري من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .. والصوفيه والليبراليه وغيرهم برضو مذاهبهم خطيره ولازم نحذر منهم ونبين للناس خطرهم .. هم اهل بدعه و فسق ومجاهرين بمعاصيهم وبمذاهبهم المخالفه لكتاب الله عزوجل وسنه رسوله عليه الصلاة والسلام .. وانقل لك هالكلام من اسلام ويب :: فتجوز غيبة الفاسق بقدر المصلحة، وبنية تحقيق المصلحة لا للتشفي بتنقصه، ويدخل في هذا التحذير منه والتشهير به إن كان ذلك يردعه عن التمادي في المعاصي. وأما فيما سوى ذلك فإن الأصل فيمن اطلع على المنكر أن يقوم بالإنكار على فاعله مع الستر عليه وعدم التشهير به >لما ورد في قصة>ماعز>رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم>قال لرجل من أسلم يقال له>رواه>مالك>في الموطأ مرسلاً،>والنسائي>هذا فيمن لم يكن مجاهراً بالمعصية، </>أما من كان مجاهراً>بالمعصية فإنه يجوز التشهير به لعله يرتدع. >و قد ذكر</النووي أن من جاهر</>بفسقه أو بدعته جاز ذكره بما جاهر به دون ما لم يجاهر به >ونقل أيضاً عن>ابن العربي>وهو يتحدث عن الستر على النفس قوله>هذا كله في غير المجاهر، فأما إذا كان متظاهراً بالفاحشة مجاهراً،>فإني أحب مكاشفته والتبريح به لينزجر هو وغيره شرح صحيح مسلم عند الكلام على حديث بئس رجل العشيرة >وفي هذا الحديث مداراة من يتقي فحشه، وجواز غيبة الفاسق المعلن فسقه، ومن يحتاج الناس إلى التحذير منه. هـ وفي أسنى المطالب في شرح روض الطالب : وتباح الغيبة للتحذير من فسق أو ابتداع والله أعلم.
ياحبيبتي هذي موب غيبه .. هم شيعه هذا مذهبهم لازم نحذر الناس منهم وهذا بنظري من الامر بالمعروف...
أروع اربع
أروع اربع
جزاك الله خير
نــــور الدنيــــا
جزاك الله خيرا