جهاز LIPO LASER FAT ببرنامج التفاح الاخضر

علاج السمنة والنحافة

زيادة الدهون المتراكمة حول منطقة البطن تشكل عقبةً كبيرةً أمام جمال وأناقة المرأة، وتسعى الكثير من السيدات إلى التخلص من الدهون الزائدة باللجوء إلى أبسط الطرق... فهل هناك طريقة فعالة تخلص الجسم من هذه الدهون؟.. هذا ما اهتمت الإعلامية المتألقة "هويدا أبو هيف" به في حلقة يوم الجمعة الـ10 من أبريل/نيسان 2009.

وتلقى البرنامج رسالة من "مريم حسين" -من الإمارات- تعاني من زيادة الدهون بجسمها حول منطقة البطن والخصر، وسعت للتخلص من هذه المشكلة دون جدوى، حتى أنها أصبحت تبتعد عن الملابس التي تفضلها لأنها توضح عيوب جسدها، فاتجهت إلى الملابس الفضفاضة التي تخفي هذه الدهون، وأعلنت خشيتها من إجراء أي عملية جراحية، وطلبت من "هويدا" أن تساعدها في التوصل إلى حلٍّ فعال ومضمون.

استضاف البرنامج الدكتور عبد الشهيد فضل -استشاري جراحة التجميل والحروق بمجمع السلمانية بمملكة البحرين- والذي كشف عن تقنية حديثة للقضاء على الدهون بمنطقة البطن، باستخدام نوع من الليزر يسمى "الليزر الأحمر البارد"، دون اللجوء إلى التخدير أو الجراحة.

وشرح ضيف البرنامج كيفية إجراء هذا العلاج، قائلاً إنه يتم الخضوع إلى ثماني جلسات، بالإضافة إلى برنامج التغذية المتوازن وتستغرق الجلسة الواحدة 40 دقيقة، ويتراوح معدل فقد الدهون بالجلسة الواحدة من 2 إلى 10 سم.
وقال إن هذه التقنية تتم من خلال اختراق الليزر الأحمر البارد للجلد للوصول إلى الخلايا الدهنية بعمل ثقوب لخروج الماء والأحماض الدهنية.

وعرض البرنامج تقريرًا يوضح الإجراء التي قامت به "مريم"، والنتيجة كانت مذهلة؛ حيث قلَّ مقاس خصرها بعد التعرض لهذه الجلسة 13.8 سم، ولم تصدق مريم أنها تمكنت من إنقاص خصرها بهذا القدر في أقل من ساعة.

ونبَّه استشاري جراحة التجميل والحروق على ضرورة ممارسة الرياضة بعد إجراء جلسة العلاج من أجل استهلاك السكر الموجود بالدم، مشيرًا إلى أن هذا العلاج لا يستخدم إلا للأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون بمنطقة معينة في الجسم، مؤكدًا عدم استخدامه مع الزيادة المفرطة في الوزن، وذلك مع مراعاة أن تكون وظائف الكلى والغدد الليمفاوية تعمل بطريقة سليمة وليس بهما خلل، وحذر من استخدام هذه التقنية للحوامل والأطفال


ياليت اللي عندهم خبر بالجهاز او سمعو عنهم بجدة يقولون لنا
12
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صفووءة
صفووءة
رغم اني ما عندي فكرة بس برفعلك الموضوع
ام دحمااان
ام دحمااان
مشكووووووره ياقلبي على هذي المعلومه الجديده
وياليت نلاقيه فعلا في جده وتتوقعي مفيد للارداف
نونانا
نونانا
دكتور خرطي كل العمليات الي يسوها فاشلة فاشلة ومانصح اي حد يروحلة
نبض الماضي
نبض الماضي
ليش ياخت نوناناكيف عرفت ؟؟؟؟؟؟؟؟
وتعرفين احد جربه؟؟؟؟؟
هتان الروح
هتان الروح
انا ما ادري عن الدكتور بس شفت الجهاز يتكلمون عنه بالتفاح الاخضرررر


ويفيد للارداف


وسويت عنه بحث بالمواقع الاجنبية كثيرررر يمدحونه

بس ما ادري فيه بالسعودية وخصوصا بجدة ما ادري ودي اعرف