جهزوا انفسكم ..لرحلة الى اجمل وارقى جزر للسياحة فى العالم

الملتقى العام

هل تود عمل رحلة سياحية لا تنسى ؟ هل تود زيارة افخم جزر للسياحة فى العالم؟ اليوم سوف نقوم عبر موقع Alnaddy بعمل رحلة سياحية لن تنساها فى افخم وارقى جزر للسياحة فى العالم ونتعرف على مجال السياحة فى جزر السياحية فى العالم وكنا قد تعرفنا من خلال موقع النادى من قبل باسعار الرحلات السياحية الى اجمل جزر سياحية للايجار فى العالم كما قمنا من قبل برحلة الى ارض الجنة فى سياحة المالديفواليوم نتعرف على افخم جزر للسياحة فى العالم .



1- جزيرة سيشيل Seychelles Island :
جزيرة سيشيل هى واحدة من اجمل جزر للسياحة فى العالم تقع فى جمهورية سيشيل وتتكون هذه الجزر من ارخبيل 115 جزيرة فى المحيط الهادى وتعد جزيرة سيشيل من افخم جزر للسياحة فى العالم وتحتوى الجزيرة على افخم وارقى الفنادق والمنتجعات كما يمكنك هناك ممارسة رياضة السباحة والغوص والغطس كما تتمتع الجزيرة بشواطئ استوائية رائعة وحياة برية تجعل هذه الجزيرة من الجزر السياحية ذات الطابع الخاص .

جزيرة سيشيل

جزيرة سيشيل

جزيرة سيشيل


2- جزيرة تاهيتى Tahiti Island :
جزيرة تاهيتى هى البقعة الساحرة على الارض واحد اهم وارقى جزر للسياحة فى العالم تقع هذه الجزيرة الرائعة فى مجموعة يندوارد فى بولونيزيا الفرنسية وتقع فى المحيط الهادى ما يميز هذه الجزر السياحية انها تكونت نتيجة انفجارات بركانية وتتخلل الجزيرة الشعب المرجانية مما يجعلها احد اهم جزر للسياحة فى العالم ويمكنك الاستمتاع هناك بالطقس والاجواء الاستوائية والتمتع برياضة الغطس والغوص والسباحة الى جانب الاقامة فى ارقى فنادق العالم والمنتجعات السياحية المقامة فى هذه الجزيرة .

جزيرة تاهيتى

جزيرة تاهيتى

جزيرة تاهيتى


3- جزر المالديف Maldives :
لا يوجد فى العالم مكان اجمل من جزر المالديف فى واحدة من اهم جزر للسياحة فى العالم تسمى رسميا جمهورية جزر المالديف وتقع جنوب غرب سيرلانكا ولا توجد جزر للسياحة من الممكن ان تقدم لك ماتقدمه جزر المالديف من المياة الفيروزية الصافية والرمال الذهبية والمنتجعات الراقية وفنادق العالم الفخمة والتمتع بالجزر المرجانية والشعب المرجانية الرائعة وسوف تقوم هناك بعمل رحلة سياحية لا يمكن ان تنساها .

جزر المالديف

جزر المالديف

جزر المالديف


4- جزيرة سيبو Cebu Island :
من المعروف ان سياحة الفلبين تقدم لنا دائما ما لا يمكن توقعه وهنا نجد جزيرة سيبو واحدة من اهم جزر للسياحة فى الفلبين والعالم كله تتمتع هذه الجزيرة بالهضاب الكلسية والسواحل الضيقة وتعتبر الجزيرة بانوراما حية لاجمل المناظر الطبيعية فى العالم وواحدة من اجمل وارقى جزر للسياحة فى العالم .

جزيرة سيبو

جزيرة سيبو

جزيرة سيبو


5- جزيرة فيجى Fiji :
لا يمكنك التعرف على اجمل وارقى جزر للسياحة فى العالم دون زيارة جزيرة فيجي التى تقع جنوب المحيط الهادى وتسمى جمهورية فيجى والجزيرة تكونت من انفجارات بركانية وهى من الجزر السياحية التى تتمتع بجمال خارق ومناظر طبيعية لا توصف من مياة زرقاء ورمال بيضاء نقية الى جانب المنتجعات السياحية الراقية وفنادق العالم التى يزداد رقيها وجمالها جنب الى جنب مع جمال هذه الجزيرة الساحرة .

جزيرة فيجى

جزيرة فيجى

جزيرة فيجى





اهي اهي اهي حلم مستحيييييل
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سـطام
ام سـطام
الله يعطيك العافية
مافيه شئ مستحيل على الله
ماعليك سوى الاستغفار وترين امانيك تتحقق الواحدة تلو الاخرى
ماشية علي قشر بيض
سبحان الله اذا بجمالها الساحر بدنيه زائله
كيف تكون الجنه
الله يجعلنا وجميع المسلمين من اهلها
شمعة أمل|
شمعة أمل|
الله مرة تجنن تفتح النفس
سبحان الله المبدع

تسلمين ياعسل
وينك يانوره
وينك يانوره
روعه صراحه سبحان الله
ام فوفو الدلوعه
قلبي الصغير لا يتحمل
سبحان الله