جيتكم وجبت لكم قصتي من الالف الى الياء

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته


وه وه ياهالقسم له وحشــــــــــه كنت دوم استقعد له انا وكروشتي الي بحت ع خير والحمد لله :icon35:

اول شي اتمنى كل من دخلت الموضوع بس هالدعوتين :
الله يروزق كل محروم ومحرومه بالذريه الصااالحه
ويهون ع كل حامل بالولاده الميسره والمولود البار اللهم امين

عاد الي وراها شي تروح تخلصه من زمان ما كتبت موضوع ولا دخلت نت لا تلوموني فيني سوالف كثير :icon32:

طبعا كنت كل شوي اسدح هنا موضوع اخر شي موضوع الزعفران المهم ياحبوبات رحت لدكتورتي يوم الاحد طبعا خلصت شهري قالت لي اني مطوفه لي كم يوم تقريبا 5 المهم قالت راح اعطيك مهله ليوم السبت لانه تبيني اولد طبيعي قالت بس تعالي الاربعاء نسوي تخطيط وكشف :boom: عشان الاجازه
بعدها رجعت ع طول ع الممشى غصب اولد طبيعي خل اقول لكم وش سويت من الاحد لعصر الاربعاء عشان اولد
* مشي
*زعفران نشب بحلقي شايبي يبي يحلل قيمته :S_45:
* رقص ورقصنا >> وعينكم ما تشوف الشكل ولا الكرش :eek:
* مسكت البيت من والى تنظيف وركه قلت عسى ولعلى
بالاخير استسلمت واستخرت وكنت ادعي بكل وقت وكل صلاه وفوضت امري لربي والحمد لله على ما كتبه لي
يوم الاربعاء كنت قلقانه من الكشف وشايله همه وقمت قبل العصر وسويت الغداء وتغدينا واخذت لي شور يبرد ع قلبي شوي :icon32:
ورحنا دخلت عندها وتوكلت ع الله والحمد لله كانت يدها خفيفه ومو هذاك الالم الله يسعدها من دكتوره
وبعدها ناظرت فيني ووجها تعجب :unsure:وبكل برائه سألت
ياحبيبه ما عندك اي الم ؟؟
قلت لا ابد
متاكده ؟؟
خالص خالص ولا حتى مغوصه >> :dozey:
جاني الخبر المفرح المحزن ان الرحم فاتح 2
وبعدها حولتني ع التخطيط رحت انا وبعلي الغالي لقسم التخطيط الي هو نفسه قسم الولاده :07: منها استكشاف وبالاخر رجعو زوزي ياحسرتي يقولو ممنوع مع انه مستشفى خاص
المهم دخلت ما ادري هو القسم بارد او انا قامت تتصافق ركبي من الخرعه ههههههه
ودخلت وحطت لي جهاز التخطيط وجلست ادردش مع زوجي ع الجوال الا يقول لي تو وحده ولدت زوجها جنبي وانا اقول لا لا ما اسمع صراخ متعوده ع الصياح من الحريم الله يهديهم
وزوجي يقول كويس والله مهدياتهم ميه ميه
لا ويقول اذا خلصتي روحي عندها تحمدي لها ع السلامه واساليها عن الابر الي اخذتهم >> ام الرواق الي حنا فيه
بعد نص ساعه رجعت للدكتوره وحنا نستهبل ونضحك اخذت الورقه وقلب وجهها :unhappy: قبضي قلبي سالتها وش فيه قالت لا بس نبي نعيد التخطيط هاذا مو واظح
رجعت وبدل الضحك قلب غصه بحلقي بس تنتظر ابسط اشاره وتطلع البكيه
وبعد نص ساعه رجعنا ثاني جلستنا وبدت تقول لنا انه حركت الجنين ضعيفه وهالشي كنت حاسه فيه من قبل التخطيط ان الحركه ما صارت زي اول
وما ينفع لي طلق صناعي لانه مسويه عمليه ببنوتي والرحم فاتح بس ما فيه طلق يالله شعور فضيع تحسي حالك ملخبطه ومهمومه وكل شي فوق راسك
قالت بكره تعالي الصبح ونسوي تخطيط اذا نفس الشي بحولك عمليه
رجعت عند اهلي كان عندهم عشاء والكل كا يشوف وجهي معفوس ويحلفون الا ان فيني ولاده سكت ما قلت لاحد شي غير اختي الكبيره شرحت لها الموضوع قلت عشان اذا قررو عمليه احط بنتي عندها ما ابي امي تعرف لمن اولد عشان ما تقلق علي
50
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Miss Coffee
Miss Coffee
كملي انتظرك
حبيبة زوجها A
حبيبة زوجها A
تعشينا وكان الاكل ماله نفس اخذت بنتي وطلعت لقيت ابو الشباب جايب صحن حلى ومروق الاخر
عصبني بروده
رجعت البيت وصليت وجلست ادعي ووكلت امري له
وخلصت الا الاخ مزهب ثلاجة القهوه والحلى والبسمه شاقه حلقه
عاد شوفو هاتكم تعصيب وصراخ ع الرواق الي فيه بالاخير هجدني و قعد يتكلم انه عمليه ويطلع الجنين حي افضل من انتظر ليوم السبت ولا سمح الله صار شي وباالاخر تعب وخساره من الناحيتين وبصراحه كلامه مقنع بس اختكم في الله راااسها والف سيف الا تولد طبيعي :024:
واتقهوى وبعدها رحت جهزت شنطتي واخذت اغراض المستشفى لي وللمولود وجهزت شنطه لبنوتي
وشيكت ع بيتي وتاكدت ان اغراض زوجي جاهزه حقت اسبوع للدوام وبعدها سويت لي اكل وشبعت كرشي عشان اذا عمليه ماخذه احتياطي صليت الفجر ونمت
صحينا ع 10 وطلعنا كل ع المستشفى وهاذا اكبر غلط اني اخذت بنوتي الله يحفظها معي :mad2:
دخلت وسويت تخطيط ودخلت ع الدكتوره ونفس الشي الحركه ضعيفه ومافيه طلق والرحم فاتح جلسو الممرضات يخلصو الاوراق وطلب زوجي غرفه خاصه ورحنا لها ومن دخلتها اخكم والدموع تهل تقول مطر والمصيبه مناديل ما فيه ما غير امسح بالشيله :icon36::icon36: اشوف بنتي واحضنها وابكي كاني اخر مره راح اشوفها فيها وزوجي يصارخ علي ويقول بالعكس تنامين تصحين وتلاقين مولودك وحنا كلنا بجنبك بدل التعب وكلها ساعه وانتي بهالغرفه ثاني
وانا اصيح واقول تخيل انام وما اصحى >> ما تنعطي وجه ترو :confused-
ع كثر ماكان يهدي فيني ع كثر ما رفعت ضغطه بالاخر دخلو الممرضات و قالو لازم يخرجو طلبته يسامحني
واذا صار لي شي يحب الي بجيبه وما يكرهونه واذا يبي يتزوج يتزوج بس عيالي يحطهم عند امي >> ما تنعطي وجه ابدا ابدا شوفو التفكير لوين وصل
بوستهم وودعتهم
وبعدها اعطوني هذااااك البس الخمس نجووووم تخبرونه السااتر مره ابد مو مكشوف من وراء :booo: وحطو حقت المغذي وتبطحت ع السرير وغطوني ما اشوف غير انور السقف بالممرات وبعد عناء قمت اقراء قران وهجدت شياطيني شوي ونقلوني ع كرسي ثاني تو تغطيت الا اسمع صوت بنتي تقول وين ماما قلت لا يمكن يتهيا لي
ويرجع الصوت وين لاح ماما الا اسمع ابوها يقول الحين تجي اثاريهم وراء الستاره ينتظر زوجي الدكتور
عاد والله اني اكتب لكم واتذكر شعوري هذاك اليوم وابكي >> بس هالمره معي مناديل هههه
دخل الدكتور وبعده زوجي ع طول طرت زي الخبله حتى الدكتور فجعته:29: واخذها معي ع السرير واجلس احضن وابوس فيها والدكتور جالس يسال ولا كاني موجوده بالاخر قام زوي يرد عاسئلته وبالغصيبه شالو بنتي ودخلت غرفة العمليات انصدمت ما فيه ولا ممرضه معي كان الدكتور تبع العمليات ودكتور التخدير ودكتور اطفال استحيت ع دمي وسكتت مالها داعي هم يجلسون يسكتون فيني والاسئله المعتاده اخر حاجه اذكرها الدكتور يقول يلا نبلش
غمضت عيني وفتحتها ابي اصرخ اقول لا باقي احس باقي صاحيه

الا الدنيا وين الغرفه غير والاجهزه مختفيه جالسه اطالع حولي يالله خلصت خلاص هااذي كانت اكثر لحظة رعب بالنسبه لي الي هي كيف اغمض عيني وافتحها الا كل شي خلص ومرت كم ساعه
اول ما صحيت ناظر بهاذيك الكئيه الي يحطونها بوجيهكم :time: الا هي وحده ونص تقريبا وانا دخلت العمليات 11 وربع كم ساعه رات بس برمش مع التخدير تعرفون انام واصحى كان فيه الم فضيع مكان العمليه بالاول بس بعدين ما قمت احس بشي يوم صحصحت قمت اضحك ع نفسي قد ايش خوافه وبكائيه ام دميعه
وسالت عن المولود الحمد لله كانت صحته كويسه وزنه 2 كيلو و700 غرام نتوفه الله يحفظه
ورجعت غرفتي لقيت زوجي وبنتي ياحياتي تبوس مكان المغذي كان قلبي يعورني عليها مو قادره اشيلها
واخويه الله يسعده ما انسى وقفته معي
وتوته توته خلصت الحتوته >> ادري طولتها قولو ما بغت هههههههههههههه
الحمد لله على كل حال والحين انا رجعت بيتي لي اسبوع
واهم شي ساعدني بصراحه المشي ع طول من فكو القسطره قمت ومشيت وحاولت اضغط ع حالي بس جد المشي للعمليه افضل شي مهتمه بحالي بالنفاس مع انه وقف الدم بعد اسبوع ورجعت للدكتور وسوى اشاعه قال الرحم نظيف وما راح ينزل معي غير اشيا بسطيه
بس مشكلتي النوم احس ما اشبع كل شوي تلاقوني متبطحه وراقده حلو اني جالسه اكتب لكم الحين >> قولو ليتك رقدتي ههههه
يلا ما امصخها معكم واي سوال ياحبوبات انا حاضره ومص*** بعد :11:

دعواتكم الله يحفظ زوجي وعيالي وييسر نقلنا يارب :luvkiss:
((في عيون البشر))
اكملي عشان ارقد بعد قصتك بس ان شا الله نهايتها مفرحه
((في عيون البشر))
الحمد لله الف مبروك والله عداها ع خير وبركه

والله ييسر نقلكم ونقلنا
وييسر ولادتي ويسهلها يارب
يازين العافية
ماشاء الله لاقوة الا بالله الله يحفظهم لك يارب ويسهل علينا ويرزق اخواتي المنتظرات