the hard2

the hard2 @the_hard2

عضوة جديدة

(حافز )الأبادة الجماعية

الملتقى العام

( الإبادة الجماعية ) .. أرجوا من جميع الضحايا الدخول وعذرا للباقين .


بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته
جاءتنا مكرمة ملكية من حبيب الشعب السعودي مليكنا وقائدنا وولي أمرنا أدامه الله لنا وأمده الله بالصحة والعافية وجعله الله في ميزان حسناته .
هذه المكرمة هي لكل عاطل وعاطلة في هذا البلد المعطاء تحت مسمى ( حافز ) ولم يضع أيده الله أي شروط ولا قيود وفقه الله ورعاه . ولكن المفآجأة أو بمعنى أصح الفاجعة . أننا وجدنا شروط وقيود تحرق
قلوبنا وتُلهب أعيننا بدموع القهر والحزن على سنين عمرنا التي ذهبت هباء منثورا ونحن بانتظار تلك الوظيفة أو أي مساعدة من بلدنا الحبيب كمواطنين ومواطنات . ولكن هيهات هيهات أن يمُر ذلك من دون إظهار المسؤلين
على حافز لقسوتهم وتفنُنهم في طحننا ونثرنا على الشوك وأمر الحُفاة بعد ذلك أن يجمعونا . شروط ما أنزل الله بها من سلطان , وكان أهمها بل أقساها علينا وهو تحديد العمر المستحق للإعانة ما بين (20 و35) سنه .
لماذا يحرمون من هم أقل من 20 سنه ؟؟ أما فكروا أنهم ربما يكونون أيتاما لا يجدون قوت يومهم وأُجبروا على البحث عن أي عمل لكي يسدون به رمقهم وأمهاتهم الأرامل وإخوانهم وأخواتهم ؟ أو ربما يكونوا آباءهم على فراش
المرض لا يستطيعون مساعدة أبنائهم وبناتهم على دنياهم وتعليمهم ؟ وأيضا ما ذنب ذلك الشاب الذي تخرج من جامعته أو كليته ولم يجد وظيفة ولم يتزوج حتى أصبح عمره 40 سنه ؟ ونفس الشئ للمرأة والفتاة . أين الرحمة وأين العقل وأين الضمير ؟
(حسناً لا نريد تلك الإعانة مع أنها من حقنا ولكن على الأقل وفروا لنا ولهم وظيفة أو عمل لكل من هم اقل من 20 وأكثر من 35 ) ولكن الحقيقة المرة أنهم لم ولن يوفروا تلك الوظائف مع أنها أيضا من ابسط حقوقنا .
والأدهى والأمر انه حتى القطاع الخاص اتخذ من هذا الشرط وهو (تحديد العمر) شرطاً أساسيا لتوظيف كوادر سعوديه ( فلا ملجأ ولا منجى إلا إليك يا الله ) . حُرمنا من إعانة حافز وأيضا حُرمنا من الوظيفة في كلا القطاعين ( الحكومي والخاص ) على حد سواء .
وكأنهم بذلك قتلونا وذبحونا ونحن أحيااااء في إبادة جماعية .
لذلك أرجوا من جميع المتضررين أن يقفوا صفا واحدا ويدا واحده في وجه هذا الظلم وان نتقدم بالشكوى في موقع هيئة حقوق الإنسان وفي كل موقع ومنتدى يُعنى بهذا الأمر ولكم مني جزيييل الشكر .
( معاً ضد الظلم(
والخاص إتخذ من شروط حافز ذريعة حتى لا يوظف السعوديين ... والحكومي أعدمت هذه الفئة العمرية تماماً وأصبحت هذه الفئة العمرية ما فوق الـ35 سنة كالأسماك خارج المياة بالكاد تتنفس ولن تنجوا إلا بالتعاون ..... لابد لنا جميعاً إتخاذ موقفاً واحداً وهو الوقوف ضد الظلم

http://www.hrc.gov.sa/Human_Rights/S...ame=Complaints

منقول...........
9
945

هذا الموضوع مغلق.

نــ سدير ــور
نــ سدير ــور
حسبي الله ونعم الوكيل
وش صاار
وش صاار
حسبي الله ونعم الوكيل

بصراحه الاعانه هذي ظلمة الكثير من شرايح المجتمع
&ساعة صفا&
&ساعة صفا&
حسبى الله ونعم الوكيل
classikyah
classikyah
قراراتهم ظلم في ظلم الله ينصرنا ويغنينا عنهم
رتيل ^_^
رتيل ^_^
حسبي الله ونعم الوكيله
والله يغنينا من واسع فضله ولا يحوجنا لاحد غيره