حافز سيوظف من هم فوق 35 ولا يفرق بين العزباء والمطلقه

الملتقى العام

أكد مدير صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) إبراهيم آل معيقل، أن برنامج «حافز» سيعمل على تدريب وتوظيف من تجاوز عمرهم 35 عاماً، مشدداً على أن البرنامج لا يفرّق بين العزباء والمطلقة.

وقال آل معيقل بحسب «الحياة»: «من تجاوز عمرهم 35 عاماً الذي حددها الصندوق حداً أعلى للاستفادة من إعانة برنامج حافز، يستحقون خدمات حافز الأخرى، وسيستفيدون من برامج التدريب والتأهيل والتوظيف».

وحول ما أثير عن تجاهل «حافز» للمطلقات، شدد آل معيقل على أن «حافز» لا يفرق بين الذكر والأنثى ولا بين الحالة الاجتماعية للفرد سواء كان أعزب أو عزباء أو متزوجاً أو متزوجة أو مطلقة أو أرملة.

ولفت إلى أن من استكمل بياناته قبل يوم 13 من شهر صفر وتنطبق عليه الضوابط الـ 12 التي حددها «الصندوق» سيتم ضمهم لدفعة شهر صفر، نافياً إضافة شروط جديدة لهذا البرنامج، مؤكداً أن وزارة العمل و«الصندوق» يراقبان مجريات الأمور بشكل دقيق وفي تشاور واتصال مع الأجهزة الحكومية الأخرى من أجل معالجة أي خلل.

وكان آل معيقل أكد في وقت سابق أن جميع الأسئلة التي وجهت للمتقدمين للحصول على إعانة الباحثين عن عمل من خلال برنامج «حافز» غير مرتبطة نهائياً بالإعانة، مشيراً إلى أن برنامج «لقاءات» يهدف إلى قياس ميول المتقدمين والمتقدمات لبعض الوظائف حتى يتمكن الحاسب الآلي من تحديد ما إذا كانت قيادية أم خدمية أم ميدانية أم مهنية أم غير ذلك.

ياارب ترزقنا الوظيفه والله حافز ظلم الخريجات اللي فوق 35المفروض الخريجه مايشملها شرط العمر من جد ظلم تجيء وحده مامعهاالا الابتدائي ولا قدمت على وظيفه ويشملها حافز واللي تعبت وسهرت سنين تاكل هواء انا مااحسد احد الله يرزق الجميع
52
6K

هذا الموضوع مغلق.

بنوتة المملكة
بناتكم ياملكناا مواطنات محتاجون لاعانه حافز يا ملكناا الغالي الملك عبدالله تكفى ياملكناا الغالي بالغاء شرط العمر لان وش ذنب وحده ماهي موظفه او متزوجه وصلت 35 وسنوات تنتظر الوظيفه الله يرزقنا من اوسع ابوابه يارب..
أملي رضاك
أملي رضاك
والله شروط حافز تقهر الله يشل يد من كتبها والله هالالفين تسوي لي الشئ الكثير الله يغنينا من فضلة
مرووج
مرووج
الله المستعان
@ايات@
@ايات@
كلام كثير فعل لاشئ
ام راكان واصايل
بس ان شاءالله تكون وظايف حكوميه وعليها القيمه